كيف اعرف عن نفسي بالانجليزي

كتابة فيصل - تاريخ الكتابة: 22 مايو 2021 , 22:05 - آخر تحديث : 22 مايو 2021 , 21:05
كيف اعرف عن نفسي بالانجليزي

كيف اعرف عن نفسي بالانجليزي ببساطة وسهولة، حيث أن اللغة الانجليزية أصبحت مطلوبة وضرورية في في جميع القطاعات والميادين لذا أقل ما يمكن أن نحصل عليه هو القدرة على التعريف عن أنفسنا أو تقديم أنفسنا لعمل أو للطلاب في الجامعة أو المدرسة أو كتابة مقال صغير أو كلمة ترحيبية كما سنوفر لك في هذا المقال مجموعة من الكلمات التي تساعدك في هذا الأمر.

كيف اعرف عن نفسي بالانجليزي

في المقابلات الرسمية أو التقديم أمام لجنة ربما تحتاج لأن تمتلك المهارات الأساسية والكلمات الضرورية للتعريف عن نفسك كما سنوردها تاليًا، حيث سنقدم مجموعة من الأسئلة التي يمكن أن تطرح عليك لتكون مستعدًا لها:

  • what’s your name? ما هو اسمك؟
  • where do you live? أين تسكن؟
  • where you born? أين ولدت؟
  • how old are you? كم عمرك؟

وهذه الأسئلة هي غالبًا وبنسبة كبيرة جدًا سوف تتعرض لها في موقف يفرض عليك تقديم نفسك باللغة الإنجليزية، وفيما يلي إجابة لهذه الأسئلة بالترتيب وبصيغة سهلة وسريعة:

  • اسمي هو “…” my name is
  • أنا من منطقة/ أعيش في “…” I’m from/ i live in
  • ولدت في “…” i was born in
  • عمري “…” عام I’m “…” years old

بعد أن تكون قد أجبت على هذه المعلومات الأساسية عليك أن تعرف بوظيفتك إذا ما كنت تعمل أو طالبًا من خلال ذكر ذلك ببعض الكلمات:

  • أنا طالب i am a student
  • أنا مهندس i am an engineer
  • أنا دكتور i am a doctor
  • أنا عامل بناء i am a builder
  • أنا محامي i am a lawyer
  • أنا عاطل عن العمل  i am unemployed
  • أنا متقاعد  i am retired
  • أنا ربة منزل  housewife

شاهد أيضًا: عبارات عن الحب بالانجليزي ومعناها بالعربي

تعبير عن نفسي بالانجليزي

سنقدم فيما يلي مجموعة من الكلمات على شكل نموذج مرتب لمراحل تعبيرك عن نفسك في مقابلة العمل أو في المناسبات الرسمية، ويمكن من خلال تتبع النسق التالي أن تعبر عن نفسك بشكل سليم وواضح وسريع بدون مبالغة وتكلّف، وهذا هو النسق:

  • المعلومات الشخصية:
    • أنا اسمي “…” وعمري هو “…” سنة / My name is “…” I am “…” years old
    • أنا من دولة “….” I am from
    • أنا أعيش في منطقة “….” مع عائلتي i live in “….” with my family
  • التعليم:
    • أنا طالب في جامعة/ كلية/ قسم I am student at university/ faculty of/ department
    • لقد تخرجت من جامعة/ كلية/ قسم/ عام/ بتقدير جيد I’ve  graduated from university / faculty of/ department/ year/ with grade good
  • خبرات العمل:
    • أنا أعمل كمبرمج i am a programmer
    • لشركة سوفت وير for software company
    • منذ عام “…” وحتى الوقت الحاضر since “…’ till present time

شاهد أيضًا: عبارات حزينه بالانجليزي وترجمتها مكتوبة وبالصور

كيف أرد بالانجليزي

تستطيع الرد على سؤال التعبير عن نفسك باللغة الإنجليزية من خلال جملة واحدة صالحة لكل الأشخاص على اختلاف أعمارهم أو أماكن عملهم، نقدم لك الجملة باللغة الإنجليزية وترجمتها فيما يلي:

my name is “….”, i from “….”, i live in “….” with my parents, I have one sister, i was porn in “….”, i am now “….” years old, I am an “….”, my favorite sport is “….” my favorite hobby is “….”, these days i work hard and spend all time at working.

اسم هو “….”، أعيش في “….” حاليًا مع والدي، لدي شقيقة واحدة، ولدت عام “….”، وأبلغ من العمر “….” عام، وأنا أعمل “….”، رياضتي المفضلة هي “….”، وهوايتي المفضلة هي “….”، في هذه الأيام أعمل بجد وأقضي كل الوقت في العمل.

كيف أقدم نفسي بالانجليزي

فيما يلي نموذج لتقديم النفس بطريقة جميلة وجذابة وفيها نوع من الحميمية والهدوء وكسر الرسمية والود، ونوفر جواب لسؤال كيف اعرف عن نفسي بالانجليزي وترجمة كاملة للنموذج لتستطيع استخدامه:

I would like to write about myself. my name is “….” and I am “….” years old. i spend my time learning new things. I like to read interesting stories and watch movies and TV shows. I like to help other people and be a nice person to them. I help poor people whenever I can.

أنا أحب أن أكتب عن نفسي، اسمي “…” وأنا عمري “….” سنة، وأقضي وقتي في تعلم أشياء جديدة، احب قراءة القصص الجمية ومتابعة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، كما أحب مساعدة الآخرين وأن أكون طيب معهم، أنا أساعد الفقراء عندما أستطيع ذلك.

شاهد أيضًا: كيف اكتب بست فرند بالانجليزي

كلام عن نفسي بالانجليزي مع الترجمة

هنا نقدم جملة بسيطة يمكن التعبير فيها عن نفسك في نشاط مدرسي لطيف بلغة جميلة وجملة سهلة وخفيفة ونلحق بها ترجتمها:

My name is “….” and I was born in “…..” i like to travel and play games. I am very happy person and I enjoy my time with my family. I like school because I can see my friends. I want to be a doctor when I grow up.

اسمي “….” وأنا مولود في عام “….” وأنا أحب السفر ولعب الالعاب، أنا شخص سعيد جدًا واستمتع بوقتي مع عائلتي، أنا أحب المدرسة ذلك لأنني أستطيع مقابلة أصدقائي فيها، وعندما أكبر أود أن أكون طبيبًا.

تحدث عن نفسك بالإنجليزي

في حوار غير رسمي ربما يتطرق الحديث إلى بعض الشؤون الشخصية، وهنا نوفر لك نموذج لجملة تستطيع أن تتحدث فيها عن نفسك بطريقة غير رسمية إلى أحد الأصدقاء الأجانب مثلًا مع الترجمة، كما يلي:

in fact, i used to enjoy life more, nowadays, i just go to work in the morning and come home in the evening. i don’t enjoy my job anymore, but as usual we need to work to provide suitable life, i don’t go out as often as i used to, I used to go to the cinema one a month. now I go to see a movie only once a year, also I used to visit my friends all the time, now I never see them.

في الحقيقة، كنت أستمتع بالحياة أكثر من قبل، في الوقت الحاضر أذهب فقط للعمل في الصباح والعودة إلى المنزل في المساء، لم أعد استمتع بعملي كما في السابق، لكن نحن بحاجة إلى العمل لتوفير حياة مناسبة كالمعتاد، لا أخرج كثيرًا كما اعتدت سابقًا، أصبحت أذهب إلى السينما مرة كل عام بدلًا من كل شهر كما اعتدت سابقًا، كما اعتدت زيارة أصدقائي طوال الوقت، والآن لم أعد أراهم أبدًا.

شاهد أيضًا: اسماء قروبات بنات بالانجليزي

تعبير عن نفسي بالانجليزي جاهز

هنا نقدم جملة للتعبير عن النفس بالانجليزي يمكن اضافة المعلومات الشخصية إليها وكتابتها أو إرسالها إلى شخص ما للتعريف بنفسك، كما يلي:

I want to write about myself here, I am a very good person I respect my parents and other people. I am very friendly and I like to make new friends. I like to travel to other countries and I like to try new things in my life.

أنا اريد الكتابة عن نفسي هنا، أنا شخصية جيدة واحترم والداي والأشخاص الآخرين، أنا شخصية محبوبة وأحب أن أكوّن صداقات جديدة، أحب السفر إلى دول أخرى وأحب أن أجرب أشياء جديدة في حياتي.

جمل انجليزية عن نفسي

هنا نقدم جملة تعريفية عن النفس باللغة الإنجليزية، تستطيع أن تعبر عن نفسك من خلالها بشكل عام وعن مزاجك ودراستك، كما يلي:

My name is “….” and I am “….” years old. i live a very simple life like other people. I live with my family and i have one younger brother who is “….” years old. my brother and I like to play computer game when we finish our homework and i live a very happy life and i enjoy my time>

أنا اسمي “….” وعمري “….” عامًا، أنا أعيش حياة بسيطة جدًا مثل بقية الناس، وأعيش مع عائلتي ولدي أخ يصغرني عمره “….” سنوات، أخي وأنا نحب العاب الكبيوتر عندما ننهي واجباتنا المدرسية، وأنا أعيش حياة سعيدة وأستمتع بوقتي.

شاهد أيضًا: حكم انجليزية مترجمة عن الحب والتفائل والحياة

برزنتيشن عن نفسي بالانجليزي

هنا يمكن استخدام هذه الجملة في عرض تقديمي للتعريف عن نفسك أمام الطلاب أو زملاء الجامعة قبل البدء بسرد مشروعك أو بحثك كما يلي:

my name is “…..” and I am “…..” years old. I like the university and I love my major. I enjoy learning and making new friends in my classes. I am very happy this semester because my classes are very nice. I hope I can get good grades and graduate with a high GPA.

اسمي “….” وعمري “….”، أنا أحب الجامعة وأحب تخصصي، وأنا أستمتع بالتعلم والتعرف على أصدقاء جدد في محاضراتي، أنا سعيدة في هذا الفصل بسبب أن محاضراتي رائعة، أتمنى أن أستطيع الحصول على درجات جيدة وأتخرج بمعدل مرتفع.

جمل بالانجليزي عن نفسي قصيرة

هنا نوفر جملة قصيرة سريعة للتعريف عن النفس بالانجليزي كما يلي:

my name is “….” and I am “…..” years old I have two brothers and one sister. I like to watch movies and I love to travel. I also like to play computer games and make new friednds.

اسمي “….” وعمري”…..” سنة، لدي أخوين وأخت واحدة وأحب مشاهدة الأفلام وأعشق السفر، أنا أيضًا أحب لعب ألعاب الكمبيوتر والتعرف على أصدقاء جدد.

التحدث بالانجليزي عن نفسي قصير وسهل

في جملة واحدة وربما من سطر واحد تستطيع أن تعرف بنفسك في أي مكان وأمام أي شخص في مقابلات رسمية وغيرها من المتحدثين باللغة الانجليزية كما يلي:

My name is “….”, I am from “….”, I am married and I have “…..” children.

اسمي هو “…..” وأنا من “…..” وأنا متزوج ولدي “….” طفل.

my name is “….” but you can Coll me “…” I am from “….” I am married and I have a little daughter, My husband is from the same country.

اسمي “….” ولكن تستطيعون مناداتي “….” أنا من “…” وأنا متزوجة ولدي طفلة سغيرة، وزوجي من نفسي بلدتي.

قطعة بالانجليزي عن نفسي

قطعة صغيرة للتعريف عن النفس باللغة الإنجليزية وملحق بها الترجمة:

My name is “….”, I was born in “…..” I am from “….”, and I am “…” years old. I am a student at the “…..” college. I have got one brother and one sister.

اسمي هو “….” ولدت في مدينة “….”، وأنا من “…..” وعمري هو “…” عامًا، أنا طالب في كلية “…..”، ولدي أخ وأخت.

شاهد أيضًا: اسماء الانبياء بالانجليزي

تعبير عن نفسي بالانجليزي مترجم عربي

هذا تعبير بسيط عن النفس باللغة الانجليزية عن النشاطات والهوايات ومترجم للغة العربية جميل جدًا وسهل:

My name is “….” and in my free time I watch TV and play computer games. and I also go to the cinema a lot and play basketball every weekend. I love rock music and jazz, but I hate shopping for clothes.

اسمي هو “….” وأشاهد التلفاز وألعب ألعاب الكمبيوتر في أوقات الفراغ، وأذهب كثيرًا إلى السينما أيضًا، وألعب كرة السلة في نهاية كل أسبوع، أحب موسيقى الروك والجاز، وأكره التسوق لشراء الملابس.

جملة للتعريف عن نفسي بالانجليزي

هذه جملة سريعة بسيطة للتعريف عن النفس باللغة الإنجليزية بسيطة جدًا وسهلة النطق والكتابة، بمفردات اعتدنا على سماعها مرارًا، وهي كالتالي:

I’m “…” years old and have just finished my degree in “…..” I am looking to develop other skills to work in “….” I really enjoyed being the “…..”

أنا أبلغ من العمر “….” عامًا، وقد أنهيت مؤخرًا دراستي في الـ”…..” أتطلع دومًا لأطور مهارات أخرى لأعمل في المجال الـ”…..”،

كلام عن نفسي بالانقلش

i.ve just finished my degree in “…..” it was a really tough three year but it was worth it I met “…” last year at the debating society party and we got on really well. It must’ve our love of techno music. How about you?

أنهيت مؤخرًا دراستي في الـ”….” كانت ثلاث سنين صعبة ولكن الأمر استحق ذلك دون شك، قابلت “….” العام الفائت في جلسة المناظرة واتفقنا بطريقة جيدة جدًا، لا بد أن الأمر يعود لحبنا المشترك للموسيقة الإلكترونية، ماذا عنك؟

شاهد أيضًا: عبارات شكر للمعلمة بالانجليزي جديدة ومترجمة

برجراف عن نفسي بالانجليزي جاهز للطباعة

نص جميلة ولطيف للتعريف عن النفس ومكان الولادة والدراسة بالإنجليزي يمكن طباعته مباشرة بعد التعديل على الإسم والعمر والمعلومات الأساسية كما يبين بالترجمة:

My name is “…..” I am from “…..” I was born in “….” and I like the school because I like that I have friends In my free time I play with my friends. after school I go to Quran memorization, In the future I’d like to be a graphic designer because I think is interesting.

اسمي هو “…” وأنا من “….” وولدت في “….”، وفي وقت فراغي ألعب مع أصدقائي، بعد المدرسة أذهب إلى حفظ القرآن الكريم، وفي المستقبل أود أن أصبح مصمم جرافيك لأنني أعتقد أنه أمر مثير.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال كيف اعرف عن نفسي بالانجليزي حيث أوردنا العديد من الكلمات والعبارات والجمل التي تساعد المرء في التعريف عن نفسه بالانجليزي.

235 مشاهدة