ما هو مرض الممثله انتصار الشراح

كتابة محمد علوش - تاريخ الكتابة: 31 يوليو 2021 , 17:07
ما هو مرض الممثله انتصار الشراح

ما هو مرض الممثله انتصار الشراح ؟، حيث توفيت اليوم الفنانة الكويتية انتصار الشراح في العاصمة البريطانية لندن بعد صراع عن عمر ناهز 59 عامًا، حيث قدمت للجمهور العربي الكثير من الأعمال الفنية التي رسمت الابتسامة على وجوه الكثير المشاهدين، وفي هذا المقال سنتعرف على مرضها وسيرتها الذاتية.

ما هو مرض الممثله انتصار الشراح

مرض الممثلة انتصار الشراح، حيث كانت تعاني من مرض منذ فترة طويلة، ولم يعرف حتى الآن، وكانت قد سافرت الفنانة انتصار الشراح، إلى العاصمة البريطانية “لندن”، لتلقى العلاج في الخارج بعد الوعكة الصحية التي تعرضت له، وكان من المرجح أن تستمر فترة علاج انتصار الشراح لمدة لا تقل عن 6 أشهر نظرًا لدقة وضعها الصحي وحاجتها إلى العديد من الفحوصات وغسيل الكلى، لكنها توفت اليوم السبت 31 يوليو 2021.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الفنانة انتصار الشراح

من هي الممثله انتصار الشراح

انتصار الشراح هي فنانة كويتية من مواليد 5 نوفمبر لعام 1962، تزوجت انتصار الشراح من مازن سالم التميمي، وأسفر زواجهما عن ثلاثة من الأبناء هم: سالم ودلال وعلي، وبدأت الشراح حياتها الفنية في عام 1985، حيث شاركت في مسرحية باي باي لندن، وهي المسرحية التي انطلقت من خلالها مسيرتها الفنية، وكانت من أشهر أعمالها الفنية التي عرفها الجمهور من خلالها وتعرّفوا على موهبتها الفنية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت الممثلة الكويتية الوحيدة التي تؤدي الأعمال الكوميدية من بين أبناء جيلها، واستطاعت على مر عشرات السنوات أن تتربع على عرش الكوميديا في الكويت.

شاهد أيضًا: سبب تدهور صحة انتصار الشراح

وفاة الممثلة انتصار الشراح

توفيت اليوم السبت 27 يوليو 2021، الفنانة الكويتية انتصار الشراح في العاصمة البريطانية لندن بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 59 عامًا، وعانت الشراح خلال الأشهر القليلة الماضية من عارض صحي استدعى نقلها إلى أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن، لاستكمال علاجها، ولكن تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير خلال الساعات الماضية، قبل أن تفارق الحياة

بدورها ودعتها الإعلامية مي العيدان قائلةً: “‏انا لله وانا اليه راجعون انتقلت الى رحمة الله تعالى الغالية انتصار الشراح الى رحمة الله بعد صراع مع المرض بالعاصمه البريطانيه بمستشفى وليستون عزاءنا الى عائلتها ولكل محبيها رحلت بنت شارد بن جمعه من نفس الأرض التي رحل منها شارد. . باي باي لندن. . باي باي انتصار”.

أما الإعلامية مهيرة عبد العزيز فقد نعتها بتغريدة جاء فيها: “خبر وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح محزن جداً، الوسط الفني يخسر كباره، الله يصبر عائلتها على فراقها”.

شاهد أيضًا: وفاة انتصار الشراح

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على ما هو مرض الممثله انتصار الشراح؟، وهي أحد أهم الفنانات الكويتيات في مجال الكوميديا والمسرح، والتي استطاعت أن تترك بصمتها في الفن الكويتي خلال مسيرتها الفنية.

73 مشاهدة