ما هو شعار فيس بوك الجديد

كتابة احمد عيسى -
ما هو شعار فيس بوك الجديد

ما هو شعار فيس بوك الجديد والذي شهد تغيير كامل في الأيام القليلة الماضية، وذلك بعدما عملت الشركة العالمية على إطلاق سلسلة كبيرة من التغييرات سواء على مسمى الشركة أو على الشعارات والخدمات المقدمة لكافة الأشخاص، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن شعار فيسبوك الجديد.

فيس بوك

فيسبوك هو أشهر موقع تواصل اجتماعي على مستوى العالم؛ والذي يعد بمثابة شبكة اجتماعية كبيرة للغاية على مستوى العالم، ويتم إدارة الموقع من قبل شركة ميتا المالكة لموقع فيسبوك وواتساب وانستقرام، والتي تم تدشينها في الأيام القليلة الماضية، والتي سوف تساعد في تطوير الشركة بشكل كبير وإضافة العديد من المميزات الهامة للشبكة العملاقة، حيث أن شركة فيسبوك هي شركة مساهمة في السوق الأمريكي، وتوفر إمكانية الانضمام لكافة الأشخاص بدول العالم بدون دفع أي مبالغ مالية نهائيًا، كما تتميز الشبكة بتوفير التصفح بمختلف لغات العالم من أجل تسهيل عملية التواصل مع بين جميع المشتركين.

شاهد أيضًا: أريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك … تغيير الايميل لحساب الفيسبوك

شركة ميتا فيسبوك

شركة ميتا فيسبوك، هي شركة تكنولوجيا أمريكية عملاقة متعددة الجنسيات يقع مقرها في مينلو بارك، تأسست في عام 2021، من قبل زوكربيرغ، وإدواردو سافرين، وأندرو ماكولوم، وداستن موسكوفيتز، وكريس هيوز، حيث تتولى الشركة في الوقت الحالي عملية تطوير موقع فيسبوك وواتساب وانستقرام، المملوكين للشركة العملاقة، حيث تم الإعلان عن إطلاق خاصية الواقع الافتراضي المعزز في كافة دول العالم، من أجل تطوير عملية التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: كم بلغت خسائر الفيس بوك أمس بعد تعطله

ما هو شعار فيس بوك الجديد

عملت شركة فيسبوك في الساعات الماضية، على تطوير شعارها الخاص بها، وذلك عقب الإعلان الرسمي عن إطلاق الشركة الجديدة، وحمل الشعار شعار شركة ميتا وشعار شركة فيسبوك العالمية، في إشارة إلى عملية الدمج التاريخية التي تم الإعلان عنها في الأيام الماضية.

ما هو شعار فيس بوك الجديد ما هو شعار فيس بوك الجديد

ما هو اسم فيس بوك الجديد

أعلن مارك زاكربرغ الأمريكي رئيس مجموعة فيسبوك العالمية، عن تغيير اسم الشركة الأم لشبكة التواصل الاجتماعي من شركة فيسبوك إلى شركة “ميتا”، والتي سوف تعمل على تطوير نشاطات الشركة المختلفة، وبدأت الشركة في إطلاق العديد من الخطط الكبرى في المستقبل القريب من أجل إضافة الكثير من المميزات لعملية التواصل في الشركة وكافة التطبيقات التابعة لها.

شاهد أيضًا: معلومات عن مالك فيس بوك مارك زوكربيرغ

سبب تغير اسم فيس بوك

أعلن مارك زوكربيرغ، رئيس شركة فيسبوك التنفيذي، في مؤتمر كونيكت السنوي والذي يتم إقامته في مقر شركة فيسبوك العالمية يوم 28 اكتوبر 2021، عن تغيير اسم الشركة إلى شركة ميتا، من أجل إضافة كافة تطبيقات الشركة المملوكة لها تحت علامة تجارية جديدة واحدة، وذلك من أجل مواجهة الشركة للعديد من الانتقادات الكبيرة في الأيام الماضية، وتسعى الشركة إلى تطوير سياساتها المعتمدة في مختلف دول العالم.

شاهد أيضًا: فيسبوك تسجيل الدخول الى فيس بوك من الكمبيوتر والجوال

في النهاية نصل بكم إلى ختام مقال ما هو شعار فيس بوك الجديد ؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول شعار فيسبوك الجديد.

335 مشاهدة