ما هي ديانة سمير غانم

كتابة محمد علوش - تاريخ الكتابة: 24 مايو 2021 , 21:05
ما هي ديانة سمير غانم

ما هي ديانة سمير غانم ؟ الذي شارك في رسم البسمة على ثغورهم بأدواره الكوميدية، وأعماله الفنية المختلفة التي لم تخلو من الضحك والأجواء الكوميدية، في هذا المقال سنتاول الحديث عن ديانة الراحل سمير غانم، وبعض التفاصيل عن حياته الشخصية.

ما هي ديانة سمير غانم

ديانة سمير غانم، هي الإسلام، ولقد حظي النجم الواحد من أفراد الرحلة سمير غانم بجمهور كبير وعظيم ليس على صعيد دولة جمهورية مصر العربية العربية فحسب لكن تخطى الأطراف الحدودية تضاريس الأرض واستطاع بفنه جلب الملايين من الحشد العرب في متنوع دول المنطقة العربية والمتفرقين في مناطق العالم.

شاهد أيضًا: من هو زوج بنت سمير غانم

سمير غانم قصة حياته والسيرة الذاتية

هو ممثل مصري، تخرج من كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بجورج سيدهم والزائر أحمد، وكونوا جميعًا فرقة “ثلاثي أضواء المسرح” المشهورة، وهي فرقة رياضية غنائي كوميدي، لمع على المسرح على يد تقديم عدد من الاسكتشات الكوميدية، وكان الأشهر بينهم “طبيخ الملايكة، روميو وجوليت”، ثم من بعدها قدم عددًا من الأعمال السينمائية والمسرحيات الناجحة، انحلت الفرقة عقب موت المدعو أحمد عام 1970، واتجه مع جورج سيدهم للتمثيل سويًا في عديدة مسرحيات كان أشهر واحدة فيهن “المتزوجون”، وقد كان أحدث عمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية “أهلا يا طبيب”، وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء الفوازير، فقدم سلسلة من فوازير رمضان أسفل اسم فوازير فطوطة والتي رِجل بها شخصيتي “سمورة وفطوطة”.

شاهد أيضًا: كم عدد أبناء الفنان سمير غانم

أبناء سمير غانم

عدد أبناء الفنان سمير غانم، اثنتين، وهن ايمي ودنيا سمير غانم، وكل منهما فنانة متميزة، دنيا متزوجة من رامي رضوان مذيع ومقدم برامج، وإيمي متزوجة من الفنان حسن الرداد، حيث أصبحتا من الوجوه الشابة المعروفة في مجال الغناء والتمثيل، ولديهم إنجازات كبيرة في مجال الفن والتمثيل.

وفاة سمير غانم

توفى الفنان سمير غانم بسبب معاناته من مضاعفات فيروس كورونا، وقد أكدت الصحف ووسائل الإعلام المصري نبأ وفاة الفنان سمیر غانم عن عمر يناھز 84 وذلك مساء الیوم الخمیس الموافق 20 مايو 2021، حیث دخل العناية المركزة منذ فترة وأكد الأطباء المعالجین أن حالته الصحیة متدھورة، وأنه تعرض لفشل كلوي ناتج عن إصابته بفیروس كورونا، كما أصیبت زوجته الفنان دلال عبد العزيز بالفیروس لكنھا تماثلت للشفاء منذ فترة قصیرة.

شاهد أيضًا:  كم عدد زوجات سمير غانم

وفي نهاية المقال، نكون قد تعرفنا على سؤال ماهى ديانة سمير غانم، وقد بينا لكم أيضاً  بعض المعلومات عن النجم المصري الراحل سمير غانم، وتعرفنا على تفاصيل الاعمال التي قدمها في مسيرته الفنية.

252 مشاهدة