ما هو اسرع هدف في الدوري السعودي

كتابة حسام - تاريخ الكتابة: 6 مايو 2021 , 16:05 - آخر تحديث : 6 مايو 2021 , 16:05
ما هو اسرع هدف في الدوري السعودي

ما هو اسرع هدف في الدوري السعودي ؟، حيث إن مباريات كرة القدم تحمل الكثير من الإثارة والحماس والمتعة الرياضية، ولهذا السبب تعد هذه اللعبة هي الأكثر شعبيه وجماهيرية في العالم، وفي هذا المقال سنتحدث بالتفصيل عن أسرع هدف في دوري المحترفين السعودي، كما وسنذكر ترتيب أسرع الأهداف في تاريخ الدوري السُعودي.

ما هو اسرع هدف في الدوري السعودي

إن أسرع هدف في تاريخ دوري المحترفين السعودي هو هدف اللاعب حمدان الحمدان لاعب نادي الفتح السعودي، وذلك عندما سجل لاعب نادي الفتح حمدان الحمدان هدف في مرمى نادي هجر السُعودي في الثانية 10 بالضبط من عمر المباراة، حيث كانت هذه المباراة خلال موسم 2011/2012 في 1 نوفمبر من عام 2011 ميلادي في دوري المحترفين السُعودي، ولقد فاز نادي الفتح في هذه المباراة بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين لنادي هجر السُعودي، حيث سجل أهداف نادي الفتح كلاً من اللاعب حمدان الحمدان في الثانية 10، واللاعب أحمد بوعبيد في الدقيقة 30، واللاعب دوريس سالامو في الدقيقة 54، واللاعب ربيع سفياني في الدقيقة 79 من عمر المباراة، بينما سجل أهداف نادي هجر السُعودي كلاً من اللاعب عبدالله خالد بو هميل في الدقيقة 12، واللاعب توفيق بو حيمد في الدقيقة 65 من عمر المباراة.[1]

شاهد أيضًا: كم عدد جولات الدوري السعودي للمحترفين ونظام اللعب فيه

ترتيب أسرع الأهداف في دوري المحترفين السعودي

في ما يلي ترتيب لأسرع الأهداف في تاريخ دوري المحترفين السعودي، وهي كالآتي:[1]

  • هدف عبدالله راسان: حيث سجل اللاعب عبدالله راسان لاعب نادي نجران عاشر أسرع هدف في دوري المحترفين السُعودي، وذلك بعدما سجل هدف في الثانية 43 من عمر المباراة في شباك نادي النصر.
  • هدف محمد نور: حيث سجل اللاعب محمد نور لاعب نادي الإتحاد تاسع أسرع هدف في دوري المحترفين السُعودي، وذلك بعدما سجل هدف في الثانية 40 من عمر المباراة في شباك نادي نجران.
  • هدف صلاح الدين عقال: حيث سجل اللاعب صلاح الدين عقال لاعب نادي التعاون ثامن أسرع هدف في دوري المحترفين السُعودي، وذلك بعدما سجل هدف في الثانية 33 من عمر المباراة في شباك نادي الفيصلي.
  • هدف عمر السومة: حيث سجل اللاعب عمر السومة لاعب نادي الأهلي سابع أسرع هدف في دوري المحترفين السُعودي، وذلك بعدما سجل هدف في الثانية 31 من عمر المباراة في شباك نادي الرائد.
  • هدف مراد باتنا: حيث سجل اللاعب مراد باتنا لاعب نادي الفتح سادس أسرع هدف في دوري المحترفين السُعودي، وذلك بعدما سجل هدف في الثانية 18 من عمر المباراة في شباك نادي الباطن.
  • هدف سلمان الفرج: حيث سجل اللاعب سلمان الفرج لاعب نادي الهلال خامس أسرع هدف في دوري المحترفين السُعودي، وذلك بعدما سجل هدف في الثانية 15 من عمر المباراة في شباك نادي الشعلة.
  • هدف نور الدين أمرابط: حيث سجل اللاعب نور الدين أمرابط لاعب نادي النصر رابع أسرع هدف في دوري المحترفين السُعودي، وذلك بعدما سجل هدف في الثانية 14 من عمر المباراة في شباك نادي الفيصلي.
  • هدف وليد الجيزاني: حيث سجل اللاعب وليد الجيزاني لاعب نادي الحزم ثالث أسرع هدف في دوري المحترفين السُعودي، وذلك بعدما سجل هدف في الثانية 13 من عمر المباراة في شباك نادي الإتحاد.
  • هدف رافيينيا: حيث سجل اللاعب رافيينيا لاعب نادي الشباب ثاني أسرع هدف في دوري المحترفين السُعودي، وذلك بعدما سجل هدف في الثانية 11 من عمر المباراة في شباك نادي التعاون.
  • هدف حمدان الحمدان: حيث سجل اللاعب حمدان الحمدان لاعب نادي الفتح أسرع هدف في دوري المحترفين السُعودي، وذلك بعدما سجل هدف في الثانية 10 بالضبط من عمر المباراة في شباك نادي هجر.

شاهد أيضًا: كم قيمة الكأس الدوري السعودي ؟ ومتى يبدأ الموسم الجديد 2020-2021

وفي ختام هذا المقال نكون قد عرفنا ما هو اسرع هدف في الدوري السعودي، حيث ذكرنا نبذة تفصيلية عن هدف اللاعب حمدان الحمدان لاعب نادي الفتح، بالإضافة إلى ذكر ترتيب لأسرع الأهداف في تاريخ دوري المحترفين السعودي.

المراجع

  1. ^ vistabuzz.com , Hamdan Al-Hamdan , 6/5/2021
153 مشاهدة