من هو توماس شيلبي السيرة الذاتية

من هو توماس شيلبي السيرة الذاتية

من هو توماس شيلبي السيرة الذاتية الذي يعد من أفضل الفنانين الذين أتقنوا أدوارهم وأبدعوا في فنهم، وبسبب روعة أدائه قد حاز على كثير من الجوائز الفنية حيث اشترك في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات وفي جميع أفلامه يمتلك القدرة على جذب المشاهد إليه دونًا عن سائر الفنانين بتميزه وتألقه، وفي هذا المقال سوف نقوم بالتعرف على توماس شيلبي فتابعوا معنا.

من هو توماس شيلبي السيرة الذاتية

الاسم الحقيقي لتوماس شيلبي هو كيليان مورفي وهو في الأصل ليس بريطانيًا وإنما يرجع أصله إلى ايرلندا وقد ولد في الخامس والعشرون من مايو في عام 1976م أي يبلغ عمره الآن أربعة وأربعون سنة.

لقد لاحظ العديد شهرة هذا الفنان بسرعة كبيرة، فقد عمل الفنان توماس شليبي في العديد من الأدوار وقام بإتقان جميعها فقدمها بشكل مثير ورائع، ولكن ما جعله يصل إلى كل هذه الشهرة هو شخصيته وأداؤه في مسلسله الخاص بيكي بلايندرز باسم توماس شليبي وحقق هذا المسلسل شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم وخاصة بداخل بريطانيا وهو مسلسل خاص بعالم الجريمة، ، ولم يكن هذا المسلسل الوحيد في حياته الذي أشتهر به فله العديد من الأفلام المتميزة الذي أبدع فيها مثل فيلم استهلال.

حياة توماس شيلبي

نشأ توماس شيلبي محبًا للموسيقى فعشق الجيتار وبرع في استخدامه فبعد انتهاء مرحلة المراهقة اشترك هو واخيه في العديد من المسابقات الموسيقية، وقد تم اختياره هو وأخيه للعمل مع شركة موسيقية كبرى ولكن لم يحدث بسبب دراسة أخيه، ولكنه لم يندم على إضاعة هذه الفرصة.

كما أن كيليان مورفي متزوج من إيفون ماكغينيس وكانت الصديقة المقربة له وعاشا قصة حب عظيمة عرفها الجميع، وأنجب منها طفلان، وبالرغم من شهرته إلا أنه فضل أن يعيش بجانب أسرته وفي المدينة التي تربى ونشأ بها بداخل دولة أيرلندا.

شاهد أيضًا: من هو اللواء محمد بن عبدالله البسامي

ما هي ديانة توماس شيلبي

لا يعرف الكثير ديانة توماس شيلبي، فقد ترعرع في عائلة كاثوليكية متشددة وقد أنهى مراحله التعليمية في مدارس كاثوليكية، ولكنه بالرغم من ذلك لا ينتمي إلى الكاثوليك، بل أختار بإرادته طريق الإلحاد ليتخذه منهجه ودينه، فهو ملحد لا يعترف بوجود ألهة أو قوة عليا.

توماس شيلبي الحقيقي

توماس شيلبي الحقيقي هو الممثل الايرلندي كيليان مورفي وقد ولد ونشأ في مدينة من مدن ايرلندا تسمى كورك، ويمتلك أخان ذكران هو أكبرهم، وقد بدأ أبواه باكتشاف مواهبه في مجال الفن منذ سن مبكر ففي العاشرة من عمره برع في تعلم أنواع الموسيقى المختلفة واستطاع بمهارة تأليف كلمات للأغاني، ولكن ظهرت موهبته الحقيقة في عالم الدراما عندما شارك في مسرحية مدرسية وهو في المرحلة الثانوية عبر مدرسته الكاثوليكية وأعجب بأدائه ومهاراته جميع الحاضرين وقاموا بتشجعيه وحثه على السير في هذا المجال.

وفي نهاية المقال نكون قد عرفنا على من هو توماس شيلبي السيرة الذاتية، فإن الفنان كيليان مورفي لم يعرف بهذه الشخصية فقط ولكنه عرف بأدائه المبهر والمميز، ولم يشتهر به بداخل بريطانيا فقط بل في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *