من هو زوج الفنانة فوزية حسن

كتابة شيماء أحمد - تاريخ الكتابة: 4 مايو 2021 , 11:05
من هو زوج الفنانة فوزية حسن

من هو زوج الفنانة فوزية حسن ؟ حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن ماهية زوج الممثلة العراقية فوزية حسن خاصةً مع عدم الكشف عنه في وسائل الإعلام من قبل، وكعادة المُتابعين يبحثون دائمًا عن كافة المعلومات عن نجمهم المُفضل؛ لذا نتعرف الآن عن إجابة تساؤلك مع أهم المعلومات عن النجمة العراقية.

نبذة عن الفنانة فوزية حسن

هي فوزية حسن عبد الحسين من مواليد الحادي والعشرين من يونيو 1957م أي تبلغ من العمر 63 عامًا، عراقية الجنسية ولدت في الناصرية تعمل كممثلة منذ عام 1972م، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية بدايةً من المسرح مرورًا بالسينما ووصولًا إلى الإذاعة والتلفزيون.

منذ الصغر بدأت الفنانة مسيرتها المهنية في أحد الأوبريتات، ومن ثم درست في معهد الفنون الجميلة في بغداد لتنضم في ذلك الوقت إلى الاشتراك في عملًا فني واحدًا تلو الأخر، بدأت من مسلسل جميل بثينا ومن ثم مسرحية حكايات العطش والأرض إلى أن تم تعيينها رسميًا في الإذاعة والتلفزيون العراقي وقدمت برنامج الشعر الشعبي العراقي لمدة 10 سنوات مع مجموعة من الشعراء المعروفين منهم ناظم السماوي.

شاهد أيضًا: من هو زوج الممثلة الهام علي

من هو زوج الفنانة فوزية حسن

لم تعلن الفنانة العراقية فوزية من قبل عن اسم زوجها أو أي تفاصيل عنه؛ لذا لا توجد بيانات عن شخصية زوج الفنانة، ولكن يجدُر الإشارة إلى أن فوزية حسن هي أول فناني العراق الذين أصيبوا بفيروس كورونا حيث أعلن الممثل إحسان دعدوش عن الخبر 15 يونيو من العام السابق 2020 ولكن سرعان ما تم الإعلان عن شفائها التام في 30 يونيو من نفس العام.

ختامًا تعرفنا على أهم المعلومات حول تساؤل من هو زوج الفنانة فوزية حسن وفي حال وجود أي معلومات حقيقة سنوفيكم بـ ذكرها عبر التعديل المعلومات.

111 مشاهدة