كم عمر شهاب ملح

كتابة علي مخيص -
كم عمر شهاب ملح

كم عمر شهاب ملح؟، حيث يعتبر شهاب ملح واحد من أشهر الوجوه على منصات السوشيال ميديا في منطقة الخليج العربي، والذي يملك مجموعة مميزة من المواهب والتي ساعدته على اكتساب شهرة واسعة داخل وخارج بلاده، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على كم عمر شهاب ملح.

من هو شهاب ملح ويكيبيديا

شهاب ملح هو واحد من أشهر الشخصيات التي تنشط على منصات السوشيال ميديا، حيث إنهيملك موهبة مميزة في الغناء وتقليد الأصوات، كما تمكن شهاب من اكتساب شهرة واسعة في مختلف البلد العربية، حيث وصل عدد متابعيه على تطبيق انسقرام فقط لأكثر من مليون متابع.

من هو شهاب ملح ويكيبيديا

كم عمر شهاب ملح

يبلغ عُمر شهاب الملح حوالي 22 عام، حيث إنهمن مواليد 10 أغسطس عام 2000 ميلادي، كما يحمل الجنسية الكويتية ويعيش في الكويت، إضافة إلى أنه يملك العديد من المواهب أبرزها الغناء وتقليد أصوات المشاهير من مطربين وسياسيين، بالإضافة إلى أنه يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، كما يشارك متابعيه العديد من الفيديوهات المميزة على حسابه الرسمي على تطبيق الإنستقرام.[1]

ما هي جنسية شهاب الملح

تضاربت الأخبار حول جنسية شهاب الملح، حيث ذكرت بعض المصادر بأنه من أب وأم إيرانيين، ولكن يوجد أصول كويتية. أما بالنسبة للجنسية فهو يحمل الجنسية الإيرانية ولكنه ولد وعاش في الكويت، حيث انتقل والده إلى الكويت قبل أن يولد من أجل العمل، كما يملك الآن شعبية كبيرة في الكويت، وذلك بسبب قدرته المميزة على تقليد العديد من الشخصيات المشهورة بشكل مميز.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كم عمر شهاب ملح، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن كم عمر شهاب ملح، بالإضافة لأهم المعلومات حول حياته الشخصية والمهنية.

المراجع

  1. ^ instagram.com , حساب الرسمي شهاب ملح الانستقرام , 04/08/2022
25 مشاهدة