كم سعر عطر ايف سان لوران الجديد

كتابة ربا عبدالله - تاريخ الكتابة: 15 يوليو 2021 , 09:07 - آخر تحديث : 15 يوليو 2021 , 08:07
كم سعر عطر ايف سان لوران الجديد

كم سعر عطر ايف سان لوران الجديد هو السؤال المهم المتداول مؤخرًا، حيث أن عطر ايف سان لوران هو أحد الروائح التي يتساءل الكثير من الناس عنها، فمن هذا المنطلق سنتعرف في هذه المقالة على عطر ايف سان لوران الجديد، وكم يبلغ سعره، وهل يستحق هذا العطر الجديد الشراء؟

كم سعر عطر ايف سان لوران الجديد

تعددت الإصدارات الجديدة من عطر ايف سان لوران، كما وتختلف أسعارها من نوع إلى آخر، فعلى سبيل المثال يبلغ سعر عطر ليبر من ايف سان لوران للنساء – او دي بارفيوم ، والذي تبلغ سعته 90 مل 460 ريال سعودي، وذلك على موقع نايس ون؛ بينما يبلغ سعر عطر سان لوران الجديد واي Y الخاص بالرجال والذي تبلغ سعته 60 مل، 395 ريال سعودي.

شاهد أيضًا: كيف اعرف العطر الاصلي من التقليد

عطر ايف سان لوران واي Y الجديد 

لا يزال عطر سان لوران الجديد واي Y والخاص بالرجال حديثًا جدًا، إذ تم تصنيعه في عام 2020 وتم طرحه في الأسواق في عام 2021 كإضافة جديدة لمجموعة Y العطرية الناجحة من بيت ايف سان لوران، ويأتي عطر سان لوران الجديد بنفس تصميم الزجاجة القديم، مع بعض التغييرات الطفيفة للتمايز، ولكن نمط الزجاجة الجديد أفضل بكثير من الطراز القديم، حيث يبدو اللون المعدني الأسود فخمًا جدًا في الزجاجة ويجعلها تبدو أكثر جمالًا وجاذبية للعين، وأيضا تأتي الزجاجة مع نفس البخاخ الذي له توزيع رائع للرائحة عند الرش، والغطاء مصنوع من البلاستيك.

شاهد أيضاً: كم صار سعر عطر سينس باشن بعد الخصم في رمضان 2021

مكونات عطر سان لوران واي Y الجديد 

يتكون عطر سان لوران الجديد وتحديدًا عطر Y للرجال من مجموعة متنوعة من المكونات التي تجمع بين نضارة يوم مشمس ولمسة الخشب الدافئ، وهذا المزيج يصنع توازنًا رائعًا بين القوة والانتعاش، ويتكون العطر من 4 مكونات أساسية وهي الزنجبيل، والجريب فروت، والتفاح، والألدهيدات، وهذا المزيج منعش جدًا وفاكهي بلمسة من الحدة التي تأتي من الزنجبيل التي من الممكن الشعور بها في الحلق.

وقلب العطر مكون من 3 مكونات أخرى وهي المريمية والخزامى والجيرانويم، وهذا المزيج رجولي جدًا لأن رائحة اللافندر أو الخزامى مناسبة في الغالب للرجال.

والمرحلة الأخيرة من الرائحة مكونة من 4 مكونات وهي الأرز، وفول التونكا، واللبان ، والباتشولي، حيث أن هذه الخلطة جذابة مع اضافة التونكا و اللبان اليها، ويقدم الباتشولي أيضًا مزيجًا رائعًا مع الخشب الذي يمنح رائحة خضراء مع لمسة من الترابية والدخان.

عطر ليبر من ايف سان لوران للنساء

هو عطر نسائي مميز شرقي مفعم برائحة الازهار تم اصداره عام 2019، وتتكون تركيبته العطرية من فاكهة اليوسفي، والياسمين، والخزامى، والعنبر، والمسك والفانيليا؛ فبذل يمتاز عطر ليبر من ايف سان لوران للنساء برائحته الهادئة التي تلامس الروح، وهو عطر انيق مناسب لكل الأوقات.

شاهد أيضًا: عطر 555 من درعه كم سعره

عطر لانوي دي لوم بلو اليكتريك من إيف سان لوران

هو عطر أروماتيك خشبي ضمن مجموعة la nuit de l’homme collection قدمته دار العطور الفرنسية إيف سان لوران في عام 2021، وهو عبارة عن ماء تواليت مكثف مع درب شرقي عطري لإغواء أكثر غموضا؛ ومن الممكن وصف هذا العطر بأنه مغناطيسي أثناء النهار، وكهربائي في الليل؛ كما ويوفر عطر La Nuit de L’Homme Bleu Electrique توافقًا جيدًا بين الهيل الحار والإثارة الكهربائية التي يوفرها جوهر الزنجبيل والانتعاش النابض بالحياة للخزامى الذي يتم حصاده من فرنسا بواسطة YSL Beauty؛

مكونات عطر لانوي دي لوم بلو اليكتريك من إيف سان لوران

وتتمثل مكونات عطر لانوي دي لوم بلو اليكتريك فيما يأتي:

  • مقدمة العطر: البارغموت، والهيل، والزنجبيل
  • قلب العطر: الافندر، وإبرة الراعي
  • قاعدة العطر: نجيل الهند، وخشب الأرز.

شاهد أيضاً: كم سعر عطر شاكي من العربيه للعود في السعودية 2021

وفي ختام هذه المقالة نلخص لأهم ما جاء فيها حيث تم التعرف على أنواع عطور ايف سان لوران الجديدة، كما وتم التعرف على إجابة سؤال كم سعر عطر ايف سان لوران الجديد ؟ ، كما وتم التعرف على عطر ايف سان لوران واي Y الجديد، ومكونات عطر سان لوران واي Y، وتم التعرف على عطر ليبر من ايف سان لوران للنساء، وعطر لانوي دي لوم بلو اليكتريك من إيف سان لوران، ومكونات عطر لانوي دي لوم بلو اليكتريك من إيف سان لوران.

16 مشاهدة