مكونات عطر معاني من الماجد

كتابة ايات نواورة - تاريخ الكتابة: 17 أبريل 2021 , 15:04 - آخر تحديث : 17 أبريل 2021 , 15:04
مكونات عطر معاني من الماجد

ما هي مكونات عطر معاني من الماجد ؟ حيث يتساءل العديد من مواطني المملكة العربية السّعوديّة والمقيمين على أراضيها عن مكونات عطر المعاني، والذي يُعدّ أحد العطور التي تُقدّمها شركة الماجد لصناعة العطور والبخور، والتي تمَّ تأسيسها في عام 1956م؛ لتكون ﺳﻮق واﻋﺪ ﻓﻲ ﻣﺠﺎل ﺗﺠﺎرة اﻟﻌﻮد ﻣﻦ ﺧﻼل ﻗﻄﺎع ﺟﻤﻠﺔ اﻟﺠﻤﻠﺔ، حيث تمتاز بخبرتها ﻓﻲ ﺻﻨﺎﻋﺔ اﻟﻌﻮد واﻟﻌﻄﻮر وﻣﺴﺘﺤﻀﺮاﺗﻬﺎ ﻋﺒﺮ اﻟﺴﻮق الخليجي، وإنشاء وابتكار خطوط عطرية جديدة ﺳﺎﻫﻤﺖ بتوسيع ﻗﺎﻋﺪة اﻟﻌﻤﻼء واﻟﺘﻮﺟﻪ إﻟﻰ ﺗﺠﺎرة اﻟﺘﺠﺰﺋﺔ ﻟﺘﺼﻞ إﻟﻰ 165 ﻣﻨﺼﺔ مبيعات ﻓﻲ اﻟﻤﻤﻠﻜﺔ العربية السعودية ودوﻟﺔ الكويت، وهنا سنتعرّف على المكوّنات الخاصّة بعطر المعاني المُقدّم من شركة الماجد للعود.

عطر معاني من الماجد

عطر معاني من الماجد هو أحد أفخم العطورات التي تُتيحها شركة الماجد لصناعة العطور، وهو ذو تركيبة عطرية فرنسية بنكهة العود والورد المغربي، حيث يُعدّ مزيجًا بين الثقافة الفرنسية في العطور ومنهج العود العربي، ويتكوّن من مزيج من جرعة شرقية من العود والأخشاب مع اللمسة الفرنسية الحديثة، ويمتاز هذا العطر عطر بجودته العالية، ورائحته الفريدة والجذّابة، وهو مناسب لكلّ من الرجال والنساء بمختلف فئاتهم العمريّة.[1]

شاهد أيضًا: ما هي افضل عطور الماجد للعود للرجال والنساء وأسعارهم

مكونات عطر معاني من الماجد

يتكوّن عطر معاني المقدّم من شركة الماجد من ثلاثة مكونات متميّزة تمنحكم رائحة عطريّة لا مثيل لها، وهي كالتالي:

  • خليط الورد الأحمر: هو المكوّن الأول لعطر معاني من الماجد، والذي يتواجد في مقدمة وبداية العطر.
  • نفحة من العود والأخشاب: هو المكوّن الثاني من مكوّنات عِطر مَعاني مِن الماجِد، ويُعد من المكوّنات المتواجدة في قلب العطر، وهو مكوّن شرقيّ وذو فعالية قوية جدًا؛ إذ تمنح المُستخدم شعورًا بالثقة والدفء طيلة اليوم.
  • العنبر: هو المكون الثالث من مكوّنات عِطر المعاني، ويتواجد هذا المكوّن في قاعدة العِطر، والذي يمتاز بفعاليته القوية جدًا، ويُؤدي دمج العنبر مع المكون الثاني من مكوّنات العطر إلى ظهور رائحة جذّابة وجميلة، والتي تقود بكم إلى عالم من الجمال والرائحة العطرية التي لا توصف.

ملاحظة: يُمكنكم الاطلاع على مكوّنات عطر المعاني من شركة الماجد كما تظهر لكم في الصورة الموّضحة أدناه:

مكوّنات عطر معاني من الماجد
مكوّنات عِطر معاني من الماجد

كم سعر عطر المعاني من الماجد

يبلغ سعر عِطر المَعاني من شركة الماجِد للعود 350 ريال سعوديّ قبل الخصومات، وهو عطر متوّفر بزجاجة قدرها 70 مل، ويصل سعر العبوة بعد الخصم إلى 173 ريال سعوديّ، وهو سعر مناسب للجميع، ويُمكنكم الحصول عليه من خلال متاجر الماجد للعود عبر صفحتها على الإنترنت.

كيفية الحصول على عطر معاني من الماجد

يُمكنكم الحصول على عِطر مَعاني من شركة الماجِد من خلال متاجر الشركة باتباع الخطوات التاليّة:

  • الدخول مباشرةً إلى الرابط الإلكترونيّ المتاح لعطر المعاني من الماجد “من هنا“.
  • الضغط على تبويب (الشراء الآن).
  • بعدها سيتم الانتقال إلى الصفحة المخصصة لتفاصيل فاتورة شراء العطر.
  • الضغط على أيقونة (الدفع).
  • بعدها سيتم الانتقال إلى الصفحة المخصصة لإدخال رقم جوال المشتري.
  • بعد ذلك سيتم إرسال رمز التحقق إلى الجوال الذي تمَّ إدخاله.
  • اتباع التعليمات الخاصّة بشراء عِطر المعاني إلكترونيًا.

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال الذي تعرّفنا من خلاله على مكونات عطر معاني من الماجد، حيث يتكوّن هذا العطر من ثلاثة مُكونات، ممثلةّ في كلّ من الورد المغربيّ، والعود، والعنبر، وتندمج هذه المكوّنات مع بعضها البعض لتنتج لنا أفضل وأرقى العطور العالميّة.

المراجع

  1. ^ almajed4oud.com , عطر معاني - 70 مل , 17/4/2021
540 مشاهدة