كوالا ترينجانو في ماليزيا : أفضل جزر ترينجانو ماليزيا والشواطئ

كتابة كتّاب محتويات - آخر تحديث: 11 ديسمبر 2019 , 23:12
كوالا ترينجانو في ماليزيا : أفضل جزر ترينجانو ماليزيا والشواطئ

كوالا ترينجانو في ماليزيا هي الولاية الجميلة والساحرة التي تطل على بحر الصين الجنوبي في الساحل الشرقي لبلدة ماليزيا، وهي من أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا التي يزورها الكثير من السياح طوال العام.

وتتميز هذه المنطقة من ولاية ترينجانو بأنها من الأماكن الساحرة والجميلة من أجل قضاء العطلات والأجازات بشكل ممتع للغاية والتمتع بالجو الجميل والشواطئ الرائعة التي تُوجد بها.

وتتميز بموقعها المُميز الذي يُوجد على شواطئ جميلة بالرمال البيضاء والمياه الصافية والدافئة التي يُمارس فيها السيّاح نشاطات الغوص والسباحة والتزلّج.

الشواطئ في كوالا ترينجانو في ماليزيا

حين تسأل أحدًا أو تبحث عن أهم الأماكن السياحية في كوالا ترينجانو في ماليزيا وفي هذه البلدة الجميل، ستجد الجواب الأول دائماً هو شواطئ ترينجانو ماليزيا، تلك الشواطئ الجميلة ذات المياه الصافية والرمال البيضاء والتي يُمكن فيها ممارسة رياضة الغوص أو السباحة أو رياضة التزلّج على المياه بجانب صيد الأسماك أيضاً.

كما تُعتبر شواطئ ترينجانو ماليزيا فرصة جميلة للجميع أن يتمتع بالجو المميز والراقي في هذا المكان، وهو ما يجعل الكثير من الناس يزورون هذه الشواطئ من كل أنحاء العالم، ويزورون الأماكن السياحية في كوالا ترينجانو بشكل عام.

جزيرة برهنتيان فى كوالا ترينجانو

جزيرة برهنتيان في كوالا ترينجانو هي جزيرة تُوجد في هذه الولاية وفي هذا المكان، وتتميز بالغابات الكثيفة والكثيرة التي تُوجد بها وأشجار النخيل المتمايلة.

كما أن الشواطئ في جزيرة برهنتيان تتميز بالجو الجميل والمنعش والرمال البيضاء والمياه الصافية، ويُمكن ممارسة الغوص والسباحة بها وكذلك التزلّج.

وتعد هذه الجزيرة من أجمل وأهم الوجهات السياحية في ماليزيا، لأنها تستحق ذلك بالفعل بسبب الجو الراقي والجميل والنشاطات الرائعة التي يُمكن ممارستها بها، وتُسمّى في بعض الأحيان بجزيرة التوقف في ماليزيا، والمعنى أنه يُنصح بزيارتها إلى حد كبير.

جزيرة تنجول في كوالا ترينجانو في ماليزيا 

جزيرة تنجول في كوالا ترينجانو هي الجزيرة التي تقع على بعد 17 كيلو متر من شاطئ كوالا دونجون الشهير، وهو الشاطئ الذي يحب الذهاب إليه الكثير من السكان والسياح حين الزيارة إلى هذه الولاية والتواجد في هذا المكان.

وتُعد هذه الجزيرة هي جزيرة صخرية في ماليزيا من الجزر التي تحتوي على أنواع وأشكال مختلفة من النباتات والحيوانات وخاصّةً الزواحف النادرة.

بينما على الشاطئ الغربي من جزيرة تنجول في كوالا ترينجانو، تُوجد الشواطئ الرملية الجميلة المعزولة بعض الشيء والتي تستحق زيارتها من أجل الاسترخاء والتمتع بالجو الجميل والهدوء في هذا المكان إلى حد كبير مما يُشعر الزائر بالراحة.

جزيرة ريدانج في كوالا ترينجانو

جزيرة ريدانج في ترينجانو هي من أكبر الجزر التي تُوجد على بحر الصين الجنوبي في هذا المكان، وتحتوي على مجموعة كبيرة من أجمل الشواطئ في ماليزيا بشكل عام ومن اجمل شواطئ ترينجانو.

كما يُوجد في هذه الجزيرة مجموعة من المناظر الطبيعية الجميلة والخلابة وخدمات كثيرة تجعلها واحدة من الوجهات السياحية في ماليزيا التي يحب أن يزورها السياح بالفعل.

ويُمكن ممارسة النشاطات في الشواطئ، مثل السباحة والتزلّج والغوص والتجديف ونشاطات أخرى، مثل استكشاف الغابات والأماكن التي تُوجد في هذه الجزيرة وجمع الأحياء البحرية والأصداف والشعب المرجانية من الشواطئ التي تُوجد بها.

في رأيكم ما هي أفضل الأماكن السياحية في ولاية ترينجانو؟ وما هي أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا بشكل عام؟.

127 مشاهدة