كيف احط رابط في ستوري الانستقرام … طريقة وضع رابط في بوست الانستقرام

كتابة خالد - آخر تحديث: 1 سبتمبر 2020 , 10:09
كيف احط رابط في ستوري الانستقرام … طريقة وضع رابط في بوست الانستقرام

كيف احط رابط في ستوري الانستقرام ليتمكّن كافّة المتابعين من استخدامه للوصول إلى المحتوى المطلوب؛ حيث عملت انستقرام على توفير ميّزة إضافة الرّابط بشكل مباشر إلى الستوري، وهي واحدة من شبكات التّواصل الاجتماعي التي يتمّ استخدماها لمشاركة الأحداث المختلفة مع الأصدقاء والعائلة بالإضافة إلى غيرهم من المتابعين، كما أنّ انسقرام واحدة من شبكات التّواصل الاجتماعي ذات الشّهرة الكبيرة في مختلف أنحاء العالم أيضًا.

كيف احط رابط في ستوري الانستقرام

يعدّ الانستقرام واحداً من أبرز تطبيقات التّواصل الاجتماعي المملوكة من قبل شركة الفيس بوك، وهو واحد من التّطبيقات التي يتمّ استخدامها لنشر الصّور والمقاطع المرئيّة ومشاركتها مع الآخرين، ويعمل الكثير من مستخدمي الانستقرام على إضافة الرّوابط المختلفة ضمن الستوري الخاصّ بهم كما يأتي:[1]

  • تشغيل الانستقرام من قائمة التّطبيقات وتسجيل الدّخول.
  • سحب الشّاشة الرئيسيّة للتطبيق إلى اليسار لبدء الستوري.
  • النّقر على أيقونة إدراج رابط Insert Link التي تشبه شكل السلسلة.
  • الضّغط على الرّابط URL ثمّ لصق الرابط المطلوب.
  • النّقر على زرّ تمّ Done ثمّ مشاركة القصّة لإتمام العمليّة.

كما أنّ هناك العديد من الأشخاص الذي يرغبون في معرفة كيف انسخ رابط الانستا من أجل إضافتها إلى الستوري، وفيما يأتي خطوات نسخ الرّابط الخاصّ بمنشورات الانستقرام:

  • على الهاتف الذّكيّ: يمكننا نسخ رابط مشنروات الانسغرام على الهواتف الذّكيّة المختلفة من خلال النّقر على أيقونة الخيارات ثمّ الضّغط على نسخ الرّابط Copy Link.
  • على جهاز الكمبيوتر: الضّغط على المنشور الذي نرغب بنسخ الرّابط الخاصّ به ثمّ النّقر على الرّابط الذي في شريط العنوان ونسخه بشكل مباشر.

طريقة وضع رابط في بوست الانستقرام

لم تقم انستقرام بتوفير أيّ من الطّرق الرّسميّة التي يمكن من خلالها إضافة رابط إلى المنشورات المختلفة من قبل المستخدمين؛ حيث قامت الشّركة بحجب هذه الميّزة مع بداية نموّها نتيجة لعمل الكثير من المستخدمين على نشر الرّوابط بشكل مستمرّ وعدم استخدام منصّة انستقرام لمشاركة الصور والمقاطع المرئيّة بشكل أساسيّ.[2]

فوائد إضافة رابط إلى ستوري انستغرام

هناك العديد من الفوائد التي تترتّب على إضافة الرّوابط إلى ستوري الانستقرام، ومن هذه الفوائد ما يأتي:

  • الموثوقيّة: يؤدّي إضافة الرّوابط الخارجيّة إلى زيادة ثقة المتابعين بحساب الانسغرام عندما تنقلهم هذه الرّوابط إلى المواقع الغنيّة بالمعلومات المفيدة أو المعلومات المهمّة بالنّسبة للمتابعين.
  • الوصول إلى أكبر عدد من الزّوّار: تساعدنا الرّوابط الخارجيّة في الحصول على أكبر عدد من الزّائرين لمواقعنا وحسابتنا المختلفة على شبكة الانترنت.
  • التّسويق: يعمل العديد من الأشخاص على تزويد الستوري بالرّوابط التي تنقل المتابعين إلى المنتجات التي يفضّلونها للوصول إلى أكبر عدد من الزبائن.

يرغب الكثير من الأشخاص بمعرفة كيف احط رابط في ستوري الانستقرام ليتمكّن الأشخاص الآخرون من رؤيته والانتقال إلى المحتوى الخاصّ به؛ حيث يمكننا إضافة الرّوابط إلى الستوري من خلال الانتقال إلى صفحة إضافة القصّص ثمّ الضّغط على أيقونة الرّوابط وإضافة الرّابط المطلوب كما سبق.

المراجع

  1. ^ smallpdf.com , How to Add a Link to an Instagram Story , 1/9/2020
  2. ^ boostlikes.com , Is It Possible to Add a Link to an Instagram Post? , 1/9/2020
276 مشاهدة