من هي منال زوجة حسن الغنيم

كتابة asma - تاريخ الكتابة: 27 مايو 2021 , 22:05
من هي منال زوجة حسن الغنيم

من هي منال زوجة حسن الغنيم؟ انتشر في الساعات القليلة الماضية خبر أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو انفصال منال حريقة عن زوجها الدكتور حسن غنيم، وذلك حسب ما تم تداوله عن خيانتها له وإعلانها لهذا الأمر.

من هي منال زوجة حسن الغنيم

منال حريقة هي زوجة طبيب الأسنان حسن غنيم الشهير،حيث قامت في الأيام السابقة بالإعلان بشكل رسمي عن أنها قامت بخيانة زوجها، حيث قالت كلامًا غير لائقٍ فيه ووصفته بالدياثة، وقد أثار هذا التصريح موجة غضب كبيرة بين رواد التواصل الاجتماعي على كل مواقع السوشيال ميديا، في حالة تعاطف كبيرة جدًا منهم مع الطبيب وزوجته، ولم يتحدد إلى هذه اللحظة مصير كلٍ منهما مع الآخر ولم يبدي زوجها أي ردة فعل تتعلق بهذا المصير، ولكن ظهرت عليه صدمته مما قيل عنه من قبل زوجته، وينتظر الجماهير معرفة باقي الأخبار بينهم.

شاهد أيضاً: من هي زوجة هارون الرشيد

نبذة عن الطبيب حسن غنيم

هو طبيب الأسنان الشهير على المستوى العالم العربي كله وفي الولايات المتحدة الأمريكية وبعض دول أوروبا أيضًا، وهو من مواليد مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، ولد في يوم السابع من شهر أغسطس في عام 1982م، ويبلغ من العمر 38 عامًا، واسمه في شهادة ميلاده هو عادل حسن غنيم، يحمل جنسيتين: الجنسية السعودية والجنسية الأمريكية، اشتهر بين النجوم والمشاهير بأنه صانع الابتسامة الهوليوودية، وبجانب مهنته في طب الأسنان فإنه هاوٍ ومحترف في مجال الكتابة، فهو مدون شهير يعرفه الناس من كتاباته المعبرة، قام بإصدار عدة كتب تحمل اسمه، وأطلق عليهم اسم العدالة والمساواة والملوك وكتاب جدة، فهو مؤلف متألق وماهر، عرف بين الناس بأنه طبيب وكاتب ناجح وشخصية محبة كثيرًا للسفر حول العالم.

شاهد أيضاً: من هي أميرة الناصر ويكيبيديا

حسابات الطبيب حسن غنيم

يتميز أيضًا حسن غنيم بتفاعله وتواجده المستمر على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمتلك حسابًا على موقع التواصل انستغرام ويطلق عليه اسم “hassanghoneim”، ويتابعه أكثر مليون متابع، كما يمتلك حساب على موقع السناب شات ويطلق عليه اسم “hassanghoneim”، وشعبيته كبيرة جدًا في المجتمع العربي، ويهتمون بمشاهدة يومياته.

شاهد أيضاً: من هي نادية سلطان زوجة عمر الحريري

ختامًا في مقالنا عن من هي منال زوجة حسن الغنيم، تعرفنا على أهم أخبار الطبيب المشهور حسن الغنيم، وردود فعله على اتهامات زوجته له، وخيانتها التي لاقت تفاعلًا كبيرًا بين جمهورهم، وأهم حسابات الطبيب على مواقع التواصل.

1846 مشاهدة