من هو شيخ الحارة في برنامج شيخ الحارة

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 20 أبريل 2021 , 02:04
من هو شيخ الحارة في برنامج شيخ الحارة

من هو شيخ الحارة في برنامج شيخ الحارة من الأسئلة التي يطرحها الكثير من الأشخاص من أجل معرفة المزيد حول شخصية شيخ الحارة الغامضة، والتي تظهر في أحد أجرأ البرامج الحوارية التي تعرض على شاشة القاهرة والنساء بشكل دائم، والذي يستضيف الكثير من النجوم في مختلف الأوساط، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن  شيخ الحارة بشكل مفصل.

برنامج شيخ الحارة

برنامج شيخ الحارة، هو برنامج حواري مميز من نوعية برامج “Hard talk”، يعرض على شاشة القاهرة والناس المصرية، وتقدمه الإعلامية المصرية الشهيرة بسمة وهبة بشكل دائم، وتستضيف في البرنامج 30 ضيفاً من نجوم المجتمع في مجالات الفن والرياضة والإعلام والسياسة، البرنامج استضاف عدد كبير من النجوم وحقق شهرة واسعة ونسبة مشاهدة مرتفعة في مختلف الدول العربية، كما حصل على جائزة فضية من موقع يوتيوب العالمي، بعد وصوله إلى معدلات مرتفعة لمشاهدي الحلقات بشكل دوري.

تمكن البرنامج من الحصول على جائزة أفضل برنامج خلال شهر رمضان المبارك في عامي 2017 و 2018، حيث يدخل المنافسة بشكل سنوي مع كافة البرامج التي تعرض في شهر رمضان المبارك، ويكشف البرنام أسرار النجوم والضيوف بشكل مباشر، حيث يعمل البرنامج على تجديد قائمة الضيوف بشكل دوري.

شاهد أيضاً: من هي مي حلمي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو شيخ الحارة في برنامج شيخ الحارة

تسببت شخصية شيخ الحارة الغاضمة والتي تم بناء البرنامج عليها، في إثارة حالة كبيرة من الجدل لجميع المتابعين من أجل معرفة من هو صاحب الشخصية، حيث تساءل الكثير من المتابعين عن الشخص الذي يتخفى حول الشخصي ولم تظهر هويته حتى وقتنا الحالي، والذي حصل على شهرة كبيرة من خلال صوته الضخم الذي يدعى “شيـخ الحـارة بالبرنامـج.

فقد كشف الصحافي هاني عزب، عن هوية شيـخ الحـارة في البرنامج، من خلال منشور متداول على صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، أن شخصية شيـخ الحـارة هو معد البرنامج محمد معوض، وهو الذي يعمل على عرض الأسئلة على الضيوف وتبادل النقاش من خلف الكواليس من أجل إضافة طابع الإثارة والتشويق على كافة المتابعين للبرنامج.

شاهد أيضاً: حقيقة ايقاف عرض مسلسل الطاووس

في النهاية نصل بكم لختام مقال من هـو شيـخ الحـارة في برنامـج شيـخ الحـارة ، والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول شخصية شيخ الحارة الذي يعرض بشكل دائم على قناة القاهرة والناس بشكل دوري، من خلال استضافة العديد من نجوم المجتمع.

433 مشاهدة