قصة مقتل نوف السويط من هي وما سبب مقتلها

كتابة محمد ابو العلا - تاريخ الكتابة: 5 مارس 2021 , 22:03 - آخر تحديث : 5 مارس 2021 , 22:03
قصة مقتل نوف السويط من هي وما سبب مقتلها

ما هي قصة مقتل نوف السويط من هي وما سبب مقتلها، حيث هناك الكثير من البحث عن قصة نوف السويط وتفاصيل وفاتها، فقد برز اسم نوف السويط على السوشيال ميديا بشكل كبير، وأصبح الجميع يريد التعرف أكثر على قصتها، لهذا سوف نتعرف وإياكم على تفاصيل وقصة مقتل نوف السويط من هي وما سبب مقتلها .

من هي نوف السويط

نوف السويط هي سعودية تعيش في حفر الباطن، وهي موظفة بإدارة تعليم منطقة حفر الباطن، ورئيسة قسم وفاء لأبناء الشهداء، وهي أم لأربعة أبناء، وزوجها متعاطي مخدرات ولها أكثر من عام تطلب الطلاق من زوجها، وحسب أقرباء لها على مواقع التواصل الإجتماعي أنها متميزة بترتبيتها وأخلاقها، وفي عملها متميزة بالخبرة والكفاءة والتعامل الحسن واللين مع أبناء الشهداء نظراً لعملها الذي يربطها بهم، كما أنها أم لطفلة بلغت الأربعين يوماً حديثاً.

قصة مقتل نوف السويط

لم يتم الحديث بأي معلومات رسمية حول الحادثة، وكل ما ورد عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فقد قال حساب باسم سارة الشهري أن القتيلة نوف السويط من جيرانهم حول تفاصيل القصة قولها ان نوف كانت لدى أهلها، ولها فترة لديهم، وتواجدت في عزاء عمتها، وقام بالإتصال بها للتفاهم لكي تعود معها، واتصل عليها قال لها نريد الخروج إلى البر (الصحراء) وقام بأخذها وغدر بها وقام بدهسها عدة مرات بالسيارة، وقد حاول المسعفون سحب الجثة لكنهم لم يستطيعوا بسبب أنها أشلاء، كما تقول الشرطة أنه مريض نفسي وقام بعمل تقرير أنه مريض نفسي.[1]

سبب مقتل نوف السويط

ليس هناك أي معلومات حول سبب مقتل نوف السويط، حيث لم تصدر أي معلومات عن أهل المقتولة، أو عن أهل القاتل حتى هذه اللحظة، كما أن الشرطة قامت بإعتقال زوج المغدورة، ووضعه في مصحة نفسية حيث أن لديه تقرير يؤكد أنه مريض نفسي، وكل ما تم التعرف عليه أن نوف السويط ذهبت إلى بيت أهلها بسبب تصرفات زوجها، وقد قام بالإتصال بها وغدر بها أثناء ذهابهم للصحراء، ولم يتم ذكر أي أسباب حول قيامه بقتله.

شاهد أيضاً: قصة تهاني خياط وتفاصيل حكم المحكمة

تعليقات النشطاء على مقتل نوف السويط

علق النشطاء بشكل كبير على هشتاق نوف السويط الذي أصبح مهماً بالنسبة للكثير حيث عبر الجميع عن انزعاجهم من هذه القضية وطالبوا بإيقاع أقسى العقوبات على بحق من يقوم بمثل هذه الجريمة من القتل، وسوف نبين لكم أهم التعليقات على مقتل نوف السويط على السوشيال ميديا:

  • نشر حساب سارة الشمري: “جريمة غدر ذكوري جديدة حفر الباطن، #نوف_السويط معلمة لديها ٤ أطفال قتلها زوجها دهساً في منطقة برية حتى الموت. هذا المجرم يجب ان يموت ، هذا المجرم يجب ان يموت ، هذا المجرم يجب ان يموت.  نظام تقارير الطب النفسي والمهازل ذي لازم ينوضع حد لها قصوه الله يقص رقبته يارب”.
  • أما حساب ليلى المطوع فقد نشر: “حق #نوف_السويط لازم ما يضيع، لازم الكل يوقف ضد هذا العنف الممارس على النساء، ورقة من الطب النفسي لا تعني البراءة، القصاص والعقوبات الرادعة هي الحل، تخيلوا ان هذا الشخص يطلع من القضية، ويكون جاركم؟ او معاك في العمل؟ او يتزوج؟ أي أمان في مجتمعات فيها قتلة!”.

هذه هي المعلومات الكاملة بخصوص قصة مقتل نوف السويط من هي وما سبب مقتلها ، وقد بينا لكم جميع المعلومات الخاصة بنوف السويط وسبب مقتلها وقصتها الكاملة حسب ما أفادت به العديد من الحسابات على مواقع التواصل الإجتماعي.

المراجع

  1. ^ twitter.com , نوف السويط , 5/3/2021
942 مشاهدة