من هي زوجة راشد الماجد

من هي زوجة راشد الماجد

من هي زوجة راشد الماجد والذي يعد من أحد أشهر وأكبر مطربين العالم العربي وخاصة في الخليج، أطلق على الفنان راشد سندباد الأغنية العربية في دول الخليج، والذي يعد من أحد الأصوات المميزة والذي يتمتع بنبرة غنائية لم يمتلكها أحد مثله وله العديد من الجمهور في شتى أنحاء العالم العربي.

من هي زوجة راشد الماجد

زوجة راشد الماجد هي امرأة من خارج الوسط الفني أو الغنائي كما أن الفنان راشد لم يفضل الإفصاح عن أي معلومات بشأن حياته الخاصة وخاصة بعد الانفصال من تلك المرأة، ظل الفنان راشد الماجد عازب إلى الوقت الحالي وكل ما تردد من شائعات أنه تزوج من الفنانة زينب العسكري وهي بحرانية الأصل أو أنه ارتبط بالفنانة سلاف فواخرجي السورية المعروفة إلا أنه نفى كل تلك الشائعات، كما أنه صرح من خلال مواقع التواصل المختلفة أن تلك شائعات تتردد عنه ولا يوجد أثر من الصحة لها من الأساس، وظل عازب إلى تلك الفترة الحالية ولم يتزوج أو يرتبط مرة أخرى من أي امرأة ولم يعيش قصة حب أيضًا.

شاهد أيضًا: متى موعد طرح البوم راشد الماجد 2021

المسيرة الفنية للنجم راشد الماجد

بدأ حياته منذ 15 سنة وهو في بداية مرحلة الشباب والذي ساعده ووقف بجانبه الأستاذ الكبير حامد الحامد والذي تنبأ للفنان مستقبل مشرق في عالم الغناء والفن، كما ساعده في كتابة الكلمات الخاصة بالأغاني له ولحن له العديد من الأغنيات وهذا في بداية خطواته الفنية لطريق الفن، ويعد أول ظهور في التلفزيون للفنان راشد الماجد من خلال برنامج باب السندباد الذي يذاع عبر التلفزيون بدولة البحرين والذي غنى به أول أغنية له حلوة البحرينية، كما تم تقديم أول ألبوم غنائي للفنان سنة 1984 م والذي حصل على نجاح وإعجاب كبير من الجمهور العربي في الخليج والذي شمل 5 أغنيات ليتلقى أوسع النجاحات للغناء العربي.

معلومات عن حياة راشد الماجد

راشد الماجد ولد بدولة البحرين وله 4 إخوة وهو في الترتيب الثاني بينهم قضى فترة صغره في الدمام بدولة البحرين وانتقل إلى المملكة العربية السعودية، حصل على الشهادة الثانوية من المملكة كما أنه عبر مسيرته الفنية قد أسس شركة فنون الجزيرة وكذلك قناة تلفزيونية وناسة وبلاتينيوم ريكوردز المشترك فيها بنسبة تصل 50%، كما أنه له نسبة شراكة بمجموعة أم بي سي والذي يعد له مكاتب في المملكة السعودية بالرياض وفي دولة البحرين ودبي.

شاهد أيضًا: متى موعد طرح البوم راشد الماجد 2021

أعمال الفنان راشد الماجد

للفنان راشد الماجد العديد من الأعمال خلال مشواره الفني ومنها:

  • طرح الفنان راشد الماجد سنة 1986 م الألبوم الثاني له وكان بعنوان لي بنت عم والذي حقق نجاح باهر من الجمهور السعودي عند سماعهم له وأيضا الجمهور الخليجي.
  • قام بعمل ألبوم غنائي آخر في عام 1987 والذي أصدره الفنان باتباع أسلوب الجلسة العربي حيث كان يغني ويعزف على العود من دون أي مساعدات أو أجهزة أخرى.
  • تم الوقوع عليه في الاختيار ليقوم بالغناء في مهرجان الجنادرية والذي يعد أول مغني يقوم بالغناء في أوبريت غنائي استعراضي تصل مدته 45 دقيقة غنائية.
  • والذي بالطبع كتب كلماته حامد الحامد والذي أضاف للألحان الجديد وقدمها للجمهور بطريقة فلكلورية والذي عمل على تطويرها بهذه الصورة.
  • عند حلول 1988 وعام 1989 قدم الفنان راشد الماجد ثلاثة ألبومات غنائية واحدا منهم جلسة وهو يغني بالعود والذي حقق نجاح كبير من خلال الجمهور الخليجي.

وفي نهاية المقال تعرفنا على من هي زوجة راشد الماجد هي امرأة من خارج الوسط الفني ولم يفصح عنها من حين الانفصال عنها إلى تلك الفترة وكذلك لم يرتبط بأخرى وكل ما تردد حول زواجه إشاعات.

75 مشاهدة