مسرحية تسجيل دخول طاقم العمل ويكيبيديا

كتابة asma - تاريخ الكتابة: 30 مايو 2021 , 00:05
مسرحية تسجيل دخول طاقم العمل ويكيبيديا

مسرحية تسجيل دخول طاقم العمل ويكيبيديا التي تم عرضها في عام 2019، والتي تدور أحداثها في إطار كوميدي حول مجموعة من الأبناء يسعون للحصول على ممتلكات والدهم، وفي سبيل ذلك يقدمون له كل ما يرضيه، وفي السطور التالية سوف نتعرف على أهم أحداث المسرحية وطاقم عملها.

مسرحية تسجيل دخول

إن مسرحية تسجيل دخول هي أحد الأعمال الفنية المهمة للمؤلف ذي الملكة الإبداعية سعد المدهش، والتي حصلت على شهرة كبير بين المواطنين في سائر دول الخليج، ويصفونها على أنها مسرحية دراميك، من المشهور عن سعد المدهش قدرته فائقة الإبداع على الكتابة الدرامية، وكذلك على تأليف المسرحيات الفنية، من الممكن اعتبار هذه المسرحية إحدى أوائل المسرحيات التي تم تنفيذها وخروجها للنور في المملكة العربية السعودية خلال عام 2019 للميلاد، وتتميز هذه المسرحية بالإبداع الفائق وكذلك التشويق.

تنتمي هذه المسرحية إلى إلى فئة المسرحيات ذات الطابع الكوميدي، وتم إعدادها والتجهيز لها في غضون 3 أيام قبل ظهورها للنور، تأتي هذه المسرحية تحت كنف الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، حيث كانت روزنامة الهيئة العامة للترفيه أعلنت في وقت سابق عبر حسابها الرسمي على شبكة الإنترنت عن البرومو الخاص بهذه المسرحية، ولم تغفل أيضًا عن توضيح الموعد الافتراضي لعرضها أمام الجمهور.

شاهد أيضاً: مسرحية سك على بناتك بطولة فؤاد المهندس كاملة

مسرحية تسجيل دخول طاقم العمل ويكيبيديا

تأتي هذه المسرحية ضمن حزمة الأعمال الفنية التي قام بإخراجها المخرج المبدع زكريا المؤمن، والتي كان من أهدافها استقطاب تقريبًا جميع فئات المجتمع العربي، تشهد هذه المسرحية إبداع عدد كبير من الفنانين، والذين من أهمهم:

  • سمر المير: الفنانة والإعلامية البحرينية الشهيرة التي بدأت مشوارها الفني وهي في سن مبكرة، ورغم صغر سنها إلا أنها تمكَّنت من المشاركة في عدد كبير من الأعمال الفنية التي تمتاز بشهرة كبيرة في دول الخليج.
  • تابع أحمد العونان: الممثل الكويتي الشهير، والذي يُعد أحد أبطال مسرحية تسجيل دخول طاقم العمل، والذي بدأ مشواره الفني منذ عام 1991 للميلاد.
  • خالد العجيرب: الذي يُعد أحد أشهر الممثلين الكويتيين ذوي الاهتمام والطابع الكوميدي.
  • علي المدفع: وهو ممثل سعودي، والذي يناهز عمره حوالي 83 عام، كما أنه أحد أعضاء جمعية الثقافة والفنون.
  • أميرة محمد: وهي إحدى أشهر الممثلات ذوات الجنسية البحرينية، والتي يبلغ عمرها حوالي 39 عام، حيث كانت ولادتها عام 1981 للميلاد، فيما شهد عام 1994 بداية مشوارها الفني.
  • وحيد العبد الله: وهو أحد الممثلين ذوي الجنسية السعودية، والذي بدأ مشواره الفني خلال عام 2006 للميلاد حينما شارك في مسرحية «المليونير الصغير»، كما شارك في العديد من الأعمال الفنية التي تتنوع بين المسلسلات والمسرحيات.
  • عبد المجيد الرهيدي: وهو أحد الممثلين ذوي الجنسية السعودية، ويتلخص مشواره التعليمي في الحصول على بكالوريوس العلوم المسرحية، وكان ذلك من جامعة 6 أكتوبر المتواجدة في مدينة 6 أكتوبر بجمهورية مصر العربية، وكانت ولادته خلال عام 1984 للميلاد، فيما شهد عام 1998 بداية المشوار الفني لهذا النجم، وشارك في العديد من الأعمال الفنية سواء السعودية أو المصرية.
  • نورا العميرة: وهي ممثلة كويتية مشهورة، وكانت ولادتها خلال يوم 28 من شهر يونيو لعام 1989 للميلاد، أي أن عمرها يقارب 32 عامًا.

شاهد أيضا: مسرحية ناصر القصبي وحبيب الحبيب كاملة

لقد تعرفنا من خلال المقال على إجابة سؤال مسرحية تسجيل دخول طاقم العمل ويكيبيديا وكما تعرفنا معنا على أهم أحداث المسرحية.

265 مشاهدة