من هي دارين البايض

كتابة محمد - آخر تحديث: 13 سبتمبر 2020 , 11:09
من هي دارين البايض

من هي دارين البايض التي أثارت السوشيال ميديا بعدما تم الإعلان عن وفاتها، وهو ما أزعجها بشكل كبير بعدما ظهر أن هذا الخبر غير صحيح، ونحن بدورنا نتابع كل ما يتم نشره على السوشيال ميديا، لكي نتعرف وإياكم على جميع المعلومات بخصوص دارين البايض وسيرتها الذاتية.

من هي دارين البايض

دارين البايض من مواليد 25 يوليو 1996 ممثلة لبنانية نشأت في جدة السعودية، وحاصلة على الليسانس في مجال لم ترغب بالدراسة فيه خلال فترة شبابها، وقد قدمت برنامج أكش يا عيال على قناة أم بي سي أكشن، وأول مسلسل رسمي لها شاركت فيه ببطولة حمل عنوان تكة بالإضافة إلى إشتراكها في بطولة مسرحية خواطر شبحة في المملكة.

مشهورة أيضا بتقنية الليبسينغ التي تم تطبيقها في العديد من فيديوهاتها، وحصدت آلاف المشاهدات على السوشيال ميديا، وحظيت بزر التشغيل الذهبي في منصة اليوتيوب، وهي التي تعتبر أحد الإعترافات الرسمية من يوتيوب حيث أن الحاصلين عليها يعني أنهم من الشخصيات الأكثر متابعة على اليوتيوب، وقد وصل متابعوها على الأنستقرام أكثر من 4.2 مليون متابع.

وصل هشتاق رحمة الله عليك يا دراين أعلى الترند السعودي في الساعات الأخيرة، حيث أصبح الجميع يتحدث عن وفاة داّرين البايض وقامت بعد ذلك بنفي خبر وفاتها والتعليق بعدم المزاح بأمر الموت، وقد أنتشر الهشتاق بشكل كبير من خلال حساب إعلاني دون الكشف عن ما هو المقصود من هذا الخبر، وقد كتبت داّرين البايض عبر حسابها الرسمي على تويتر وقالت أنا بخير ايش ذا الخبر الغريب، وفي تغريدة أخرى قالت أحبكم ربي لايحرمني منكم. وكتبت نافية لخبر وفاتها وقالت :”مو طبيعي تمزحو بالموت كمان انتو بشر ولا ايش انتو حقيقي الله يصلحكم”.[1]

انستقرام دارين البايض

تقوم داّرين البايض بمشاركة الفيديوهات والصور المختلفة عبر حسابها الرسمي على الإنستقرام الذي شهد نسبة كبيرة من المتابعين منذ نشأته، وقد أصبحت من أكثر المشاهير الذين يتم متابعتهم على منصات السوشيال ميديا بسبب المحتوى الذي يقوموا بمشاركته على صفحاتهم، لهذا يمكن الدخول إلى حساب أنستقرام دارين البايض من خلال اسم المستخدم التالي : darin00013 أو من خلال الرابط المباشر “من هنا“.

وبهذا نكون قد تعرفنا وإياكم على المعلومات الخاصة بدارين البايض الذي أصبح الحديث عنها كثيراً بسبب خبر وفاتها المزعج للكثير من الأشخاص.

المراجع

  1. ^ twitter.com , دارين البايض , 13/9/2020
83 مشاهدة