من هي نادين الدويغري ويكيبيديا السيرة الذاتية

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 4 مايو 2021 , 15:05
من هي نادين الدويغري ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي نادين الدويغري ؟ ما هي وظيفتها؟ الأمر الذي يتساءل عنه البعض في محركات البحث، كما سنتحدث في مقالنا هذا عن زوج نادين ومسيرته المهنية، كما سنذكر أبرز أعماله، ونوضح حسابات نادين الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، هذه أبرز النقاط التي سنسلط الضوء عليها في مقالنا هذا من خلال موقع محتويات.

من هي نادين الدويغري

إن نادين الدويغري هي شخصية بارزة وكاتبة سعودية تألقت بكتاباتها التي لاقت اهتمام عدد كبير من رواد منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت نادين عام 1987 وتبلغ من العمر 34 سنة، لديها في سيرتها الذاتية عدة مؤهلات علمية وعملية، وهي زوجة المطرب نجم ستار أكاديمي متعدد المواهب، ورجل الأعمال هشام الهويش، ولديها ثلاثة أطفال وهم عبد الملك ويوسف والطفلة هيا، تميزت نادين بالكتابات الأدبية والتي يتابعها عدد كبير من الجماهير، حققت الدويغري العديد من النجاحات على الصعيد الشخصي، ومن أبرز الكتب التي لاقت اهتمام جمهورها كتاب نساء قص ولصق و كتاب سكر زيادة، ولديها عدة كتابات متفرقة.

شاهد أيضًا: من هو زوج الفنانة فوزية حسن

من هو زوج نادين الدويغري

إن زوج نادين الدويغري هو المطرب هشام الهويش نجم ستار أكاديمي لعام 2006 م، والذي يعرف بإسم أبو الهش، ولد أبو الهش عام 1980 م، في مدينة جدة بالسعودية، بدأ حياته بالعمل بتخصصه قسم الصناعات،  ثم انتقل للمجال الفني والغناء ومنها حصل على جائزة ستار أكاديمي لأفضل صوت غنائي؛ ويذكر أن هشام الهوش قد عمل في تقديم البرامج وعمل في الإنتاج وكذلك في مجال التمثيل، وبهذا حقق النجاح في المجال الفني واقتحمه من أوسع أبوابه.

شاهد أيضًا: من هو زوج ياسمين عماري

حسابات الدويغري الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي

حصدت الكاتبة السعودية عدد كبير من المتابعين على حساباتها الرسمية في منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعد نادين الشخصية الأكثر تأثيرًا، ولمتابعتها على الحسابات الرسمية التالية:

  • لمتابعة الكاتبة نادين الدويغري على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام اضغط “من هنا“.
  • للتواصل مع الكاتبة نادين الدويغري من خلال موقع التواصل الاجتماعي سناب شات “من هنا“.
  • أو من خلال ارسال رسالة إلكترونية على الايميل التالي “من هنا“.

شاهد أيضًا: طريقة استخراج بطاقة صراف الراجحي من الجوال

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا عن من هي نادين الدويغري ؟ وتحدثنا عن حياتها الشخصية، وذكرنا أبرز أعمالها الكتابية، وأضفنا بعض التفاصيل عن زوجها وأطفالها ، وأضفنا أهم الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

69 مشاهدة