من هي زوجة جهاد عبدو

من هي زوجة جهاد عبدو

من هي زوجة جهاد عبدو، يسعى الجمهور دائمًا إلى تتبع أخبار الفنانين، ويبحثون عن تفاصيل حياتهم العملية والشخصية كقضايا الزواج والطلاق وغيرها، ويمكن القول بأن جهاد عبدو من الأسماء المعروفة في عالم الفن فمن هي زوجته وما عملها، ستتم الإجابة عن التساؤلات السابقة في هذا المقال من خلال موقع محتويات، وذلك في السطور القادمة.

من هو جهاد عبدو ويكيبيديا

جهاد عبدو هو ممثل سوري من مواليد 21 أكتوبر من سنة 1962م حيث ولد وكبر في مدينة دمشق عاصمة الجمهورية العربية السورية، بدء جهاد دراسته في سوريا، ثم سافر خارج البلاد ليكمل تعليمه في جامعة كلوج نابوكا رومانيا حيث تخرج منها حاصلًا على دبلوم في الهندسة المدنية سنة 1986م، عاد بعدها إلى وطنه ليتخرج أيضًا من معهد الفنون في عام 1991، شارك الممثل جهاد عبدو في العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية، ومن أبرزها مسرحية سكان الكهف والملك يموت والأمير الطائر وأيام الخوف واختفاء رجل وغيرها الكثير، ويستقر الآن في الولايات المتحدة الأمريكية.[1]

من هو جهاد عبدو ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو زوج ياسمين جمال ويكيبيديا

من هي زوجة جهاد عبدو

زوجة جهاد عبدو هي الفنانة التشكيلية السورية فاديا عفاش التي ولدت في مدينة دمشق في الجمهورية العربية السورية، ودرست الحقوق وحصلت على إجازة فيها سنة 2003م، امتلكت فاديا عفاش موهبة عظيمة بشهادة الكثير من رواد الفن وأساتذته، إلا أنها لم تتمكن الدراسة في معهد الفنون بسبب وجود أوضاع اجتماعية خاصة منعتها من ذلك إلا أنها درست الفنون التشكيلية في معهد أدهم إسماعيل وحققت حلمها ورغبتها.

وهنا ينتهي المقال حيث تمت الإجابة عن سؤال من هي زوجة جهاد عبدو بالإضافة إلى ذكر بعض المعلومات المتعلقة بها، كما تمت مناقشة عنوان من هو جهاد عبدو ويكيبيديا.

المراجع

  1. ^ theguardian.com , Jay Abdo, Syrian actor: how I changed my name from Jihad to Jay and (eventually) conquered Hollywood , 02/08/2022
54 مشاهدة