من هي ليلى احمد زاهر

كتابة علي مخيص -
من هي ليلى احمد زاهر

من هي ليلى احمد زاهر، حيث انتشر اسم ليلى زاهر بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وذلك لأنها تمكنت من لفت انتباه الشارع الفني في مصر، بالإضافة إلى أنها من أفضل الفنانات الصاعدات في مصر في الوقت الحالي، كما شاركت ليلى بالعديد من الأعمال الفنية التي تمكنت من خلالها أن تثبت نفسها كنجمة مميزة في سماء التمثيل. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على  من هي ليلى احمد زاهر.

من هي ليلى احمد زاهر

تعتبر ليلى زاهر واحدة من أشهر الفنانات الصاعدات في مصر، وهي من مواليد القاهرة عام 2003م، بالإضافة إلى أن أحد أهم الأسباب التي زادت من شهرتها هي مشاركتها في الأعمال الفنية منذ أن كانت صغيرة، حيث شاركت في فلم كابتن هيما وهي في عمر 5 سنوات. إضافة إلى أنها ابنة الفنان الشهير أحمد زاهر والذي يعتبر واحد من أساطير الفن في مصر، كما تمكنت ليلى من الظهور عدة مرات مع الفنان تامر حسني في عدة أعمال وهي صغيرة، لتختفي عن الساحة الفنية لفترة طويلة، حيث أكملت دراستها لتعود وتظهر من جديد في شهر رمضان الماضي بعدة أعمال درامية جديدة. ومن الجدير بالذكر بأن والدها قد صرح بأن اختيار مهنة التمثيل من قبل ليلى هو أمر يعود لها، ولكن بشرط الابتعاد عن أي دور فيه إغراء لأن الأخلاق فوق كل شيء.[1]

من هي ليلى احمد زاهر

أفلام ومسلسلات ليلى زاهر

شاركت الفنانة المصرية ليلى زاهر بالعديد من الأفلام والمسلسلات؛ حيث تمكنت من أداء أدوارها بنجاح تام، بالإضافة إلى أنها تمكنت من كسب محلة الجماهير المصرية والعربية ومن أبرز أعمال ليلى زاهر الفنية:

  • فلم كابتن هيما.
  • سلسلة فتيات الأسرة.
  • سلسلة الفتاوى.
  • فلم عنتر و بيسة.
  • في بيتنا سلسلة من الروبوتات.
  • فلم تعليمي.
  • فيلم عمر وليلى.
  • سلسلة براء الدنيا.

خطوبة ليلى احمد زاهر

انتشرت الكثير من الشائعات حول ارتباط الفنانة ليلى زاهر مع الفنان الصاعد تيام القمر و هو ابن الممثل الشهير مصطفى قمر، وذلك من خلال التقارير الصحفية والأخبار على مواقع التواصل الإجتماعي ولكن سرعان ما تم نفي الخبر من قبل ليلى وتيام وأن ما يجمعهما هو علاقة مودة واحترام ولا يوجد أي نية لخطوبة، بالإضافة إلى أنه كل ما تم نشره هو عبارة عن إشاعات عارية عن الصحة.

شاهد أيضاً: من هي غادة رزق زوجة مصطفى قمر.

من هو والد ليلى احمد زاهر

والد الفنانة الصاعدة ليلى احمد زاهر هو الفنان الشهير أحمد سمير زاهر والذي يعد واحد من أشهر الفنانين في تاريخ التمثيل المصري، بالإضافة إلى أنه يملك شعبية واسعة في الشارع المصري وهو من مواليد عام 1975م، وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، وذلك بعد توقفه عن دراسة التجارة. ومن الجدير بالذكر بأن الفنان أحمد سمير زاهر بدأ مسيرته الفنية في عام 1992م، كما توقف عن الفن لبضع سنوات بسبب المرض ولكنه عاد من جديد ليشارك بالكثير من الأعمال الفنية الرائعة.

كم عمر ليلى احمد زاهر

تمكنت الصاعدة ليلى زاهر من الوصول غلى قلوب الكثير من المصريين والعرب، وذلك بعد النجاح الذي حققته في أدوارها وبالأخص عندما كانت صغير والأفلام التي ظهرت فيها مع النجم العالمي تامر حسني، حيث تبلغ من العمر حوالي 18 سنة وهي من مواليد عام 2003م. ومن الجدير بالذكر بأنه يعتقد الكثير من المراقبين بأن الفنانة ليلى ينتظرها مستقبل رائع في مجال التمثيل.

شاهد أيضاً: من هو زوج ليلي احمد زاهر.

من هي أخت ليلى احمد زاهر

يتسائل العديد من المراقبين عن أخت الفنانة ليلى احمد زاهر والتي شاركت معها في بداية أعمالها الفنية في فلم عمر وسلمى و كابتن هيما، واسمها مالك أحمد زاهر وهي من مواليد عام 2002م، وبالتالي هي أكبر من الفنانة لَيلى بعام واحد وعمرها 19 عام. ومن الجدير بالذكر بأن ليلى شاركت بالعديد من الأعمال الفنية أبرزها القاصرات ولؤلؤ و بنات العيلة.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن من هي ليلى احمد زاهر، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن أبرز المعلومات التي حول الفنانة ليلى زاهر، بالإضافة للتعريف بوالدها وأختها والإشاعات التي انتشرت حول خطوبتها.

المراجع

  1. ^ instagram.com , lailaazaherr11 , 26/05/2022
100 مشاهدة