ما هي فعاليات موسم جدة 2022

كتابة نور الهدى -
ما هي فعاليات موسم جدة 2022

ما هي فعاليات موسم جدة 2022 ومتى سيقام موسم جدة؟ أطلقت الهيئة العامة للترفيه السعودية عدد 11 موسم داخل المملكة من بينهم موسم جدة الحافل بالعديد من الفعاليات والأنشطة المميزة التي يهتم العديد من الأشخاص داخل السعودية وخارجها بحضور تلك الفعاليات من أجل الاستمتاع بها، وفيما يأتي نتعرف على فعاليات النسخة الجديدة من الموسم 2022 وتفاصيلها.

موسم جدة 2022

موسم جدة هو مهرجان يهدف إلى جعل جدة عاصمة السياحة والترفيه داخل المملكة العربية السعودية، وهو أحد المواسم بين  موسم تم إطلاقهم بمبادرة مواسم السعودية، يشمل المهرجان العديد من الفعاليات الترفيهية المميزة مثل الحفلات الموسيقية والعروض السينيمائية والثقافية والرياضية، بالإضافة إلى بطولات الألعاب الإلكترونية وعروض الملاكمة، يبدأ المهرجان من 8 يونيو حتى 18 يوليو.

شاهد أيضًا: رابط التسجيل في وظائف موسم الرياض عبر منصة مطلوب 2021

فعاليات موسم جدة

إن فعاليات موسم جدة تتضمن أكثر من 80 فعالية في عدد من الوجهات الرئيسية داخل مدينة جدة ومجموعة من الأماكن الأخرى حول نطاق مدينة جدة، ويوجد ضمن تلك الفعاليات العروض الموسيقية المميزة وبطولات ألعاب الفيديو وعروض الأطفال والفعاليات المختلفة الأخرى التي تستهدف متعة الجماهير واستمتاعهم بالمهرجان على أكمل وجه.

شاهد أيضًا: متى موعد موسم الرياض 2021 / 1443 تخيل أكثر

أماكن فعاليات موسم جدة

إن وجهات مهرجان موسم جدة هم:

  • أبحر التي تعرف بساحلها الطويل المميز يذهب إليها محبي الألعاب المائية على الشاطئ والاستمتاع بالأنشطة الخارجية.
  • جدة التاريخية هي منطقة في وسط المدينة اشتهرت بالمعمار المميز وسوقها القديم وهي قائمة التراث العالمي لليونسكو.
  • الجوهرة التي تقع على بعد 50 كم شمال جدة يستهدف محبي الرياضة.
  • الحمرا هي منطقة من أقدم الأحياء في جدة معروف بالكورنيش المميز بمراكز التسوق والمطاعم المختلفة.
  • الواجهة البحرية هي من أكثر المناطق زيارة من سكان جدة وساحات اللعب والمطاعم والمناطق المفتوحة.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على ما هي فعاليات موسم جدة 2022 والأماكن التي ستقام بها تلك الفعاليات، كما تعرفنا على أهم المعلومات حول موسم جدة في نسخته الثالثة بعد إطلاقه الأول عام 2019 وأهم الإضافات التي ستميزه 2022.

53 مشاهدة