كم عدد فروع قصر الأواني في المملكة

كم عدد فروع قصر الأواني في المملكة

كم عدد فروع قصر الاواني في المملكة والذي ينتشر في معظم أنحاء المملكة حيث أن قصر الأواني سلسلة معارض كبيرة تم انشاؤها عام 1998 في المملكة العربية السعودية، ملك المستثمر الكبير إبراهيم بن محمد السيف وأولاده، وأسس أول فرع في مدينة الرياض، ومنذ تأسيس هذه المعارض وهى الأولى في مجالها في استيراد وتصدير الأدوات المنزلية والكهربائية وتلبية جميع احتياجات والبيت، حيث أن تلك المعارض تحتوي على أكثر من 50 ألف صنف.

كم عدد فروع قصر الأواني في المملكة

عدد فروع قصر الأواني في المملكة العربية السعودية حوالي أربعين فرع موزعين داخل محافظات و مناطق المملكة العربية السعودية، وأول فرع تم تأسيسه في مدينة الرياض عام 1998 على يد المستثمر الكبير إبراهيم محمد السيف وأولاده، وتعد معارض قصر الأواني من أكبر معارض الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية في المملكة العربية السعودية، وفي الوطن العربي كله.

ومعارض قصر الأواني هي الأضخم من حيث إنتاج وتصدير واستيراد الأدوات المنزلية وأدوات المطبخ والكماليات الخاصة بتجهيز البيت، والمطبخ، وتحتوي تلك المعارض على أكثر من خمسين ألف منتج وصنف لكي تلبي احتياجات العملاء بشكل احترافي، ومتميز.

شاهد أيضًا: كم عدد فروع صبحي كابر في السعودية

قصر الأواني أون لاين

لكل متجر موقع إلكتروني لتسهيل البيع والشراء من عليه، ولتسهيل الخدمات بالنسبة للعملاء، وللدخول للموقع الخاص بمعارض قصر الأواني “من هنا“.

طرق التواصل مع قصر الأواني

يمكنك التواصل مباشرة مع معرض قصر الأواني عن طريق زيارة أقرب فرع من منزلك، ويمكنك أيضًا الاتصال على الأرقام الخاصة بالفروع، أو التواصل معهم أونلاين ” من هنا“، وهناك بعض الأرقام التي يمكن التواصل من خلالها بالمعرض، منها ما يلي:-

  • 0534005519
  • 0532519296
  • 0552226859
  • 0555237633

قصر الأواني أنستقرام

معرض قصر الأواني للأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية نشط للغاية على تطبيق أنستقرام، وذلك يتيح للعملاء رؤية المنتجات والأصناف بكل سهولة، ويتم عمل العديد من التخفيضات وتنزيلها على الحساب الشخصي بالمعرض على الأنستقرام، للدخول للحساب الشخصي الخاص بالمعرض “من هنا“.

وفي النهاية نكون قد عرفنا كم عدد فروع قصر الاواني في المملكة حيث أن معارض قصر الأواني أكبر معارض متخصصة في بيع واستيراد وتصدير أدوات المطبخ والأجهزة الكهربائية، تم تأسيس أول فرع عام ١٩٩٨ في مدينة الرياض، وظل يتطور المعرض ويكبر استثماره حتي أصبح له أكثر من أربعين فرع على مستوي المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موقع محتويات