كيف اكتب أين ولدت بالانجليزي

كتابة محمد رحال -
كيف اكتب أين ولدت بالانجليزي

يهتم الكثير منا بمعرفة التحدث بلغة أخرى لغرض إتمام بعض المهام التعليمية مثلاً، أو التي تتعلق بالسفر، أو إتمام بعض الصفقات. وكذلك بمنتهى لبساطة فهو سؤال هام للتعريف بنفسك أمام شخص لا يتحدث سوى الإنجليزية، أو يُمكنكما معاً فهم اللغة الإنجليزية. وللتعرف على كيف اكتب أين ولدت بالانجليزي ندعوكم لقراءة المقال التالي بموقع محتويات.

لماذا نهتم بتعريف أين ولدنا بالإنجليزية؟

نهتم بتعريف مكان مولدنا لأن هذا هو أحد الأساسيات التي نهتم بإبرازها وقت تعارفنا لأول مرة مع أحدهم، والذي نهتم لأمره بالطبع.

يُضاف إلى النقطة السابقة، الغرض التعليمي للأطفال، أو طلبة التعليم للغة الإنجليزية من بلدان أخرى، ويُمكن التدرب على كيفية إلقاء السؤال أو توجيهه أيضاً قبل المقابلات الرسمية.

ونهتم بإلقاء السؤال عن مكان المولد في حالة التحقيق بأحد الجرائم، وجمع المعلومات عن المشتبه بهم بوقائع الحادثة مجال التحقيق، ونهتم كذلك للتعريف بأين ولدنا، حين نقبل على السفر للخارج، وذلك السؤال بالطبع مهم أثناء عمل المقابلات الشخصية في السفارات، أو القنصليات، وكافة الجهات المعنية.

كما أننا نضيف تعريفنا بموطننا الأصلي إلى أماكن العمل في المقابلات من أجل الحصول على وظيفة، ونهتم أيضاً بالحديث عن موطننا الأصلي للتعريف بأهم ما تنتجه بلادنا، أو ما تتميز به، وذلك من الأمور المفيدة في الخطابات الرسمية، أو الأنشطة المجتمعية، والثقافية، وغيرها.

يهتم الكتاب، ومؤلفو الكتب أو المراجع، وغيرها من المصادر العلمية لتوضيح جنسية الكاتب للقراء، وهو من الأمور الهامة، والتي تكشف الكثير عن شخصيته، وتوضح الكثير عن فلسفته في إصدار هذا المؤلف.

إحدى الصيغ المتبعة للتعريف بكيف اكتب أين ولدت بالانجليزي

كيف اكتب أين ولدت بالانجليزي ؟

  • يُمكننا صياغة السؤال “أين ولدت بالإنجليزية” إذا كنا نوجهه لأحدهم بالصيغة التالية : ?Where did you born
  • يُسأل عن مكان المولد بصيغة أخرى، تحاكي الصيغة السابقة، وهي: ?Where were You born
  • يُمكن أيضاً صياغة السؤال بطريقة غير رسمية، عن طريق السؤال بالصيغة التالية : ?What’s your hometown
  • نستطيع توجيه السؤال بطريقة أخرى، وذلك إذا سألناه بطريقة أكثر وداً، أو غير رسمية: ?Where are you from
  • يُمكننا توجيه السؤال عن بلد المنشأ، من خلال السؤال عن الجنسية، أو يُمكننا السؤال عن مدى إنتمائه للبلد نفسها والتي قد نستشفها من أحد العلامات الخاصة باللهجة، أو الهيئة : Are You Indian أو Are You from India
  • يُمكننا السؤال عن مدى إنتماء الشخص لأحد البلدان، وذلك في حالة اكتشاف الأمر من خلال اللهجة أيضاً:?Do You belong To Africa
  • يُمكن إلقاء السؤال عن أين ولدت بالإنجليزية أيضاً بالسؤال عن المكان الذي تعيش فيه، مثل: ?Where do You live
  • يُضاف إلى مجموعة الصيغ السابقة، الصيغة التي تسأل عن التأكد من مكان المولد، مثل : ?Were You born here In Egypt
  • ويُمكن توجيه السؤال أيضاً بصيغة مشابهة كثيراً إلى الصيغة السابقة، وهي: ?Were you born In Egypt
يمكن السؤال عن مكان الولادة لمعرفة أين ولدت بالإنجليزية

يؤثر التحدث عن بلد المنشأ، أو الموطن الأصلي في الحملات الدعائية كثيراً، وكسب التأييد من قبل الكثيرين في ترشح أحدهم لمنصب سياسي أو مقعد إداري يكتسب صاحبه شأن كبير.

كما ويضيف التعريف بمكان الولادة بُعداً كبيراً يفيد الأطباء والعلماء في تحديد كيفية إعطاء المرضى العلاج الذي يناسبهم وفقاً لطبيعية البيئة والمجتمع حولهم، ومن جهة أخرى تدريبهم على التكيف والمرور بفترات نقاهة مسالمة.

لهذا لابد من وضع هذا السؤال في أُطر يُحترم لأجلها، وأن يتم التدريب عليه بشكل يحترم الآخر إلى حد كبير.

3776 مشاهدة