افضل +10 مسلسلات تركية جديدة 2024 على الاطلاق مع رابط المشاهدة

افضل +10 مسلسلات تركية جديدة 2024 على الاطلاق مع رابط المشاهدة
مسلسلات تركية جديدة 2024

مسلسلات تركية جديدة 2024 حيث تحظى الدراما التركية بشعبية كبيرة بين الجماهير العربية خلال العقد الأخير، حيث تقدم دراما رومانسية تأسر قلوب الملايين من المشاهدين، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على قائمة تضم أفضل 10 مسلسلات تركية تم إنتاجها.

افضل +10 مسلسلات تركية جديدة 2024 على الاطلاق مع رابط المشاهدة

يتمثل فيما يلي مجموعة من أفضل وأجمل المسلسلات التركية الجديدة التي حققت نجاحًا كبيرًا وحازت على إعجاب المشاهدين:[1]

مسلسل عمر

مسلسل عمر التركي هو عمل درامي، وقد حقق تقييمًا يبلغ 5.7 من 10 على موقع IMDb للتقييمات، تدور أحداث المسلسل حول شاب فقير ينتمي إلى أسرة مسلمة متدينة، يعمل كمؤذن في أحد المساجد في تركيا، يتألق في بطولة المسلسل صلاح الدين باشالي وباريش فالاي وجوكشي باهدير، ويمكن متابعة جميع حلقات المسلسل “من هنا“، حيث عُرِض المسلسل بالكامل ومترجمًا إلى اللغة العربية.

مسلسل عمر

مسلسل رجل العصا

من بين المسلسلات التركية يأتي مسلسل رجل العصا، والذي حاز على تقييم 4.4 من 10 على موقع IMDb للتقييمات، ويدور القصة حول مهندس برمجيات يعاني من اضطراب نفسي، ويجد نفسه فاحش الثراء بعد ليلة مصيرية نتيجة لاختراعه للعبة إلكترونية، ويقوم بخطف تشن، ويحبسها في قبو، لكنه يقع في حبها ويعشقها، ويمكن متابعة المسلسل “من هنا” حيث يتوفر المسلسل مترجمًا إلى اللغة العربية على موقع قصة عشق.

مسلسل رجل العصا

مسلسل ماذا لو احببت كثيرًا

حيث حصل ماذا لو أحببت كثيرًا على تقييم 7.9 من 10 على موقع IMDb، إذ يتناول المسلسل قصة شاب ثري يُجبر على العودة إلى منزله بعد غياب سنوات، حيث يتعرف على حاضنة أخواته غير الأشقاء، العمل من بطولة كرم بورسين وحفصة نور سانجاك نوتان، ويمكن متابعة المسلسل “من هنا“، ويُعرض المسلسل كل يوم خميس بواقع حلقة أسبوعي، وتصل مدة الحلقة إلى أكثر من 120 دقيقة.

مسلسل ماذا لو احببت كثيرًا

مسلسل لن أعطيك للغريب

يعرض حالياً مسلسل لن أعطيك للغريب، وهو عمل درامي تركي يدور حول شاب يُدعى محمد الذي لا يؤمن بالحب والزواج، والذي يهرب من حفل زفافه في الحلقة الأولى، ويتقابل مع زيليش التي تقرر جعله يدفع ثمن تصرفه، العمل من بطولة فيليز أحمد وفاتح، يمكن متابعة المسلسل “من هنا“، حيث تم عرض 10 حلقات حتى الآن، ويتم عرض حلقة جديدة كل يوم أحد من كل أسبوع.

مسلسل لن أعطيك للغريب

مسلسل المدار

يعد مسلسل المدار من بين المسلسلات التركية التي تُعرض عبر قناة كانال ديل، وحاز المسلسل على تقييم يبلغ 7.1 من 10 على موقع التقييمات IMDb، وتدور القصة حول فتاة تتخلى عن أحلامها لترافق أختها المريضة لتلقي العلاج، حيث تلتقي بشاب يعتني بشقيقه الذي يعاني من متلازمة أسبرجر، ويشارك في بطولة المسلسل النجمة سمية أيدوغان والممثل جانير توبتشو، يمكن متابعة مسلسل المدار عبر الرابط “من هنا“، حيث تم بث 12 حلقة حتى الآن، وحققت إعجابًا كبيرًا من الجمهور والنقاد.

مسلسل المدار

مسلسل القضاء

مسلسل القضاء يعد من بين أفضل المسلسلات التركية حيث بدأ عرضه في الموسم الأول منذ عام 2021 وتم عرض الموسم الثاني خلال عام 2023، حصل المسلسل على تقييم 8.3 من 10 على موقع IMDb، ويدور المسلسل في إطار درامي وبوليسي مع لمسات من الرومانسية، ويمكن متابعة المسلسل مترجمًا عبر الرابط “من هنا“.

مسلسل القضاء

مسلسل اسمي فرح

مسلسل اسمي فرح يُعد واحدًا من أفضل المسلسلات التركية حيث حصل على تقييم 6.6 من 10 على موقع التقييمات العالمي IMDb، ويروي قصة فرح وهي أم إيرانية تعمل كمنظفة لعلاج ابنها المصاب بمرض مناعي، تتصاعد الأحداث حين تتورط مع “طاهر” اليد اليمنى زعيم المافيا الذي يحاول التخلص منها بعد أن تشهد على جريمة قتل، ويمكن متابعة المسلسل مترجماً إلى اللغة العربية “من هنا“.

مسلسل اسمي فرح

مسلسل العائلة

مسلسل العائلة الذي يجمع بين الممثل الشهير كيفانش تاتليتوغ والممثلة المعروفة سرناي ساريكايا يُعتبر من بين أفضل المسلسلات حيث حصل على تقييم 6.4 من 10 على موقع IMDb للتقييمات العالمية، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية أصلان الذي ينتمي إلى عائلة إجرامية معروفة، يمكن متابعة المسلسل التركي مترجم إلى العربية عبر الرابط “من هنا“.

مسلسل العائلة

مسلسل الطائر الرفراف

مسلسل الطائر الرفراف هو أحد أكثر المسلسلات التركية مشاهدة، واشتهر في الوطن العربي باسم فريد، وحصل المسلسل على تقييم 6.3 من 10 على موقع IMDb، ويروي قصة سيران التي تجبر على الزواج من فريد وتتصاعد الأحداث بينهما، ويمكن متابعة جميع حلقات الموسم الأول “من هنا“، حيث يوفر موقع قصة عشق الحلقات مترجمة إلى اللغة العربية.

مسلسل الطائر الرفراف

مسلسل طيور النار

مسلسل طيور النار هو دراما واقعية يشارك في بطولته إيلايدا اليشان وبوراك توزكوباران وهاندا صور، وحاز المسلسل على تقييم 5.6 من 10 على موقع IMDb، يتناول أحداثًا واقعية حول أطفال الشوارع الذين تأثروا بالظروف الصعبة نتيجة للحروب في بعض القرى، ويمكن مشاهدة جميع حلقات الموسم الأول من المسلسل “من هنا” حيث يوفر موقع قصة عشق حلقات المسلسل مترجمة إلى العربية.

مسلسل طيور النار

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية التي قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على مسلسلات تركية جديدة 2024، بالإضافة إلى عرض تقييم المسلسلات وروابط مشاهدة المسلسلات.

المراجع

[1]imdb.comمسلسل القضاء02/01/2024