كلمات عن البيعه السابعه

كتابة داليا صلاح -
كلمات عن البيعه السابعه

كلمات عن البيعه السابعه للملك “سلمان بن عبد العزيز آل سعود” عبر موقع محتويات، حيث تعد هذه البيعه الجديدة واحدة من أهم المناسبات التي تحتفل بها المملكة العربية السعودية في كل عام تحديدًا في اليوم الثالث من شهر ربيع الآخر من خلال مبايعة الملك أمام الله -عز وجل- على سنة جديدة من السمع والطاعة، وسوف تتطرق هذه المقالة عبر سطورها القادمة إلى استعراض تشكيلة مميزة من أروع الكلمات والعبارات المكتوبة خصيصًا من أجل هذه المناسبة الوطنية العريقة.

البيعه السابعه للملك سلمان

تستعد المملكة العربية السعودية في هذه الأيام لاستقبال ذكرى البيعه السابعه للملك “سلمان بن عبد العزيز”، والتي من المفترض بأن تتزامن مع يوم الإثنين القادم الموافق الثالث من شهر ربيع الآخر لعام 1440هـ والثامن من شهر نوفمبر لعام 2021م، حيث تشتمل هذه المناسبة بالفعل على الكثير من الفعاليات المبهجة التي يتمثل أهمها في عرض أهم الإنجازات التي تم تحقيقها في عهده، علاوة على تقديم أجمل التوزيعات والتبريكات للمواطنين السعوديين في كل مكان، ومن الجدير بالقول هنا بأن قد تم الاحتفال بهذه المناسبة للمرة الأولى في عام 2015م تحديدًا في يوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر يناير، والثالث من شهر ربيع الأول لعام 1443هـ، عندما تم تنصيب الملك “سلمان” حاكمًا للسعودية بعد وفاة العاهل السعودي “عبد الله بن عبد العزيز آل سعود” -طيب الله ثراه-.

شاهد أيضًا: تاريخ تجديد البيعة السابعة 1443

كلمات عن البيعه السابعه

مع حلول ذكرى البيعه السابعه للملك “سلمان”، يحرص جميع السعوديين على توجيه أسمى آيات الشكر والتقدير لملكهم العظيم على كافة جهوده الثمينة التي كان ولا زال يبذلها حتى هذه اللحظات من أجل الارتقاء بمستقبل المملكة، وفيما يلي سيتم استعراض مجموعة من أرقى الكلمات المصاغة عن البيعه الجديدة:

  • في ذكرى البيعه السابعة، عليك أن تعلم جيدًا يا ملكنا العزيز بأننا نكن لك غاية التقدير والاحترام، وسنعاهدك أمام الله -عز وجل- على عام جديد من الطاعة والولاء لمملكتنا الغالية.
  • شكرًا لك أيها الملك العظيم على كل ما بذلته من جهد في سبيل الارتقاء بأوضاع المملكة العربية السعودية إلى الأمام، وندعو الله دائمًا لك بطول العمر وبصلاح الحال.
  • سنظل ندعو الله -عز وجل- ونتضرع له في كل صلاة بأن يحفظ لنا ملكنا الغالي “سلمان بن عبد العزيز”، وبأن يعينه على كافة شؤون وأمور مملكتنا الحبيبة.
  • نتوجه بأسمى آيات الشكر والامتنان لملك السعودية وخادم الحرمين الشريفين “سلمان بن عبد العزيز آل سعود” نظير مجهوداته الثمينة التي ستظل دائمًا نبراسًا للتقدم والرقي على مستوى العالم بأكمله.

كلمات فخر واعتزاز للملك سلمان

باقة من أجمل كلمات الفخر والاعتزاز الموجهة لملك السعودية “سلمان بن عبد العزيز”، ندرجها لكم خلال تلك السطور القادمة:

  • اللهم احفظ ملك السعودية “سلمان بن عبد العزيز” ووفقه لتحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة لوطننا السعودي الغالي.
  • سيدي الملك “سلمان بن عبد العزيز” نحن نعاهدك أمام الله -عز وجل- على سنة جديدة من الطاعة والدعم الكامل، فنحن لك مخلصون وعلى العهد دائمًا باقون.
  • بارك الله لنا في ملكنا الغالي وخادم الحرمين الشريفين “سلمان بن عبد العزيز آل سعود”، وأدام عزه ووفقه دائمًا لما فيه الخير للأمة السعودية.
  • بكل الحب والولاء والتقدير نتقدم لك يا ملكنا الغالي بأسمى آيات الشكر على كل ما فعلته للمملكة العربية السعودية، ونعاهدك أمام الله -عز وجل- بأننا سنكون خير العون والدعم الدائم لك في جميع الأوقات.

شاهد أيضًا: عبارات عن تجديد البيعة السابعة للملك سلمان 1443

عبارات عن البيعه السابعه للملك سلمان 2021

لقد جرى العرف بأن يتم تجديد البيعه لملك السعودية “سلمان بن عبد العزيز آل سعود” في اليوم الثالث من شهر ربيع الآخر في كل عام، ولعل من أبسط الأمور التي يمكن تقديمها لهذا الملك العظيم هي مجموعة من أروع عبارات الشكر والتقدير نظير مجهوداته الغالية التي لا تُقدر بثمن، ومنها على سبيل المثال:

  • نحن أبناء المملكة العربية السعودية، نعلن ولائنا الكامل لملكنا الغالي “سلمان بن عبد العزيز”، ونعاهده أمام الله على حسن السمع والطاعة دائمًا وأبدًا.
  • في ذكرى البيعه السابعه للملك “سلمان”، نبعث بأحر التهاني إلى ملكنا العزيز “سلمان بن عبد العزيز” حفظه الله دائمًا وجعله ذخرًا ثمينًا للوطن.
  • اليوم وفي تاريخ البيعه السابعه الجديدة للملك “سلمان” نعلن بقاؤنا على العهد معه، ونسأل الله بأن يمنحه طيلة العمر ودوام الصحة والعافية.
  • كل عام وخادم الحرمين الشريفين بألف خير بمناسبة حلول ذكرى البيعه السابعه، وعسى الله أن يعيد هذه المناسبة عليه لأعوام عديدة ولأزمنة مديدة وهو بخير حال.

أجمل عبارات تهنئة بمناسبة البيعه السابعه للملك سلمان

فيما يلي سيتم عرض باقة من أجمل عبارات التهنئة التي يمكن الاستعانة بها في مباركة الأهل والأحباب بمناسبة حلول ذكرى البيعه السابعه للملك “سلمان بن عبد العزيز”:

  • كل عام والشعب السعودي بأكمله بألف خير بمناسبة حلول ذكرى البيعه السابعه للملك “سلمان” أدام الله عزه وحفظه من كل سوء ومكروه.
  • نتقدم بأسمى آيات التهنئة إلى شعب المملكة العربية السعودية بمناسبة ذكرى البيعه السابعه للملك “سلمان”، أعاده الله عليكم جميعًا بالخير والبركات.
  • نرسل أجمل التهاني والتبريكات إلى الشعب السعودي العظيم بمناسبة ذكرى البيعه السابعه الجديدة لخادم الحرمين الشريفين “سلمان بن عبد العزيز”، ونسأل الله بأن يحفظه من كل شر وبأن يعينه لتحقيق المزيد من التقدم للأمة السعودية.
  • كل عام والمملكة العربية السعودية بألف خير، كل عام وملكها بصحة وعافية، كل عام وشعبها الغالي في أحسن حال.

شاهد أيضًا: عبارات عن البيعة السابعة للملك سلمان

قصيده عن البيعه السابعه للملك سلمان 1443

فيما يلي سيتم عرض تشكيلة من أروع القصائد الشعرية القصيرة المكتوبة عن البيعه السابعه الجديدة لعام 1443:

حلَّ الهناءُ وفرَّتِ الأحزانُ
من دارنا لما أتى سلمانُ
واستبشرَ المستيئسون بغيثهِ
ومحا الأسى بعيوننا السلوانُ
فالشعب بايع والولاءُ يحفُّهُ
والقلبُ يعربُ والبريدُ لسانُ
والشعرُ أفصحُ والنفوس سميعةٌ
وهفا الوفاء وكلهُ آذانُ

وهناك قصيدة أخرى رائعة تقول:

دُمْ دُمْ، فِدَى سُمِّ العِدَى سَلْمَانُ
سلمانُ أَيْ سِلمٌ لَنَا وَأَمَانُ
دُمْ دُمْ فتِلْكَ القاذفاتُ تَقُولُها
دُمْ فالبَرِيَّةُ كُلُّهـا آذانُ
ناداك مَهْدُ العُربِ نَاحَتْ حِكْمَةٌ
وحَضَارةٌ واليُمْنُ والإِيمــانُ
ناداكَ رُكْنُ البيتِ وهو سَمِيُّها
هي دارةُ الأنصارِ كَيْفَ تُهانُ!
ناداكَ بِالقُرْبَى وحقِّ الجارِ منْ
جارَ الدَّخِيْلُ عَلَيْهِ والخُوُّانُ

صور عن البيعه السابعه للملك سلمان 2021

بعد الاطلاع على تشكيلة كبيرة ومميزة من أجمل العبارات والكلمات المكتوبة عن ذكرى تجديد البيعه السابعه، فسوف يتم التطرق الآن لعرض أبرز الصور المجهزة للاحتفال بهذه المناسبة العريقة:

صور عن البيعه السابعه للملك سلمان 2021

صور عن البيعه السابعه للملك سلمان 2021

صور عن البيعه السابعه للملك سلمان 2021

صور عن البيعه السابعه للملك سلمان 2021
صور عن البيعه السابعه للملك سلمان 2021

خلفيات عن البيعه السابعه 2021

باقة من أروع الخلفيات المصممة عن البيعه السابعه للملك “سلمان بن عبد العزيز”، نعرضها لكم خلال السطور القادمة:

خلفيات عن البيعه السابعه 2021

خلفيات عن البيعه السابعه 2021

خلفيات عن البيعه السابعه 2021

خلفيات عن البيعه السابعه 2021

شاهد أيضًا: شعار البيعة السابعة جاهز للطباعة والاستخدام 1443

وفي الختام، تكون هذه المقالة قد اطلعت على أجمل كلمات عن البيعه السابعه لعام 1443 هـ، وذلك يأتي أيضًا بالإضافة إلى عرض تشكيلة مميزة من أجمل العبارات والقصائد الشعرية المكتوبة خصيصًا عن هذه المناسبة الوطنية العريقة.

582 مشاهدة