ماهو مرض مستور العصيمي

كتابة ميرا قاسم - تاريخ الكتابة: 13 يناير 2021 , 22:01
ماهو مرض مستور العصيمي

ماهو مرض مستور العصيمي ؟ لقد توفي الشاعر على عمر يناهز 92 عامًا بعد معناة مع المرض، ونظرًا لكثرة تداول مواقع التواصل الاجتماعي على السبب الذي أدى إلى وفاته والذي كانت بمثابة صدمة كبيرة إلى جميع محبي أشعاره التي تميزت بالبساطة، فإننا سوف نعرض لكم سبب الوفاة في الأسطر القادمة.

ماهو مرض مستور العصيمي

في أواخر أيامه لقد عانى الشاعر مستور العصيمي من التهاب رئوي، وبسبب ما أصابه من تعب تم نقله إلى مستشفى الملك عبد العزيز في الطائف في سبتمبر الماضي، وكان ذلك بعد أن تدهورت حالته الصحية مما كان سبب في أن يتم منع الزيارة عنه، واستمر هذا إلى أن توفي في الرابع عشر من يناير لعام 2021، مما كان سبب في أن يشارك الكثير من الإعلاميين والشعراء في نعي هذا الشاعر الشهير.

شاهد أيضًا: من هو الامير فيليب زوج اليزابيث

معلومات عن الشاعر مستورد العصيمي

يذكر أن الشاعر مستورد العصيمي قد ولد في وادي بسل بالرياض في عام 1928، وبدأ في كتابة شعر المحاورة في عام 1970 في السعودية بشكل خاص وفي الدول العربية بشكل عام، ولقد تميزت كتاباته بالبساطة؛ لهذا فإن له العديد من المعجبين على مستوى الخليج العربية.

لقد واجه العديد من الشعراء المعروفين وتميز في شعر المحاورة ومن ضمن الشعراء الذين قد حاورهم هما صياف الحربي وعبدالله المسعودي، وشليويح المطيري، ورشيد الزلامي، ومطلق الثبيتي، ومحمد الجبرتي، ومحمد بن جرشان البقمي وغيرهم من الشعراء، وله قصيدة واحدة فقط.

شاهد أيضًا: من هو ولي عهد عمان الجديد حسب التعديلات الدستورية الجديدة

في النهاية نكون عرضنا لكم إجابة على سؤال ماهو مرض مستور العصيمي ؟ إضافة إلى عرض معلومات عن حياة هذا الشاعر الذي قد توفاه الله تبارك وتعالى في بداية عام 2021 مما كان سبب في حزن شديد إلى جميع محبين الشعر الذي كان يقدمه فإنه كان مميز في المحاورة والتي قام بها مع العديد من الشعراء العرب، وكان هذا سبب في شهرته بين الدول العربية بشكل عام وفي السعودية بشكل خاص.

245 مشاهدة