من هو احمد السالم زوج ملكة كابلي

كتابة نور الهدى - آخر تحديث: 16 سبتمبر 2020 , 09:09
من هو احمد السالم زوج ملكة كابلي

من هو احمد السالم زوج ملكة كابلي أحد الأسئلة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، حيث نشرت ملكة كابلي نجمة السناب شات فيديو  لها بعد انفصالها عن زوجها احمد السالم، واتهامها له بخيانته لها، فمن خلال هذا المقال نتعرف أكثر عن أحمد السالم وانشطته على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي ملكة كابلي

ملكة كابلي هي إحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، مشهورة بين الفتيات والسيدات بمقاطع تعليمية لطرق وضع المكياج ونصائح لجمال البشرة والتجميل العام، كما تهتم أيضًا بالأزياء والموضة، وتعمل فعليًا كخبيرة تجميل لإسداء النصائح حول جمال البشرة والشعر والأناقة في العموم.

من هو احمد السالم زوج ملكة كابلي

احمد السالم هو مدون كويتي، ومن أحد المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، يتابعه أكثر من 300 ألف متابع عربي، وتمت مهاجمته مؤخرًا بسبب خيانته لزوجته ملكة كابلي، فنشرت على حسابها على الانستغرام والسناب مقاطع فيديو تتحدث فيها عن خيانة زوجها لها، ولكن أنكر السالم وجود خيانة ووضح أن الأمر خلاف عادي.

سناب زوج ملكة كابلي

يريد العديد من الناس الحصول على سناب احمد السالم زوج ملكة كابلي لمتابعة ما ينشره على موقع التواصل الاجتماعي الشهير سناب شات، ويمكن الدخول على حساب احمد السالم مباشرة على السناب “من هنا“. [1]

انستقرام أحمد السالم

يعتبر احمد السالم أحد النشطاء على منصة انستقرام الاجتماعية لمشاركة الصور، حيث لديه عدد 357 ألف متابع للصور ومقاطع الفيديو التي يرفعها بشكل دوري على المنصة، فيمكن التوجه إلى حساب احمد السالم مباشرة “من هنا“.

وفي النهاية نكون قد أجبنا على سؤال من هو أحمد السالم زوج ملكة كابلي وحسابات التواصل الاجتماعي الخاصة به على الانستقرام وسناب شات.

المراجع

  1. ^ snapchat.com , احمد السالم , 15/9/2020
429 مشاهدة