مها الزبن وش ترجع

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 2 مايو 2021 , 12:05 - آخر تحديث : 2 مايو 2021 , 12:05
مها الزبن وش ترجع

مها الزبن وش ترجع الأمر الذي يبحث عنه جماهير ومتابعي الرحالة الصغيرة مها الزبن، وفي مقالنا هذا سنتحدث عن أصل مها الزبن وموطنها الأصلي وتتبع إلى أي قبيلة؟ كما سنتطرق بالحديث عن تفاصيل حياتها ومغامراتها، وأهم حساباتها الرسمية، من خلال موقع محتويات.

مها الزبن وش ترجع

إن الرحالة مها الزبن ترجع إلى موطنها الأصلي في منطقة حائل حسب قول المختصون في تاريخ الانساب، وهي من قبيلة بني صخر من عشائر الغفل من الطوقة، وجدها الأكبر هو غفل ابن امجيد ابن طويق، وتعد هذه العائلة من أبرز وأهم العائلات والقبائل في المملكة العربية السعودية وتتمتع بالعديد من العلاقات والمصاهرات بين الزبن وغيرها من العائلات السعودية.

شاهد أيضًا: العوفي وش يرجع وإلى أي قبيلة تنتمي وأهم شخصياتها

من هي مها الزبن

إن مها الزبن رحالة سعودية هاوية للبر، وتعشق السيارات والمغامرات والتحديات، تمارس رياضة التطعيس، وتمارس الترهيم؛ كان والدها يجهز السيارة من أجل رحلات البر والمغامرات لذلك هي كوالدها كما تربت منذ الصغر، وتعلمت منه التجهيزات وسمعت كل نصائحه وخبراته، تعشق الزبن السيارات الكبيرة وقالت عن القيادة : “إن الأمر ليس بتلك  الصعوبة، وسيارتي الكبيرة أنا اخترتها بنفسي وبحسب ما يناسبني من استخدام وميول وحب ورغبة من تعديل من العلامات التجارية المعروفة، حيث إنني أرى في السيارات هواية ووسيلة للاستخدام”، ويذكر أن سيارة مها مجهزة بشكل كامل من كهرباء ومبيت وتعتبر سيارتنا بيتها التنقل وقالت: “برحلاتي أبيت بالسيارة أحياناً، والأمر فيه أمان ولله الحمد ولا يحتاج للخوف”.

شاهد أيضًا: العريفي وش يرجعون

حسابات الرحالة الزبن الرسمية

حصدت الرحالة الزبن عدد كبير من الجماهير والمتابعين على كافة منصات التواصل الاجتماعي، وإحدى تغريداتها التي لاقت التفاعل الكبير على موقع تويتر:”‏تردني الكثير من الرسائل حول ما اكتب ، سواءً عتاب ، توجيه ، توبيخ ، نصح ؛ و انا كشاعر الحب الذي لا يحب، فهي “مجرد” اقتباسات راقت لي و شاركتها معكم ، و مشاعرها قد لا تنصب علي و لكن قد تنصب على أحدكم، فليس لكل ما اكتب مساحة في حياتي؛ أما عن حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي جاءت كما يلي:

  • حساب الرحالة الزين على تويتر “من هنا
  • حسابها على الانستجرام هو “من هنا
  • صفحتها الرسمية على السناب شات هي “من هنا“.

شاهد أيضًا: العذل وش يرجعون وإلى أي قبيلة ينتمون

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول مها الزبن وش ترجع ؟ وتفاصيل أصلها وقبيلتها، كما تحدثنا عن هوايات الرحالة مها الزبن، وذكرنا آخر تغريدة لها وأهم حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، على أمل أن ينال طرحنا هذا على إعجابكم.

132 مشاهدة