ما هو سبب حبس حنين حسام

كتابة محمد علوش - تاريخ الكتابة: 21 يونيو 2021 , 23:06
ما هو سبب حبس حنين حسام

ما هو سبب حبس حنين حسام ، وهي ناشطة عبر منصة التيك توك، وتعتبر من أشهر النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتقوم بنشر الصور والفيديوهات، مما ساعدها في جذب الكثير من المتابعين والمعجبين، وفي هذا المقال سنتناول الحديث عن سبب حبس حنين حسام وأهم المعلومات عنها.

ما هو سبب حبس حنين حسام

سبب حبس حنين حسام بسبب التعدي على القيم والمبادئ الأسرية ونشر الفسق والفجور، وكانت النيابة قد وجهت لكل من حنين حسام و مودة الأدهم تهم الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، وتلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققته من مشاهدة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لها، بالإضافة إلى تهمة تشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة، والهروب من العدالة ومحاولة التخفي وتشفير هاتفيهما وحساباتهما، ما وصفتها التحقيقات بأعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ واستغلال لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني.

شاهد أيضًا: سبب سجن ساره الكندري وما حقيقة هروبها إلى تركيا

من هي حنين حسام ويكيبيديا

حنين حسام هي طالبة بكلية آثار جامعة القاهرة، ولدت في في 5 ديسمبر 2000م وتبلغ من العمر 21 عامًا، وهي من مواليد محافظة الجيزة جمهورية مصر. وهي ناشطة اجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي، ودخلت عالم الفيديوهات قبل 4 سنوات، وحققت منه أرباحًا، وخاصة التيك توك الذي يتابعها فيه 1.2 مليون، والانستجرام حيث يبلغ متابعوها 710 ألف، بينما يوجد على منصة يوتيوب نحو 1.5 مليون مشترك، وتقدم فيديوهات قصيرة، تقوم فيها بالرقص على الأغاني، التي في الغالب تكون شعبية “مهرجانات”. ورغم أن عام 2020م، شهد العديد من القضايا الهامة إلا أن هاشتاج “هرم مصر الرابع” تصدرت قائمة الأكثر بحثًا على محركات البحث في مصر، خلال العام، لتكون أكثر شخصية بحث عنها المصريون وفق موقع جوجل تريند.

شاهد أيضًا: سبب سجن ام حلا الترك وردود أفعال المغردين على الحكم

حنين حسام بدون حجاب

ظهرت حنين حسام الشهيرة بـ”فتاة التيك توك” المصرية دون حجاب لأول مرة بعد خروجها من قسم شرطة الساحل في شهر فبراير الماضي، وتم تداول فيديو لحنين حسام دون حجاب مع صديقها الدكتور فادي بدوي، وأكدت من خلاله أنها في الفترة المقبلة ستأخذ فترة من الراحة، موضحة: “إن حساباتها عبر منصة التيك توك أغلق بسبب الضغط الكبير، وأنها ستوم بتنشيط حساب جديد ستعلن عنه عند صديقها فادي”.

شاهد أيضًا: سبب سجن وفاء مكي

والد حنين حسام

بعد حكم الحبس على ابنته حنين حسام بالسجن 10 سنوات بسبب التعدي على القيم والمبادئ الأسرية ونشر الفسق والفجور في مصر، انفعل والد حنين حسام بعد صدور الحكم، مستطردًا: “حبستوها ليه، سنتين عشان صور، لا قتلت ولا زنت ولا سرقت، ليه حبستوها، بنتى بتموت عايز أقعد معاها 5 دقايق بس حرام عليكم، ارحمونى عايز اقعد مع بنتى بتموت، الدنيا كلها صور اشمعنا بنتى بنتى مزنتش ولا قتلت”.

شاهد أيضًا: سبب سجن عبودي بريده

انستقرام حنين حسام

حصدت حنين حسام على محبة الكثير من الجماهير والمتابعين من خلال منصة انستقرام، وبعد إغلاق حسابها الأول قامت بفتح حساب أخر وفي خلال أشهر حصدت على مئات الآلاف من المتابعين من جميع أنحاء العالم العربي، ويمكن متابعة حسابها عبر منصة انستقرام “من هنا“.

شاهد أيضًا: سبب سجن الفنان أحمد فلوكس

وبهذا، نكون قد انتهينا من المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على سؤال ما هو سبب حبس حنين حسام ؟، كما تعرفنا على الحقيقة حبسها من قبل السلطات المصرية، وتعرفنا عليها وعلى والدها، كما تعرفنا على حسابها عبر منصة انستقرام.

394 مشاهدة