من هو كاميرون هيرين ويكيبيديا

كتابة محمد ابو العلا - تاريخ الكتابة: 3 يوليو 2021 , 17:07 - آخر تحديث : 3 يوليو 2021 , 17:07
من هو كاميرون هيرين ويكيبيديا

من هو كاميرون هيرين ويكيبيديا وتفاصيل قصته، فقد أصبح البحث مؤخراً على تفاصيل أحد الشخصيات التي أصبحت محط جدل واهتمام لكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وهو الأمر الذي جعل البعض يبحث عن معلومات أكثر حول من هو كاميرون هيرين الذي سوف نقدم لكم معلومات وتفاصيل كاملة حوله وما هي قصته.

من هو كاميرون هيرين ويكيبيديا

كاميرون هيرين هو شاب أمريكي بالغ من العمر 21 عاماً، ويعمل في سباق السيارات في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو عازب ولم يتزوج، وحكم عليه بالسجن مدة 24 عاماً، والذي كان يقود سيارة فورد موستانج التي أصابت وقتلت أمًا وطفلها في شارع بايشور بوليفارد في عام 2018 وقد استعطف الكثيرون من الشباب والبنات في العالم هذا الشاب عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقد تم الحكم عليه بسبب حادثة القتل اثناء قيادته السيارة في أماكن يمنع بها السرعة، مازال، وخلال الحكم عليه بالسجن قام بالبكاء في قاعة المحكمة على هذا الحكم الذي سوف يضيع عمره في السجن، وحصد تعاطف كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، وهو الأمر الذي لم يكن له تأثير على الحكم.

وقد قال المدعي العام أندرو وارن: “لقد أودت هذه الجريمة بحياتين جميلتين وتركت أربع عائلات محطمة”. “لا يمكن لأي حكم إصلاح هذا الضرر أو إعادة الأرواح المفقودة ، لكننا نأمل أن توفر هذه النتيجة بعض الراحة والإغلاق لعائلات جيسيكا وليليا”.

قصة كاميرون هيرين كاملة

حكمت محكمة فلوريدا على كاميرون هيرين ذو 18 عاماً آنذاك بالسجن لمدة 24 عاماً، وذلك خلال قيادته سيارة فورد موستانج التي أصبت وقتلت أماً وطفلها في شارع بايشور بوليفارد في عام 2018، واتهم هيرين ومعه جون بارينو بالسباق وقت الحادث المميت، واعترف بارينو بأنه مذنب، ويقضي عقوبة سجن 6 سنوات.

وقال فريق دفاع جون فيتزجيبونز إن هيرين ارتكب خطأ ولم يفهم تماماً العواقب التي يمكن أن تحدث أثناء السرعة، وقد شهد الدكتور مايكل سكوت ماهر أن دماع هيرين يبلغ من العمر 18 عاماً، لم يتم تطويره بالكامل وتوصيله بنفس الطريقة التي يعمل بها دماغ شخص في العشرينات من عمره.

، وقال الدكتور ماهر الطبيب النفسي الشرعي كيف يمكنه فعل شئ بهذا الغباء الذي التقى بهيرين بشكل احترافي 30 إلى 40 مرة، وأكد فيها أنه طفل ذكي، لأن الجزء الذي يتوقف وتفكر في الدماغ هو الفص الجبهي، حيث نتوقف ونفكر في أفعالنا ليس كذلك”، تحدثت عائلة هيرين عن بيع منزلهم ومحاربة شركة التأمين الحاصة بهم للحصول على المال للدفع لعائلة الأم وطفلتها.

أقر هيرين بالذنب في جريمة قتل المركبات جناية من الدرجة الثانية والسباق غير القانوني جنحة من الدرجة من الدرجة الأولى في شهر ديسمبر، ويقول المحققون أن هيرين كان يقود أكثر من 100 ميل في الساعة، عندما اصطدم بجيسيكا ريسينجر راوبينولت البالغة من العمر 24 عاماً، وليليا روبنولت البالغة من العمر 21 شهراً.

وقام مساعد المدعي العام آرون هوبارد المدعي العام للدولة، بسحب سجل من موستانج في هيرين يوضح مدى السرعة التي كان يسير بها قبل أيام فقط من تحطم السيارة، وقد قيل أن سرعة السيارة بلغت 101 ميل في الساعة،

“لدينا منظور حول هذا. قالت باميلا ريسينجر ، والدة جيسيكا ، “لا أريد أن أبدو وكأنني لا أشعر بعائلة هيرين”. الشارع عائدًا إلى المنزل من الحديقة “، وقد استمرت شهادة روبنولت العاطفية لمدة 45 دقيقة معه وهو يخاطب كاميرون مباشرة عدة مرات.[1]

شاهد أيضاً: من هو كاميرون هيرين وما هي تفاصيل قضيته

انستقرام كاميرون هيرين الرسمي

الحساب الرسمي الخاص بحساب الأنستقرام كاميرون هيرين الرسمي، حيث يعتبر هذا الحساب من أكثر الحسابات التي يتابعها الكثير المستعطفين مع قضية هيرين على مواقع التواصل الإجتماعي، وهو الأمر الذي أصبح محط اهتمام الكثير من الباحثين على الإنترنت، لذلك يمكن متابعة حساب كاميرون هيرين والإطلاع على تفاصيل الحكم من خلال الرابط “من هنا“.

هذه هي كافة التفاصيل والمعلومات بخصوص من هو كاميرون هيرين ويكيبيديا،  وتعرفنا على قصة كاميرون هيرين كاملة، وقد قدمنا لكم أيضاً انستقرام كاميرون هيرين الرسمي لمن يريد التعبير عن تعاطفه مع قضية هيرين على مواقع التواصل الإجتماعي.

المراجع

  1. ^ abcactionnews.com , كاميرون هيرين , 3/7/2021
34 مشاهدة