كلمات ليوم المعلمة 2021 مكتوبة وبالصور 1443

كتابة فيصل - تاريخ الكتابة: 5 أكتوبر 2021 , 12:10
كلمات ليوم المعلمة 2021 مكتوبة وبالصور 1443

كلمات ليوم المعلمة في قمة الروعة عن هذه التي استطاعت أن تبني أجيالًا وتنور عقولًا بالمعرفة والعلم والمناهج التربوية السليمة فاكتسبت بذلك حبنا لها لحرصها الدائم على مصلحة الطلبة لذا فإننا في هذا المقال نورد العديد من الكلمات والعبارات ليوم المعلمة.

كلمات ليوم المعلمة

مجموعة من أجمل وأروع الكلمات التي نختص بها يوم المعلمة العالمي لنشكرها على كل جهودها الكبيرة التي تقدمها في سبيل تعليم الطلبة ومصلحتهم وتوجيههم لذا فإننا نقدم مجموعة من كلمات الشكر فيما يلي:

  • تحية شكر واحترام إليك أيتها المعلمة الحبيبة التي بذلتي من الجهود الكثير الكثير حتى تصلين بنا إلى هذا المستوى.
  • إلى المعلمة الحبيبة نرسل أرق وأغلى باقات التهاني والتبريك بمناسبة حلول يوم المعلمة لنبارك لك هذه المناسبة يا أغلى معلمة.
  • في هذه المناسبة الجميلة أتوجه لك يا معلمتي الغالية بتهنئة قلبية خاصة تعبر لك عن مدى حبي لك وامتناني لجميل ما تصنعين.
  • إن دورك كبير أيتها المعلمة وحضورك له دور هام في كل الأوقات، لكن اليوم بشكل خاص أفرح بالاحتفال بك في يوم المعلم العالمي.

شاهد أيضًا: عِبارات شُكر للمعلّمة بالانجليزي جديدة ومترجمة

كلمات يوم المعلمة مكتوبة

باقة من أروع الكلمات المميزة ليوم المعلمة مكتوبة وجاهزة للاستخدام الفوري والإرسال عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة نجمع لكم أجملها لتنتقوا منها ما يناسبكم وهذه أروعها تاليًا:

  • لقد استطعت يا معلمتي وخلال فترة بسيطة أن تؤثري في حياتي كلها بغزير علمك وشخصيتك القوية وخبرتك المشهودة فلك مني كل الشكر.
  • كيف لا أشكرك وأنت التي استطعت أن توجيهيني أخيرًا إلى المسار الصواب في حياتي شكرًا لكل حرف تعلمته على يديك ولكل معلومة بذلتي جهدًا في إيصالها لي.
  • كل عام وأنت بخير معلمتي الغالية ها قد حل يوم المعلم العالمي فجاء الدور علينا أن نشكرك ونؤدي حقك علينا فكل عام وأنت الأفضل.
  • ليس شهادتنا بك هي ما تثبت أنك الأفضل يا معلمتي بل عملك وجهدك المشهود الذي نستطيع أن نراه بأعيننا، فكل عام وأنت بخير.

صور ليوم المعلمة 2021

عدد من أجمل الصور المميزة والتي نقدمها لكم احتفالًا وابتهاجًا بحلول مناسبة يوم المعلمة العالمي لهذا العام 2021 ميلادي وهي مناسبة لجميع مواقع التواصل الاجتماعي تجدون أجملها فيما يأتي:

كلمات ليوم المعلمة كلمات ليوم المعلمة

شاهد أيضًا: عِبارات شُكر للمعلّمة قصيرة جدا مكتوبة وبالصور 2021

كلام عن يوم المعلمة

يبحث الكثيرين مع حلول هذه المناسبة المميزة وهي يوم المعلم العالمي عن أجمل الكلام الذي من الممكن أن يهدوه إلى المعلمة الغالية على قلبهم لشكرها على جميل ما تقدم وهذه أجملها كما يأتي:

  • تقف الكلمات أمامي عاجزة وتتوه العبارات من ذهني حائرة فهي لا تفي لشكرك وإنزالك منزلتك يا معلمتي العزيزة فأي شكر هذا الذي يفيك حقك.
  • بوركت يا معلمتي وزادك الله من علمه وأعاد عليك هذه المناسبة الجميلة من يوم المعلم العالمي بألف خير وصحة يا أغلى الناس.
  • لقد استطعت يا معمتي أن تملكي عقولنا بعلمك الغزير كما استطعت أن تملكي قلوبنا بشخصيتك المحبوبة وخفة ظلك فكل عام وأنت بخير.
  • تهنئة خاصة بمناسبة يوم المعلم العالمي إلى معلمتي الحبيبة أدام الله عليك الخير وزادك من كل ما تحبين أضعافًا يا أغلى المعلمات على قلبي.

عبارات ليوم المعلمة قصيرة

عدد من أجمل العبارات ليوم المعلمة قصيرة ومميزة وجاهزة للاستخدام الفوري نقدمها لكم بمناسبة حلول يوم المعلمة العالمي وهي مناسبة للرسائل القصيرة والجميلة التي نشكر من خلالها المعلمة كالآتي:

  • أحب أن أخبرك في هذه المناسبة المميزة يا معلمتي أنك لست معلمتي وحسب بل أمي وأختي الكبرى التي أستفيد منها دائمًا.
  • كل عام وأنت بألف خير يا معلمتي الحبيبة بمناسبة حلول يوم المعلمة العالمي أدامك الله فخرًا وذخرًا لي ولجميع الطلبة والمدرسة.
  • إننا نفخر أنا وزميلاتي من الطلبة أن نقول أمام الناس أننا نتعلم تحت يديك يا معلمتي الحبيبة، فكل عام وأنت بخير بهذه المناسبة الرائعة.
  • تحل علينا المناسبات الجميلة المختلفة ولكن هذه المناسبة بالذات لها نكهة خاصة كوني أحتفل بك يا معلمتي الغالية كل عام وأنت بخير.

شاهد أيضًا: كلمة شكر للمعلم من الطالب .. كلمة شكر للمعلمة من الطالبة

شهادة شكر ليوم المعلمة

باقة من أجمل وأروع الشهادات للشكر والتقدير وبالصور للمعلمة الحبيبة الغالية مع الاسم لنتمكن من إرسال رسالة رسمية ملؤها الحب والمودة والاحترام لدورها الكبير المهم وهذه أجمل شهادات الشكر والتقدير كما يلي:

كلمات ليوم المعلمة كلمات ليوم المعلمة

شاهد أيضًا: بطاقات شكر للمعلمة … صور شكرا معلمتي يوم المعلم

رسائل ليوم المعلمة 1443

عدد من الرسائل التي يبحث عنها الكثيرين خاصة مع حلول يوم المعلم العالمي لعام 1443 هجري والذي نحتفل فيه بأغلى وأقرب معلم على قلبنا لذا فإننا نورد مجموعة من الرسائل المميزة ليوم المعلمة تاليًا:

  • كم أنت رائعة يا معلمتي العزيزة وتستحقين منا جزيل الشكر والعرفان على كل ما تقدميه لنا من معروف وجهد في تعليمنا فشكرًا لك.
  • في يوم كهذا أختصك أيتها المعلمة الحبيبة بأجمل وأرق عبارات الشكر والتقدير على دورك الكبير الذي كان له بالغ الأثر في حياتي.
  • أشكر معلمتي الحبيبة “اسم المعلمة” وأهنيها بمناسبة يوم المعلمة العالمي على كل لحظة قضتها في تعليمي وتوجيهي.
  • في يوم كهذا أختصك يا معلمتي الغالية بأرق آيات التهاني والتبريك فأنت كنت على الدوام خير المعلمة وخير المربية الفاضلة.

بوست ليوم المعلمة للفيس

لجميع مستخدمي ومحبي موقع وتطبيق فيس بوك نقدم مجموعة من البوستات والمنشورات المختلفة والمتنوعة بمناسبة يوم المعلم العالمي لنهدي للمعلمة الغالية أجمل عبارات الشكر كما يلي:

  • كل عام وأنت بأفضل صحة وأتم عافية يا معلمتي الحبيبة بمناسبة حلول يوم المعلم العالمي أعاده الله عليك بالخير واليمن والبركات.
  • أستغل هذه الفرصة لشكر جميع المعلمات في مدرستي الحبيبة واللاتي لهن من الجهد ما استحققن عليه ألف شكر وتقدير.
  • إن الشكر والتقدير هو جل ما يمكننا فعله ولو كنت أستطيع أن أهديكم روحي يا معلماتي في هذا اليوم لن أتردد فأنتن مصابيح الأمل.
  • يوم جميل أقتنص فيه الفرص لأتمكن من التعبير لك يا معلمتي عن خالص شكري وعظيم امتناني على جميع جهودك المباركة فشكرًا لك.

شاهد أيضًا: اجمل ما قيل عن المعلم مكتوبة وبالصور 2021

قصيدة ليوم المعلمة

عدد من الأبيات الشعرية القصيرة والمميزة والجاهزة للاستخدام الفوري ومشاركتها مع أغلى وأقرب معلمة على قلوبنا لنشكرها على جهودها المتواصلة وحرصها الدائم على مصلحة الطلبة وهذه أجمل كما يأتي:

القصيدة الأولى

أنرت لنا معلمتي السبيلا

وكنت لنا به دومًا دليلا

وكنت كأمنا عطفًا وحبًا

حنانك فاض عذبًا سلسبيلا

لقد أتعبت نفسك كي ترينا

بعزٍ ما ارتضيت لنا بديلا

القصيدة الثانية

الله أكبر كل شيء زانا

هذا المعلم فضله قد بانا

طوبى له رجل المواقف إنه

نعم الصبور سلوه كم قد عانا

ما كان يركن للفتور وإنه

في الخير أفنى عمره إمعانا

شاهد أيضًا: عبارات شكر للمعلمات عن بعد

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال كلمات ليوم المعلمة حيث أوردنا العديد من العبارات والكلمات والرسائل والبوستات والصور عن يوم المعلمة في قمة الروعة.

63 مشاهدة