من هي هلا عياش ويكيبيديا السيرة الذاتية

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 21 أبريل 2021 , 21:04
من هي هلا عياش ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي هلا عياش ويكيبيديا من الأسئلة التي يطرحها الكثير من الأشخاص في الوطن العربي، من أجل معرفة المزيد حول مقدمة البرامج السورية التي حققت شهرة كبيرة في الفترة الماضية، من خلال تقديم الكثير من الأعمال التي لاقت استحسان الجمهور العربي، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن هلا عياش بشكل مفصل.

من هي هلا عياش ويكيبيديا

هلا عياش، هي شيف ومقدم برامج طبخ سورية الجنسية، ولدت ونشأت في مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية، درست الأدب الإنجليزي في المجال الجامعي، وأكملت بعد التخرج دراسة تصميم وهندسة المواقع الإلكترونية في جامعة ويستمنستر في مدينة لندن، وبدأت مشوارها من خلال الإنتقال للعيش في دبي الإماراتية، من أجل ممارسة شغفها وتحقيق حلم الطفولة من خلال العمل على الدمج بين الإعلام والمطبخ العربي والغربي، من أجل إبراز أجمل المأكولات الشهية التي تتناسب مع جميع المطابخ الشرقية والغربية.

تخصصت هلا عياش، كشيف محترف وقدمت في تلك الفترة العديد من البرامج الحوارية على العديد من القنوات العربية، ولقت شهرة كبيرة في العديد من الدول، نظراً لتقديم برامج الطبخ بشكل ومفهوم جديد ومختلف لأول مرة في الوطن العربي.

شاهد أيضاً: من هي عهود السامر ويكيبيديا

إنجازات هلا عياش

حققت العديد من النجاحات في المجال الإعلامي ومجال الطبخ، ولعل أبرزها هو:

  • الحصول على المركز الثاني في نهائيات تحدي “Top Chef” في النسخة الأولى.
  • الانصمام إلى فريق صباح الخير ياعرب في فبراير 2017.
  • أصبحت معدة الوصفات خلال فقرة الطبخ في العديد من البرامج.

شاهد أيضاً: من هي زوجة عمرو دياب دينا الشربيني

حسابات هلا عياش على وسائل التواصل الاجتماعي

تمتلك مقدمة البرامج السورية هلا عياش، العديد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، نظراً لتفاعلها المستمر مع جميع المتابعين ومشاركتهم افضل وأحدث الوصفات المميزة من المطبخ الغربي والشرقي، والتي تعمل على تقديمها بشكل دوري، حيث تمتلك على حسابها في انستقرام أكثر من 300 ألف متابع، ويمكن متابعتها على الحساب الرسمي “من هنا“، كما يمكن متابعتها على حسابها الرسمي بسناب شات “من هنا“.

بذلك نصل بكم لنهاية مقال من هي هلا عياش ويكيبيديا السيرة الذاتية، والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول مقدمة البرامج هلا عياش، والتي تقدم العديد من البرامج المميزة.
1766 مشاهدة