من هي زوجة كاظم الساهر ويكيبيديا

كتابة نور محمد -
من هي زوجة كاظم الساهر ويكيبيديا

زوجة كاظم الساهر من هي؟ حيث أن كاظم الساهر مُغني عربي عراقي الأصل، ويحمل كل من جنسية كندا وقطر، ويُعد فنان شهير ذو تاريخ فني كبير وعريق، من ضمن أرقى وأهم الفنانين العرب يُجيد كل من الغناء والعزف والتلحين، كما يندرج من عائلة فنية كبيرة، لديه ولدان الأول هو وسام والثاني عمر، تزوج بعمر مبكر وهو ابن التاسعة عشر.

زوجة كاظم الساهر

تناول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لزوجة كاظم الساهر الجديدة وهي بصحبته، قيل أن اسمها هو سارة وأنها من تونس كما أن الصورة اشتملت على كل من ولديه من زوجته الأولى “وسام، عمر” وبعض أصدقائه ، والتقطت تلك الصورة له وهو في العراق، تلك الصور تظهر جمال زوجته الجديد الطاغي، حيث صنفها البعض بجميلات تونس.

ظهرت الشابة وكاظم يحتضنها مما أثار شك الناس كثيرًا حول من تلك السيدة، وعن طريق تصريحات الصحفي ربيع هنيدي تبين أنها زوجته الثانية بالفعل، وتبلغ من العمر حوالي ٢٧ عام علمًا بأن كاظم يبلغ حوالي ٦٠ عام أي يكبرها بحوالي ٣٣ عام، منا أثار دهشة وغضب بعض متابعيه لكنه إلى الآن لم يصرح بعد ولم يتحدث في الامر سوى عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق اللقاءات الصحفية.

زوجة كاظم الساهر الأولى

خلال حفل زفاف عمر كاظم السهر ابن كاظم الساهر الثاني تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لزوجة كاظم الساهر الأولى وهي برفقة ابنها في أشهر فنادق الرباط، حيث أشارت تلك الصور إلى الشبه الكبير بينها وبين ابنها عمر، ولم تكن زوجة كاظم الأولى من ضمن نشطاء الظهور حيث تلك الصورة هي ثاني صورة تُلقط لها، بعد ظهورها للمرة الأولي في حفل زفاف ابنها وسام كاظم الساهر.

قال الفنان الكبير كاظم الساهر أن سبب طلاقه من زوجته الاولى هو عدم نضجه لزواجه المبكر منها حيث كان يبلغ من العمر ١٩ عام فقط حينما تزوج، بجانب شهرته وعدم استقرار حياته الاجتماعية حيث لم يكن يشغل باله في ذلك الوقت سوى جنيه للمال، مما تسبب في هدم البيت وتفكك الأسرة.

شاهد أيضًا: حقيقة خبر وفاة كاظم الساهر

أشهر أغاني كاظم الساهر

كاظم الساهر فنان ذو صوت عربي أصل يشتهر بالطرب العربي الخالص وبأغانيه المغناة باللغة العربية الفصحى، كما أنه مُلحن ويُجيد العزف، ومن ضمن أشهر وأرقى مُغنين الوطن العرب، وأشهر أغانيه، ما يلي:

  • ورد العشق عام ١٩٨٠.
  • وش عليا من الناس عام ١٩٨٣.
  • شجرة الزيتون – عابر سبيل – أحسبها عليا – طال السفر – وحدي محتا- على حالي- الأماني- ها الليلة فرح- خليني ساكت – أنا وحبيبي عام ١٩٨٤.
  • من يوم حبيبي فارقت عام ١٩٨٥.
  • تلفزيون العراقعام ١٩٨٦.
  • كلشي بهاي الدنيا ١٩٨٧.
  • لدغة حية – عبرت الشط – احتار – شجاها الناس عام ١٩٨٨.
  • غزال – بعدك بأحلى عمر – لو كان – تريد أسامح – إيش جابرك على المر – إن شاء الله – شخص ثاني عام ١٩٩٠.
  • لا يا صديقي – يا رايحين لبنان – العزيز – النظائر – سلمتك بيد الله – تارك أهلي – ميسور الحال _ ما تحرك أحساسي – ضخكته بعيونه عام ١٩٩١.

وفي النهاية نكون قد عرفنا من هي زوجة كاظم الساهر الأولى أم ولديه عمر ووسام، والثانية من شابه تونسية ظهرت برفقته في أحد الصور التي تم التقاطها له في العرق بصحبة رفقته وولديه، ذلك ما أكدته الصحافة وتصريحات الصفحي ربيع هنيدي.

38 مشاهدة