من هو حشر عبدالرحمن البواردي الحرس الوطني

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 17 مايو 2021 , 17:05
من هو حشر عبدالرحمن البواردي الحرس الوطني

من هو حشر عبدالرحمن البواردي الحرس الوطني ، الشخصية التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي وزوجته مدربة الموارد البشرية عليا عبيد، ومن خلال مقالنا هذا سنتحدث عن تفاصيل حياته وتحدثنا عن أبرز أعماله والشركات التي عمل فيها، وذكرنا الحسابات الرسمية الخاصة به على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو حشر عبدالرحمن البواردي الحرس الوطني

إن حشر عبد الرحمن البواردي الحرس الوطني هو رجل أعمال سعودي، زوج مدربة الموارد البشرية علياء عبيد، وأحد شخصيات المجتمع البارزة، التي تهتم بالرياضة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهو من عائلة البواردي المعروفة في السعودية، من أسرة مشهورة، كانت قد سكنت المملكة منذ العام 1600 قبل أن يتم تأسيسها؛ ويذكر إنه مصاب بأحد الأمراض ولكن لم يتم التصريح عن حقيقة المرض، تخرج من جامعة الملك عبد العزيز وحصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال منذ عام 2008 م ومعدله 3 من 5، تزوج من مدربة الموارد البشرية المعتمدة لدى الأكاديمية الكندية عليا عبيد، الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا:  من هي زوجة خالد صالح التي قيل عنها وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة

أبرز أعمال حشر عبدالرحمن البواردي

عمل حشر عبدالرحمن في عدة أعمال في مجال إدارة الأعمال والموارد البشرية، ومن أهم الشركات التي عمل فيها ما يلي:

  • مدير الموارد البشرية في شركة ARABTEC للإنشاءات إدارة وتطوير جميع الأدوار المتعلقة بالموارد البشرية، في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض منذ فبراير عام 2014 م ولا زال.
  • يترأس إدارة وتطوير الموارد البشرية في شركة الفطيم جروب في جميع الأدوار المتعلقة بالموارد البشرية في مدينة الرياض منذ أبريل 2009 م إلى فبراير 2014 م.
  • كان مدير الموارد البشرية في شركة FAS Holding، يدير ويطور في جميع الأدوار المتعلقة بالموارد البشرية، في مدينة الرياض منذ يناير 2008 م إلى غاية مارس 2009 م.
  • مساعد مدير لدى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية و إدارة وتطوير في كافة الأدوار المتعلقة بالموارد البشرية.

شاهد أيضًا:  من هو زوج صباح الجزائري الثاني

حسابات حشر عبدالرحمن البواردي الرسمية

من أهم الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لحشر عبدالرحمن البوادري وزوجته علياء عبيد:

  • حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لينكد إن “من هنا“.
  • لمتابعته على تطبيق بيت دوت كوم “من هنا” .
  • حساب زوجته الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام عليا عبيد “من هنا“.

شاهد أيضًا:  عبارات عن فلسطين حرة كلام عن فلسطين مكتوب

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول من هو حشر عبدالرحمن البواردي الحرس الوطني، وتحدثنا عن طبيعة عمله والشركات التي عمل فيها، وعن مؤهلاته العلمية وتخصصه العلمي، وزوجته وأهم الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

684 مشاهدة