قصة مسلسل طائر الرفراف التركي 2022 وطاقم العمل

قصة مسلسل طائر الرفراف التركي 2022 وطاقم العمل

قصة مسلسل طائر الرفراف التركي 2022 وطاقم العمل، ذلك المسلسل التركي الجديد والذي سيعرض في موسم الشتاء القادم، بدءًا من هذا الشهر. ويعتقد بأن ينافس هذا العمل الكثير من المسلسلات التي تعرض حاليًا، حيث يمثل فيه طاقم من أفضل ممثلي الدراما التركية، وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع محتويات على هذا المسلسل الجديد، كما سنتعرف على قصته وأين سيعرض، وعلى طاقم العمل بالتفصيل.

مسلسل طائر الرفراف

إن مسلسل طائر الرفراف هو مسلسل تركي تم إصداره في عام 2022 م، وهو من إنتاج شركة او ام جي بيكتشر، ومن تأليف الكاتب التركي محمد باريش، وإخراج المخرج بورجو البتيكن، وقد بدء تصوير هذا المسلسل في 29 من شهر يوليو من عام 2022 م، حيث بدأ تصوير هذا المسلسل في مدينة غازي عنتاب التركية، لينتقل بعدها التصوير إلى مدينة اسطنبول. وسيعرض هذا المسلسل ابتداءً من شهر سبتمبر، وبالتحديد 23 سبتمبر بشكل أسبوعي، بحيث سيستمر طيلة فترة الشتاء، كما أنه سينافس المسلسلات التركية الأسبوعية.[1]

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل من الى

قصة مسلسل طائر الرفراف التركي

إن قصة مسلسل طائر الرفراف تدور حول شاب في منتصف العمر ومعروف بسلوكه الطائش، وغير الحسن وبعلاقاته الكثيرة مع الفتيات، وهو حفيد شخص يدعى خالص آغا وهو من الشخصيات المهمة في عنتاب، حيث تأتي الشكاوى لهذا الجد عن حفيده، فيقرر الجد وضع حد للشاب وتزويجه من فتاة تدعى سيرين وهي من عائلة مرموقة في عنتاب، وقريبة لخالص آغا، وهنا تبدأ أحداث مشوقة ومثيرة.

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل حب منطق انتقام

طاقم العمل في مسلسل طائر الرفراف التركي

يضم المسلسل التركي مجموعة متنوعة ومميزة من الممثلين الأتراك، وسوف نتعرف على طاقم عمل هذا المسلسل وفق الآتي:

  • المخرج: بورجو البتيكن.
  • الكاتب: محمد باريش.
  • إنتاج: شركة او ام جي بيكتشر.
  • الممثلون:
    • عفراء ساراكوغلو في دور سيران.
    • بوس بوس كهرمان في دور بيلين.
    • ميرت رمضان دمير في دور فيريت.
    • إمري ألتوج في دور أورهان.
    • بيريل بوزام في دور سونا.
    • جتين تكيندور في دور هاليس آغا.
    • هوليا ديار في دور صفيقة.
    • كانسو بيكر في دور إيبو.
    • دوجوكان بولات في دور فوات.
    • يجيت تونكاي في دور لطيف.
    • أوزنور سيرسلر في دور أسومان.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم 2022

ابطال مسلسل طائر الرفراف التركي

شارك في مسلسل طائر الرفراف التركي مجموعة كبيرة من أشهر الممثلين الأتراك، وسوف نتعرف على أبطاله الأساسيين بالتفصيل، وذلك وفق الآتي:

عفراء ساراتش أوغلي

واسمها باللغة التركية Afra Saraçoğlu، وهي ممثلة تركية شابة، كما أنها عارضة أزياء اشتهرت بجمالها الملفت، وتمثيلها المميز، وهي من مواليد 2 ديسمبر من عام 1997 م في مدينة أنقرة في دولة تركيا، وتبلغ من العمر 25 عامًا.

الممثلة عفراء ساراتش أوغلي

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم 2022

بوس بيوس كهرمان

واسمها باللغة التركية Buçe Buse Kahraman، وهي ممثلة تركية شابة، وهي من مواليد عام 1996 م في مدينة إسطنبول في دولة تركيا. وتبلغ من العمر 26 عامًا، وهي حاصلة على شهادة في المسرح من جامعة تركيا.

الممثلة بوس بيوس كهرمان

ميرت رمضان دمير

واسمه باللغة التركية Mert Ramazan Demir، وهو ممثل تركي شاب، وهو من مواليد عام 1998 م في منطقة بكر كوي في مدينة إسطنبول في دولة تركيا، ويبلغ من العمر 24 عامًا.

الممثل ميرت رمضان دمير

شاهد أيضًا: ما هي نهاية مسلسل ستيليتو التركي 

جتين تكيندور

واسمه باللغة التركية Çetin Tekindor، وهو ممثل تركي قدير، وهو من مواليد 16 يوليو من عام 1945 م في مدينة سيواس في تركيا، ويبلغ من العمر 77 عامًا، وهو متزوج من الممثلة التركية زرين تكيندور.

الممثل جتين تكيندور

شاهد أيضًا: قصة مسلسل House of the Dragon آل التنين وطاقم العمل

بيريل بوزام

واسمها باللغة التركية Beril Pozam، وهي ممثلة تركية شابة، اشتهرت بجمالها الجذاب، وتمثيلها الرائع، وهي من مواليد عام 1995 م في مدينة إسطنبول في دولة تركيا، وتبلغ من العمر 27 عامًا.

الممثلة بيريل بوزام

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل ستيليتو التركي

إمري ألتوج

واسمه باللغة التركية Emre Altuğ، وهو ممثل تركي مشهور، وهو من مواليد 14 أبريل من عام 1970 م في منطقة ليفينت في مدينة إسطنبول في دولة تركيا، ويبلغ من العمر 52 عامًا، وهو متزوج من السيدة تشاغلا شيكال.

الممثل إمري ألتوج

شاهد أيضًا: من القاتل في مسلسل ستيليتو التركي

اين يعرض مسلسل طائر الرفراف

يعرض المسلسل التركي طائر الرفراف على القناة الوطنية التركية ستار تي في، حيث أنها فازت في حقوق بث هذا المسلسل. وستعرض قناة ستار تي في المسلسل بدءًا من الجمعة 23 سبتمبر، وسيعرض بشكل أسبوعي كل يوم جمعة. كما أنه يستطيع لمن فاته ميعاد العرض، متابعة المسلسل على الموقع الرسمي للقناة على الإنترنت.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا قصة مسلسل طائر الرفراف التركي وطاقم العمل، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا المسلسل التركي الشهير، كما تعرفنا على طاقم عمله وممثليه بالتفصيل.

المراجع

  1. ^synopsistv.com , مسلسل طائر الرفراف التركي , 24/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *