كم عمر شيماء سبت وأهم المعلومات عنها

كتابة دعاء - آخر تحديث: 21 يوليو 2020 , 23:07
كم عمر شيماء سبت وأهم المعلومات عنها

كم عمر شيماء سبت وأهم المعلومات عنها ؟ يدور التساؤل بشكل كبير حول الفنانة البحرينية شيماء سبت في الأيام الأخيرة حيث يرغب الكثيرون في التعرف عليها بشكل أكبر، خاصة بعد مقطع الفيديو الأخير الذي نشرته عبر حسابها الخاص وأثار حالة من الجدل بين المتابعين، من خلال المقال نتعرف على تلك التفاصيل.

شيماء سبت

هي فنانة بحرينية، تنتمي إلى عائلة فنية، حيث أن والدتها وشقيقاتها الثلاثة أبرار، وشذى، وشيلاء، يعملن كذلك بالفن، بدأت رحلتها الفنية منذ الطفولة في عام 1988 في مسرح الطفل البحريني.

حصلت شيماء على دبلوم الهندسة المدنية، كما درست علم النفس، والإعلام والعلاقات العامة.

شاركت في الكثير من الأفلام والمسرحيات والأعمال التليفزيونية. كما حصلت على العديد من الجوائز مثل جائزة أفضل ممثلة من مهرجان جان دارك بمهرجان الشباب للأندية في البحرين.

شاهد أيضًا: من هي الممرضة نجود الخيبري وسبب وفاتها

كم عمر شيماء سبت

شيماء سبت هي الأخت الكبرى بين شقيقاتها الثلاثة الفنانات، وقد ولدت في السادس والعشرين من أكتوبر لعام 1977 أي أنها شارفت على عمر ال43 عامًا.

زواج شيماء سبت

بعدما أعلنت الأخت الصغرى أبرار عن عقد قرانها، نشرت شيماء من خلال حسابها الرسمي مقطعًا مصورًا تبارك فيه لأختها عقد قرانها، وشكرت من خلال المقطع فيروس كورونا أنه كان السبب في زواج شقيقتيها، ووجهت له ساخرة الانتباه إلى أنها لم تتزوج بعد.

وقد أثار المقطع الذي أعلنت فيه رغبتها في الزواج حالة واسعة من الجدل بين المتابعين، فحين رفض البعض شكرها للفيروس ووصفوه بالفعل غير الاائق لأنه تسبب في الألم لملايين الأشخاص حول العالم، رد المؤيدون لها بأنها كانت تمزح فقط.

شاهد أيضًا: كم عمر ابرار سبت واهم المعلومات عنها

والدة شيماء سبت

وُلدت الفنانة شيماء سبت لأم عملت في مجال الفن وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية وهي الفنانة البحرينية فاطمة إسماعيل.

شاهد أيضًا: من هو زوج ابرار سبت

انستقرام شيماء سبت

يمكن متابعة شيماء سبت عبر حسابها الرسمي على موقع نستقرام من خلال الرابط التالي: https://www.instagram.com/shaima4sabt/

سناب شيماء سبت

تقوم الفنانة شيماء سبت بمشاركة مقاطع الفيديو والصور كذلك من خلال حسابهعا الرسمي على سناب شات والذي يمكن الدخول إليه “من هنا“.

وفي ختام المقال عبر موقع محتويات قد تحدثنا عن من هي شيماء السبت وكم عمرها وزواجها وذكرنا حسابات الانستقرام والسناب شات لشيماء سبت.

301 مشاهدة