من هي حسينة باركر ويكيبيديا

كتابة محمد ابو العلا - تاريخ الكتابة: 28 يوليو 2021 , 13:07
من هي حسينة باركر ويكيبيديا

من هي حسينة باركر ويكيبيديا وما هي قصتها، حيث هناك كثير من البحث في الأونة الأخيرة على هذه السيدة للتعرف أكثر عليها وعلى قصتها التي اصبحت محط اهتمام الكثير على شبكة الإنترنت، وقد قمنا بالبحث عن هذه الشخصية لكي نقدم لكم المعلومات الكاملة بخصوصها، لذلك تابعوا معنا بعض المعلومات لنتعرف على من هي حسينة باركر ويكيبيديا.

من هي حسينة باركر ويكيبيديا

حسينة باركار شخصية هندي من مواليد مومباي لأمينا بي ومحمد إبرهيم كاسكار الذي كان قائد شرطة في فرع الجريمة وفي قوة شرطة مومباي، وهي الطفل السابع في الأسرة المكونة من 12 طفلاً، بعد وفاة الطفلين الأكبران، وأصبح أخيها داوود ابراهيم أكبر طفل في العائلة، وخلال فترة عملها كرئيسة لعمليات مومباي في عصابة داوود عاشت حسينة في مبنى غوردن هول في ناجبادا في شقة فاخرة في الطابق الأول، وقد كان منزل حسينة باركر يخضع لحراسة كبيرة ودائمة، وقد انجبت حسينة ثلاثة أطفال دنماركيه وأليشا وقدسية باركر، وعرفت بلقب آبا من قبل أفراد عائلتها لأنها الأخت الكبرى.

تزوجت حسين من إبراهيم باركر الحنون، ولكنها وجدت نفسها مضطرة لتحمل أفعال أخيها، عندما يتحول شقيقها إلى عالم الجريمة ويزيد عدد أعداؤه، وحدوث تفجيرات القنابل التسلسلية للعام 1993 في مومباي وهو ما شكل موجة صادمة للجميع، ويظهر داود كأحد المتآمرين الرئيسيين في هذه الجريمة، ويهرب إلى دبي، وحسينة تقع في مأزق، وبذلك تدرك حسينة أنها لم تعد قادرة على أن تصبح ضحية، وترد وتخرج كأب (اخت أكبر) في عالم الجريمة الذي يهيمن عليه الذكور في مومباي، وقد واجهة 88 حالة ابتزاز وسميت بها كجزء من شركتها D-Company الشقيقة الشهيرة.

شاهد أيضاً: من هي هداية ملاك ويكيبيديا

حسينة باركر وعالم الجريمة

دخلت حسينة باركر عالم الجريمة بعد مقتل زوجها عام 1991 على يد آرون جولي وعصابته، حيث اعتبرت حسينة اليد اليمنى لداود، وقد قدمت باركر المشورة لإبراهيم حول القرارات التي يجب اتخاذها فيما يتعلق بجريمة القتل وغيرها من الشركات في مومباي، وقد كانت حسينة تقوم بإخلاء المناطق السكنية المختلفة والإستيلاء على الأراض والحصول على عمولات من البنائين والمطورين، كما امتدت امبراطوريتها التجارية عبر مومباي من مدينة ناجبادا إلى طريق ميرا، وقد بلغت قيمتها الإجمالية للأصول غير المعلنة التي تملكها حوالي

تألفت طريقة عمل حسينة من إخلاء المناطق السكنية المختلفة ، والاستيلاء على الأراضي ، والحصول على عمولات من المطورين والبنائين. امتدت إمبراطوريتها التجارية الواسعة عبر مومباي ، من ناجبادا إلى طريق ميرا. تم الإبلاغ عن أن القيمة الإجمالية للأصول غير المعلنة التي تملكها Parkar تقدر بحوالي 5000 كرور روبية هندية أي مليارات الدولارات.

شاهد أيضاً: من هي أم فيحان العتيبي

أسباب وفاة حسينة باّركر

توفيت حسينة باركر بسبب سكتة قلبية أصابتها في 6 يوليو 2014 في منطقة دونجري في مومباي، حيث كانت صائمة في شهر رمضان وكانت تعاني من البرد خلال الأيام ما قبل وفاتها، وذلك حسب أقوال أقاربها، وقد بدأت تتقيأ بعد ظهر الأحد وشهدت نوبة قلبية في حوالي الساعة 2:45 بتوقيت الهند، ونقلت على الفور إلى مستشفى حبيب في بيكولا ولكنها توفيه بعد نصف ساعة.

ويذكر أنه أعلن عن فيلم يحمل اسم حسينة ملكة مومباي، يتحدث عن حياة وأوقات حسينة باركر، وقد أنتجه ناهد خان وإخراج أبورفا لكيا، ويلعب دور البطولة في هذا الفيلم شرادها كابور في دور باركر، وأخوها الحقيقي سيدثان كابور في دور داود ابراهيم، ويتم تصوير دور زوجخا باركر بواسطة أنكور بهاتيا.

شاهد أيضاً: من هي غزالة جاويد ويكيبيديا

هذه هي كافة المعلومات والتفاصيل بخصوص من هي حسينة باركر ويكيبيديا، وقد بينا لكم حياة حسينة باركر بعالم الجريمة، وقدمنا معلومات حول أسباب وفاة حسينة باركر وفق ما يظهر في الفيلم المعلن عنه ويتحدث عن السيرة الذاتية لحسينة.

88 مشاهدة