من هو زوج زارا البلوشي الجديد

كتابة ايات نواورة - تاريخ الكتابة: 28 فبراير 2021 , 19:02 - آخر تحديث : 28 فبراير 2021 , 18:02
من هو زوج زارا البلوشي الجديد

من هو زوج زارا البلوشي الجديد ؟ فهنالك العديد من التساؤلات حول زوج زارا البلوشي، وذلك بالتزامن مع إعلان الفنانة زارا عن اقتراب موعد زواجها الجديد، حيث صرّحت الفنانة عبر حساباتها الشّخصيّة على شبكة الإنترنت بأنَّها عمّا قريب ستتزوج موّدعة حياة العزوبيّة؛ وإليكم التفاصيل الخاصّة بالفنانة العمانية زارا البلوشي، والتفاصيل الخاصّة بزواجها الجديد لعام 2021م.

من هي زارا البلوشي

زارا البلوشي هي فنانة عمانية باكستانيّة الأصول، من مواليد السعودية حيث كان مولدها في مدينة الرياض في الثاني عشر من شهر مايو لعام 1981م، تُعرف باسمها الفنيّ زارا، واسمها الحقيقيّ هو زينب البلوشي، تبلغ من العمر الأربعين عامًا، وبدأت مشوارها الفنيّ في عام 2010م، وتزوّجت من المخرج السعوديّ سمير عارف في مارس عام 2014م، ولكنَّها انفصلت عنه في أغسطس 2019م، وخلال فترة زواجها من سمير عارف لم تنجب أطفالًا ، وانفصلت عنه نتيجة عدم توافقهما وأكدت افتخارها بالزواج منه ونفت الاتهامات الموجهة لها بالرغبة في الحصول على الجنسية السعودية.

زوج زارا البلوشي الجديد

لم تُفصح الفنانه زارا البلوشي بعد عن هوية زوجها الجديد، ولكنّها أكدّت خبر زواجها من خلال الرد على تعليقات المتابعين عبر حساباتها الشّخصيّة، كما نشرت في الوقت نفسه صور وإطلالات متنوعة عبر سناب شات موّضحةً أنها تستعد لتوديع حياة العزوبية، وأنها في القريب سوف تصبح عروسًا، كما أعلنت قرب زفافها قائلةً: (من اليوم بدأ العد التنازلي لحياة العزوبية. قريباً.. توفيقك يارب)، كما قامت الفنانة بمشاركة زفافها بكافة تفاصيله مع متابعيها على تطبيق سناب شات، ووثقت كلّ خطوات استعدادها للحفل مُعبرةً عن فرحتها، واتضح من خلال الفيديو الذي نشرته أنَّ حفل الزفاف سيقام بمدينة القصيم بالسعودية، فيما قامت بمشاركة متابعيها بخطوات وضعها للمكياج وارتدائها لفستان الزفاف، معلقة: (نقول بسم الله ونجهز.. يا رب توفيقك)، ومن الجدير بالذكر هنا إنَّ هنالك تكهنات بأنَّ العريس الجديد هو الفنان سعيد القحطاني، ولكن لم تُثبت أيّ أدلة تُصدق هذه الشائعة.

شاهد أيضًا: كم عمر هند البلوشي وما هي أهم الأعمال الفنية التي قدمتها

المشوار الفني لزارا البلوشي

إليكم مقتطفات من طبيعة المشوار الفني للفنانة زارا البلوشي:

  • بدأت الفنانة زارا البلوشي مشوارها الفنيّ في عام 2010م.
  • تدور جُلّ أدوارها الفنيّة على الشاشة عن حياة المرأة السعودية.
  • وفي بداية أمرها قام الفنان حسن عسيري بترشيحها للمشاركة في بعض الأعمال الصغيرة التي وصلت إلى خمس أعمال تمثلت في كلّ من ماشي، سوق المعازيب، أيام وليالي، طاش ما طاش، والخادمة.
  • ومن ثم برعت موهبتها الكبيرة ونجحت في الوصول إلى أدوار رئيسية قوية في عام 2012م، ولمعت شهرتها على الشاشة الخليجية.

زارا البلوشي سناب شات

يُمكنكم متابعة كلّ جديد عن الفنانة زارا البلوشي عبر حساباتها الشّخصيّة على الإنترنت، ويُمكن الاطلاع على الحساب الشخصي للفنانة على السناب شات “من هنا“.[1]

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي تعرّفنا من خلاله على زوج زارا البلوشي الجديد؛ حيث لم يتم الإفصاح بعد عن زوج زارا البلوشي الجديد، والتي أعلنت عن اقتراب موعد زواجها بعد انفصالها عن زوجها القديم سمير عارف، كما قدمنا لكم تعريف موجز عن حياة هذه الفنانة.

المراجع

  1. ^ snapchat.com , سناب شات زارا البلوشي , 28/2/2021
1246 مشاهدة