كم عدد الديناصورات في تجربة بليبي في بوليفارد سيتي

كم عدد الديناصورات في تجربة بليبي في بوليفارد سيتي

كم عدد الديناصورات في تجربة بليبي في بوليفارد سيتي إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض الترفيهي العالمي، الذي يُقام في العاصمة السعودية الرياض، بإشراف الهيئة العامة للترفيه، ومن خلال موقع محتويات سيُتَعَرَّف على بوليفارد سيتي موسم الرياض.

بوليفارد سيتي موسم الرياض

بوليفارد ستي هو مجمع مفتوح يمتد على مساحة 900 ألف متر مربع، وقد تضاعفت مساحته ثلاث مرات في عام 2021 لاستيعاب 9 مناطق فرعية، ويحتوي المجمع على 200 مطعم ومقهى ومتجر متنوع، إلى جانب ممشى طوله 3 كيلومترات، و 9 أستديوهات عالمية، و 4 مسارح عربية وعالمية، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للأطفال تحتوي على 500 لعبة إلكترونية.[1]

كم عدد الديناصورات في تجربة بليبي في بوليفارد سيتي

إنّ عدد الديناصورات في تجربة بليبي في بوليفارد سيتي غير معروف، ويجدر بالذكر أنّ تجربة بليبي في بوليفارد سيتي تمثل إحدى أبرز وأكبر المناطق في موسم الرياض 2023، وهي الأولى من نوعها التي تقام على مساحة واسعة، تقدم هذه التجربة العديد من المغامرات والتجارب الرائعة التي تجمع بين متعة اللعب والتعلم للأطفال من سن 3 سنوات إلى 8 سنوات، ويمكن للأطفال الاستمتاع بتجربة فريدة وممتعة.

الفعاليات التي تقام تجربة بليبي في بوليفارد سيتي

يمكن الاطلاع على الفعاليات التي تقدمها تجربة بليبي في بوليفارد سيتي من خلال التالي:

  • بوابة الفعالية: حيث يرحب الأطفال بعالم بليبي المليء بالألوان والفرص لالتقاط الصور، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المثيرة في ثلاث مناطق ممتعة مع تركيز على مواضيع تعليمية مثيرة.
  • نادي بليبي: وهو المكان الأول في هذه الجولة حيث يخوض الأطفال مغامرات شيّقة مثل عبور جسر قوس المطر وجمع الطوابع في نهاية كل مرحلة.
  • منطقة الديناصورات: حيث يتعرفون على الحيوانات المنقرضة، ويقومون بمهمة جمع بيض الديناصورات لحمايتها.
  • منطقة قاع البحار: حيث يتاح للأطفال فرصة رؤية الشعاب المرجانية والمخلوقات البحرية والشعور وكأنهم يتنقلون تحت الماء.
  • منطقة الفضاء: حيث يستمتعون بتجارب تعليمية تتعلق بالكواكب والنظام الشمسي، ويُعدون لرحلة ممتعة إلى الفضاء مع بليبي ودي بو، حيث يستكشفون الفضاء الخارجي، ويتعلمون المزيد عن الكواكب.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية التي قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على كم عدد الديناصورات في تجربة بليبي في بوليفارد سيتي، بالإضافة إلى عرض كافة الفعاليات التي تقام في بوليفارد سيتي موسم الرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *