من هو ميشيل احد ويكيبيديا

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 4 يوليو 2021 , 21:07
من هو ميشيل احد ويكيبيديا

من هو ميشيل احد ويكيبيديا الذي انتشر اسمه مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي؟، وما علاقته بسيارات محمد رمضان الفارهة التي لفتت أنظار الجميع ؟ هي أسئلة متداولة بشكل مكثف بين مستخدمي مواقع التواصل المختلفة نظرًا لكون هذا الرجل من الشخصيات المختلفة ذات الصيت الرفيع، وفيما يأتي نوضح من هو ميشيل أحد بالتفصيل وسبب شهرته، كما نتعرف على علاقته بسيارات الفنان المصري محمد رمضان.

من هو ميشيل احد ويكيبيديا

ميشيل أحد هو رجل أعمال مصري من أشهر رجال الأعمال على مستوى العالم العربي، وهو صاحب توكيل ومصانع Bticino، التي يعد من أكبر المصانع الموجودة في جمهورية مصر العربية، وجاءت شهرة ميشيل أحد بكونه كان تاجرًا في الأدوات الكهربائية في محل صغير في مدينة الإسكندرية، ومع الوقت استطاع تضخيم تجارته إلى أن أصبح ما عليه الآن، كما اشتهر ميشيل بكونه مالكًا لمجموعة من السيارات النادرة من نوعها مثل رولز رويس وبوجاتي وفيراري.

شاهد أيضًا: من هو محمود المهدي السيرة الذاتية

كم تبلغ ثروة ميشيل أحد

يعد ميشيل أحد من أغنياء العالم العربي نظرًا لعمله في تجارة السيارات والأدوات الكهربائية، حيث عرف أنه يمتلك جراجًا كبيرًا يحتوي على أنواع السيارات المختلفة في مدينة الإسكندرية، وهو صاحب توكيل تتشينو للكهرباء، وعرف منذ زمن بامتلاكه السيارات النادرة، ولكن لم يذكر معلومات خاصة عن قيمة ثروته بالتحديد على وسائل الإعلام الموثوقة.

ميشيل أحد يبيع سيارته لمحمد رمضان

عرف عن ميشيل أحد رفضه لبيع سياراته لعدد من الأمراء العرب على الرغم من عرضهم لمبالغ تعادل أضعاف الثمن الحقيقي للسيارة، إلا أنه باعها مؤخرًا للفنان المصري محمد رمضان، فكان رمضان مصرًا على امتلاك السيارة التي أراد الفنان المصري أحمد زكي امتلاكها في السابق وهي سيارة لامبورجيني حمراء، ولكنه اشترى سيارتين مختلفتين من السياراتا لنادرة، ثم نشر محمد رمضان صورة مع اللامبورجيني وسيارة رولز رويس، ويذكر أن هذا ليس أول تعامل مع نجوم الفن، فكان صديقًا للفنان فريد شوقي وأحمد زكي ونبيلة عبيد وإلهام شاهين وليلى علوى ومحمود عبدالعزيز وعدد من الفنانيين الآخرين.

شاهد أيضًا: من هو زوج سحاب بنت عبدالله بن عبدالعزيز

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال من هو ميشيل احد ويكيبيديا بالتفصيل، وعلاقته بسيارتي محمد رمضان التي انتشرت صورها مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

20 مشاهدة