من هي هبه الحسين .. معلومات عنها وعمرها وحساباتها الشخصية

كتابة نور الهدى - آخر تحديث: 5 سبتمبر 2020 , 13:09
من هي هبه الحسين .. معلومات عنها وعمرها وحساباتها الشخصية

يتساءل الكثير من الناس عن من هي هبه الحسين وما هو عمرها الآن، وذلك بعدما نالت شهرة واسعة عن طريق صورها التي تضيفها على مواقع التواصل الاجتماعي التي تتسم بالعفوية، بالإضافة إلى شهرتها الفعلية كممثلة وفنانة وإعلامية سعودية، وفي هذا المقال نتعرف عن شخصية هبة الحسين السعودية وإنجازاتها في مجال الفن والإعلام التلفزيوني، وعمرها الحالي حسب ما أعلنته بأحد البرامج التلفزيونية.

من هي هبه الحسين

هبه الحسين هي واحدة من أكبر الإعلاميات في المملكة حاليًا، وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، تزوجت مؤخرًا من عايض يوسف، لها جمهور واسع من جميع أنحاء المملكة والعالم العربي، وتعتبر هبة من أشهر الفنانات الموهوبات في الجيل الجديد، حيث تتمتع بموهبة عالية تميزها بين الفنانين الحاليين، تقدم برنامح حلول الثقافي التليفزيوني. وأما عن التعليم، فإنها تحمل درجة الماجستير في الإعلام والإذاعة والتلفزيون، وبكالوريوس الأدب الإنجليزي.

أشهر إنجازات هبة الحسين

اشتهرت الفنانة الكبيرة والإعلامية بموهبتها الفذة في مجال التمثيل والإذاعة وكانت أشهر أعمالها هي:

  • تقديم برنامج خاص بالصحة، لمدة خمس سنوات.
  • التمثيل في مسرحية الذيب في القليب.
  • حصلت على لقب سفيرة الإعلام في جمعية زهرة لسرطان الثدي.

عمر  الإعلامية هبة الحسين

شغل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عمر هبة الحسين، والواقع أن هبه الحسين ولدت في عام 1993م، والآن هي تبلغ من العمر 27 سنة، وتاريخ ميلادها 27/7/1993، وتتبع في تصنيف الأبراج برج الأسد، وذلك عبر تصريح منها في لقاء تلفزيوني على قناة SBC السعوية، وتحدثت فيه عن عمرها وتاريخ ميلادها وبعض التفاصيل من حياتها الشخصية التي لم تذكرها من قبل، لأنها كانت من الشخصيات الفاصلة بين الحياة العملية والحياة الشخصية.

حساب الانستقرام الرسمي

تُعد الفنانة والإعلامية هبه الحسين من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الانستقرام، ولديها عدد كبير من المتابعين الذي بلغ في اللحظة الحالية 303 ألف متابع على حسابها الخاص، ويمكن متابعة هبه الحسين على الانستقرام الرسمي الوحيد الخاص بها هو: heba1117 أو الدخول مباشرة إلى الحساب ومتابعتها “من هنا“.

وإلى هنا نكون قد أجبنا عن سؤال من هي هبه الحسين وذكر إنجازاتها في مجال الفن والتمثيل والإعلام التلفزيوني، وذكرنا عمرها الذي شغل العديد من متابعيها، وحساب الانستقرام الرسمي الخاص بها لمتابعتها.

690 مشاهدة