من هو زوج اروى العمراني

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 28 نوفمبر 2020 , 13:11
من هو زوج اروى العمراني

زوج اروى العمراني المدونة العربية الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة السناب شات والتويتر من الأمور التي يهتم بمعرفتعا العديد من متابعي أروى، حيث يريدون التعرف على زوجها وكم عمره وجميع التفاصيل عن زواجهما، وفيما يأتي نتعرف على تفاصيل زواج أروى العمراني وزوجها، كما نتعرف على حسابات أروى العمراني الرسمية على التويتر والسناب شات.

اروى العمراني

إن أروى العمراني هي إحدى السيدات السعوديات المؤثرات بشكل كبير في المجتمعات العربية، فلديها العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وتشارك عليهم الكثير من الصور والفيديوهات المتنوعة التي تشارك فيها العديد من القصص والأحداث التي كانت السبب في شهرتها بشكل كبير، وأروى من أصول سعودية ومقيمة في مدينة الرياض.

من هو زوج اروى العمراني

تزوجت أروى العمراني من جاسم خالد اللهيبي، وهو سعودي الجنسية تقدم لخطبة أروى منذ فترة قصيرة، ولكن لم ترد معلومات حول عمله أول تفاصيل حياته السابقة على الانترنت، فهو بعيد عن الأضواء بشكل كبير على عكس زوجته التي تعد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تعتبر من أهم الشخصيات المؤثرة بين السيدات الخليجيات بشكل خاص والعربيات بشكل عام. [1]

تويتر اروى العمراني

يمكن متابعة أروى العمراني من خلال حسابها الرسمي على التويتر، وهذا لمعرفة أحدث الأخبار عن المدونة السعودية أروى العمراني، ويمكن الدخول إلى حساب أروى مباشرة على التويتر “من هنا“، أو من خلال البحث باسم الحساب في خانة البحث في تويتر وهو arwa_alomrani.

سناب اروى العمراني

تحرص أروى العمراني على مشاركة جمهورها الكبير كافة أخبارها من خلال منصة السناب شات، كما تعرض الكثير من المسابقات والإعلانات على حسابها من أجل توصية منتجات جيدة للمتابعين حتى يستخدمونها في حياتهم بشكل فعال، وحساب أروى الرسمي يحمل اسم arwa alomrani.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على زوج أروى العمراني الذي دومًا ما يبتعد عن الشهرة وهو خالد اللهيبي، كما تعرفنا على حسابات أروى العمراني على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل حسابها على السناب شات والتويتر من أجل متابعتها.

المراجع

  1. ^ twitter.com , اروى العمراني , 28/11/2020
1441 مشاهدة