كم عدد صالات السينما في فيا الرياض

كم عدد صالات السينما في فيا الرياض

كم عدد صالات السينما في فيا الرياض حيث تمتع دور السينما في الرياض بمكانة كبيرة كمركز ترفيهي يعمل على تقديم تجارب سينمائية متنوعة، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على منطقة فيا الرياض بشكل تفصيلي، وكم عدد دور السينما الموجودة فيها.

منطقة فيا الرياض

فيا الرياض هي منطقة معمارية مليئة بالرفاهية والمصممة وفق التراث السعودي حيث قد تم تصميم هذه الوجهة من نمط العمارة السلماني والطراز الحضاري، وهي تمثل تطويرًا مبتكرًا بمواصفات عالمية وأهداف ترفيهية متنوعة، وتأتي هذه الخطوة بالتأكيد لتلبية رؤية المملكة لعام 2030، فهي تقع بالقرب من الحي الدبلوماسي في العاصمة الرياض، وقد استغرق أنشائها 20 شهراً وكلف بناؤها مليار ريال سعودي.[1]

كم عدد صالات السينما في فيا الرياض

يوجد في منطقة فيا الرياض ست صالات سينما، بالإضافة إلى فندق سانت ريجس، وثلاثة وعشرون براند عالمي وسبعة عشر مطعم عالمي وفاخر، وفيما يلي سنعرض تفاصيل عن صالات السينما الموجودة في المنطقة:

سينما أوايسس

تعتبر سينما أوايسس منطقة مثالية للاستمتاع بأوقات ممتعة ومريحة، إذ تمتاز السينما بتقنيات صوتية رفيعة، حيث تتضمن صوتيات Dolby Atmos وتقنية Samsung Onyx، مما يعزز الجودة الصوتية والبصرية لتجربة سينمائية مميزة، وسينما أوايسس متاحة للجمهور بسعر يبلغ 14,000 ريال سعودي، وهي تقدم تجربة فريدة لما يصل إلى 11 شخصًا.

كم عدد صالات السينما في فيا الرياض

سينما إنترستيلر

تقدم سينما إنترستيلر تجربة سينمائية فاخرة واستخدام أحدث التقنيات، وتحمل هذه السينما اسمها من الفيلم السينمائي الرائع إنترستيلر، حيث تتميز السينما بكراسي كبيرة إذ توفر للزوار تجربة فاخرة خلال مشاهدة الأفلام.

كم عدد صالات السينما في فيا الرياض

سينما أورينت اكسبرس

تقدم سينما أوايسس تجربة فريدة بسعر قدره 12,000 ريال سعودي، وتتسع لـ 16 شخصًا أو فردًا، ويُمكن اختيار الفيلم المراد مشاهدته ومشاهدته، حيث يمكن الاستمتاع بالفيلم في القاعة الأثرية باستخدام أحدث تقنيات الصوت والفيديو.

كم عدد صالات السينما في فيا الرياض

سينما اڤانت غارد

تقدم سينما إفانت غارد تجربة سينمائية فاخرة ومميزة تستحق التجربة، حيث تتيح للزوار التمتع بأجواء مريحة وفاخرة خلال مشاهدة الأفلام، تتوفر هذه السينما بسعر قدره 10,000 ريال سعودي، وهي مصممة لاستيعاب 8 أشخاص، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأفراد أو الأصدقاء لتجربة فريدة في عالم السينما.

كم عدد صالات السينما في فيا الرياض

سينما سيكريت جاردن

توفر سينما سيكريت جاردن تجربة استثنائية حيث تأتي مجهزة بأفضل المقاعد المائلة، وتتميز بتكنولوجيا حديثة وتقديم تجربة مريحة، وتتوفر هذه السينما بسعر 13,000 ريال سعودي، وتستوعب حتى 17 شخصًا أو فردًا.

كم عدد صالات السينما في فيا الرياض

سينما طويق

توفر سينما طويق الاستمتاع بالأفلام بمزاج الاسترخاء في جو يشبه جو المنازل، ولكن مع الاستفادة من أحدث التقنيات السمعية والبصرية، ويبلغ سعر هذه السينما 14,000 ريال سعودي، وتتسع لـ 20 شخصًا.

كم عدد صالات السينما في فيا الرياض

سينما وول ستريت

تتميز صالة السينما وول ستريت الفاخرة الموجودة ضمن منطقة فيا الرياض بتصميم فريد يتميز بالصناعة اليدوية، حيث تجمع بين أحدث التكنولوجيا والذوق الفاخر، ويبلغ سعر هذه السينما 10,000 ريال سعودي، وتتسع لـ 20 شخصًا أو فردًا، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للذين يبحثون عن جو وتقنيات حديثة خلال مشاهدة الأفلام.

كم عدد صالات السينما في فيا الرياض

رابط حجز تذاكر سينما فيا رياض

يمكن حجز تذاكر فيا الرياض مباشرة عبر موقعهم الرسمي viariyadh.com أو من خلال تحميل تطبيق فيا الرياض المتاح على متجر جوجل للهواتف الذكية،

  • يمكن تحميل تطبيق فيا الرياض على نظام الاندرويد “من هنا“.
  • يمكن تحميل تطبيق فيا الرياض على نظام الأيفون “من هنا“.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية التي قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على كم عدد صالات السينما في فيا الرياض، بالإضافة إلى عرض كافة التفاصيل عن كل سينما بشكل تفصيلي.

المراجع

  1. ^ viariyadh.com , ڤيا رياض , 28/11/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *