أشهر مواقع بيع فساتين سهرة في السعودية 2021

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 24 فبراير 2021 , 13:02
أشهر مواقع بيع فساتين سهرة في السعودية 2021

تبحث الكثير من السعوديات عن أفضل مواقع بيع فساتين سهرة في السعودية من أجل التعرف على أحدث صيحات الموضة العربية والعالمية في مجال الأزياء والفساتين من أجل اختيار الفستان المناسب للمناسبة التي تقوم بالتحضير لها سواء حفل خطبة أو زفاف، أو حفل تخرج، أو تجمع للصديقات أو غيرها من المناسبات الاجتماعية التي يتم التجهيز لها بشكل مسبق من أجل الظهور بالمظهر الأنيق المناسب.

فساتين سهرة السعودية

عند الذهاب إلى المناسبات المختلفة سواء كانت الأعراس أو الحفلات أو جمعات الصديقات أو المناسبات العائلية المختلفة فإن الفتيات والسيدات يحرصن على الظهور بمظهر أنيق ومتفرد، من خلال ارتداء الفساتين الأنيقة والإكسسوارات المناسبة لها، ونظرًا لطبيعة المجتمع السعودي الذي يفصل في الاحتفالات بين الرجال والنساء، فإن السيدات يخترن الملابس النسائية المتجددة والفريدة حيث يتنافسن على لقب صاحبة أجمل إطلالة في السهرة، وفي السنوات الأخيرة ظهرت الكثير من مواقع التسوق التي تعمل على توفير أجدد وأفضل الفساتين من الماركات العالمية الشهيرة من كافة أنحاء العالم، وتوصيلها للعميلة إلى باب المنزل، فتستطيع الحصول على أفضل الفساتين من أهم العلامات التجارية في العالم دون أن تغادر منزلها، وقد اتجهت الكثير من السعوديات نحو هذا النوع من التسوق بسبب التنوع في الفساتين المعروضة بالإضافة إلى اختلافها بشكل كبير عن استايلات الفساتين التقليدية الموجودة في المتاجر.

مواقع بيع فساتين سهرة في السعودية

من المواقع المميزة والشهيرة موقع نمشي، وهو أحد مواقع التسوق الالكتروني العربية وهو موجه بشكل خاص إلى دول مجلس التعاون الخليجي، ويقوم الموقع بتوفير تشكيلة واسعة من الفساتين للعلامات التجارية الشهيرة في العالم، ويقدم الموقع أسعار مميزة تبدأ من مائة ريال سعودي، ويناسب الموقع كافة الأذواق والفئات السعرية. من أهم المميزات في هذا الموقع أنه من المواقع العربية للتسوق وبالتالي فإنه يعلم الجمهور الموجه له، ويعمل على تلبية احتياجاتهم من خلال توفير الفساتين المناسبة للثقافة العربية التي تناسب السيدات والفتيات العربيات

كما أن الموقع يعمل على التنوع في تقديم المنتجات المقدمة للسيدات لتناسب الأذواق المختلفة لمحبات البساطة أو الفخامة. يقدم الموقع خدمات دفع متنوعة حيث يمكن الاختيار ما بين الدفع عند الاستلام، أو الدفع من خلال باي بال أو البطاقات الائتمانية أو خدمة آبل باي. ويقدم الموقع خدمة الشحن المجاني لكافة دول الخليج العربي، وتتراوح مدة الشحن ما بين ستة إلى تسعة أيام من تاريخ الطلب. كما يقدم ميزة الاستبدال والاسترجاع المجاني خلال أربعة عشر يومًا من تاريخ الاستلام.

موقع نمشي Namshi

يعد هذا الموقع من المواقع المميزة للتسوق في المملكة العربية السعودية، وهو يتميز بروح الشباب العصرية فيهدف إلي تقديم كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء من أفضل الماركات سواء المحلية أو العالمية لتقديم تجربة تسوق متكاملة، فيضم المتجر ما يزيد عن 700 علامة تجارية في مجال الأزياء والموضة، ويقدم الموقع بطاقات هدايا وخصومات متنوعة على المعروضات في أوقات مختلفة. ويمكن الدخول إلى الموقع “من هنا” وبدء رحلة التصفح الممتعة لعالم الفساتين المحبب والمميز.

موقع فساتين سهرة تركية

تحتل الفساتين التركية بكافة أنواعها، سواء فساتين السهرة أو الفساتين النهارية مكانة مميزة في نفوس البنات والسيدات محبات الأناقة والتميز، وخاصة في حالة الرغبة في الحصول على فستان للسهرة للمحجبات، حيث تتميز تلك الفساتين التركية بالذوق العالي، والأناقة والتميز، ومن بين المواقع المميزة في تقديم فساتين السهرة التركية موقع مودانيسا التركي، فهو يقدم تشكيلة واسعة من الفساتين ومن بينها فساتين المحجبات. فالفساتين الخاصة بالمحجبات من الأمور التي تساعدهن على ارتداء أفضل الأزياء والمحافظة على الحجاب اللائي يرتدينه. ويقدم الموقع تشكيله واسعة من فساتين السهرة المختلفة ويتميز بأنه يقبل طرق الدفع المختلفة مثل الدفع عند الاستلام، والدفع عبر باي بال أو كلارنا، وكذلك الدفع من خلال البطاقات الائتمانية.

كما يقدم ميزة الشحن السريع حيث يمكن وصول الشحنة في خلال يومين إلى سبعة أيام من تاريخ الطلب. كما يوفر الموقع ميزة الاستبدال أو الاسترجاع خلال أربعة عشر يومًا من تاريخ الاستلام.

متجر مودانيسا Modanisa الإلكتروني

يعد متجر مودانيسا أحد المتاجر المخصصة للأزياء التركية، وقد اشتهر الموقع بين الفتيات العربيات المحبات للأزياء التركية بشكل كبير، وذلك لأنها من أكثر الأزياء التي تناسب المحجبات على العكس من العديد من الماركات التجارية الأخرى، ويضم المتجر أقسام متعددة منها المخصص للحجابات ، والملابس المنزلية وملابس الخروج وملابس الرياضة، كما يهتم الموقع بقسم خاص للمقاسات الكبيرة، ويوجد به كذلك أقسام مخصصة للأحذية والحقائب. ويمكن الدخول إلى الموقع “من هنا“.

موقع فساتين سهرة ماركات عالمية

الباحثات عن الفخامة والأناقة وأحدث التصميمات للفساتين والملابس المختلفة سواء النسائية والرجالية المقدمة من أشهر المصممين العالميين يتجهن نحو  موقع أُناس OUNASS للتسوق، فهو من المتاجر الإلكترونية التي تتميز بالأناقة والتفرد، وعلى الرغم من أن أسعار المنتجات الموجودة به باهظة الثمن إلا أنها تتمتع بالخامات المميزة، والتصميم الفريد، وبعض الإصدارات التي يعرضها الموقع تكون بإصدارات محدودة، كما أن الموقع يقدم الأزياء التي ترتديها نجمات السينما العالمية والتي ترغب كافة النساء في اقتنائها. وقد اكتسب الموقع سمعة طيبة بين العملاء بسبب الحصول على أفضل الأسعار للماركات الفاخرة العالمية الأصلية. كما أن الموقع يقدم للعملاء خدمة مميزة وهي خدمة تنسيق الأزياء، ومن خلال تلك الخدمة تستطيع المرأة أن تضمن أنها ستحصل على أفضل إطلالة أنيقة ومميزة. يوفر الموقع طرق عديدة للدفع يمكن الاختيار بينها، حيث يقدم ميزة الدفع عند الاستلام والدفع الإلكتروني عبر باي بال أو من خلال البطاقة الائتمانية.

كما يقدم العديد من الخصومات المميزة على المنتجات المعروضة. كما أن الموقع يتبع سياسة الاستبدال والاسترجاع في خلال ثلاثين يومًا من الاستلام. كما أن الشحن للسعودية يتم خلال أربعة إلى ستة أيام من تاريخ الطلب.

موقع أناس للتسوق

موقع أناس للتسوق هو واحد من أشهر المتاجر الإلكترونية في منطقة الخليج العربي، وهو يقدم الأزياء الخاصة بالرجال والنساء، ولا تقتصر أنشطة المتجر على الملابس فقط، ولكن يتضمن أقسامًا مختلفة للأحذية والحقائب، وكذلك المكياج وأدوات الزينة الخاصة بالمرأة والهدايا ومستلزمات المنزل والديكورات، وغيرها من الأقسام التي يهتم بها المستهلكون، ويقدم الموقع العديد من العروض والخصومات على المعروضات التي تصل أحيانًا إلى خمسين بالمائة من قيمة السلعة. ويمكن الدخول إلى موقع أناس “من هنا” للتعرف على أفضل وأفخم فساتين السهرة.

شاهدي أيضًا: فروع سكيتشرز الرياض

موقع فارفيتش للفساتين العالمية

متجر فارفيتش الإلكتروني هو أحد المتاجر العالمية التي تقدم ستايلات مختلفة للفساتين تناسب الأذواق المتنوعة، وهذا المتجر هو متجر إنجليزي، لكن يتميز بالتوصيل لأي مكان في العالم، كما أنه يقدم باقة منوعة من الماركات العالمية والأذواق المختلفة فهو يضم الفساتين الطويلة والقصيرة والعصرية والكلاسيكية ليناسب كافة الأذواق. ويقدم الموقع طرق متنوعة للدفع من خلال وسائل الدفع الإلكترونية مثل باي بال، أو أميركان إكسبريس. كما يقبل الدفع بالبطاقات الائتمانية. وتصل فترة التوصيل من يومين إلى سبعة أيام من تاريخ تأكيد الطلب. ويتبع الموقع سياسة الاستبدال والاسترجاع في خلال أربعة عشر يومًا من تاريخ الاستلام طبقًا للشروط التي يُعلم العميل بها.  ويمكن الدخول إلى الموقع “من هنا” من أجل التعرف على أحدث وأفخم الفساتين المميزة والمتنوعة.

يمكنكِ أيضًا الاطلاع على: فروع ذا بيوتي سيكرتس في جميع مدن السعودية

موقع فساتين سهرة رخيصة

عند البحث عن الفساتين المخصصة للسهرة والتي تتمتع بالأناقة والسعر المناسب في آن واحد فإن موقع التسوق العالمي SHEIN شي إن  هو الوجهة الأساسية، فهذا الموقع يتميز بوجود عشرات التصميمات لفساتين السهرة والفساتين النهارية، والأنواع المختلفة من الملابس والإكسسوارات وكل ما تحتاجه المرأة، وبسعر زهيد، فيمكنك الحصول على فستان أنيق بسعر قد يصل إلى عشرة دولارات. كما يقدم الموقع خدمات التوصيل المجاني للمشتريات التي تزيد قيمتها عن مائة دولار في العديد من الدول، بالإضافة إلى العديد من العروض والخصومات المميزة. بالإضافة إلى الأسعار المناسبة للفساتين على موقع شي إن للتسوق، فإن الموقع يتيح للمتسوقات عدة طرق للدفع، إما من خلال باي بال أو من خلال البطاقة الائتمانية. كما يقدم ميزة الدفع عند الاستلام، ويتيح كذلك مدة استرجاع واستبدال للمنتج في حال وجود عيوب به تصل إلى ثلاثين يومًا من تاريخ الطلب. وفي حال تجاوز المشتريات 100 دولار فيمكن الاستفادة من عروض الشحن السريع التي قد تصل إلى ثلاثة أو أربعة أيام من تاريخ تسجيل الطلب.

موقع SHEIN شي إن للتسوق

انتشر موقع شي إن بين السيدات والفتيات بسرعة كبيرة، والسبب وراء هذا الانتشار الكبير في وقت قصير أن الموقع يقوم بطرح الكثير من التصميمات المميزة للملابس والاكسسوارات وأدوات المنزل، وغيرها من المنتجات بشكل يكاد يتطابق مع أشهر الماركات العالمية، ولكن بأسعار أقل بكثير جدًا من الأسعار الموجودة بالماركات العالمية، لهذا فقد أصبح الموقع المفضل لدى محبات التسوق الإلكتروني. ويمكن الدخول إلى موقع شي إن للتسوق “من هنا” للحصول على تجربة جديدة في التسوق الإلكتروني.

شاهدي أيضًا: فروع فيكتوريا سيكرت الرياض

موقع أونلاين ماركات

هذا الموقع من المواقع التي تتخصص في فساتين السهرة والإكسسوارات المتعلقة بها، فهو يقدم أشهر الفساتين العالمية التي ترتديها النجمات في الريد كاربت واللقاءات الصحفية والإعلامية، وكذلك الفساتين المخصصة للسهرة أو حفلات الخطوبة أو الزفاف، وكافة الإكسسوارات التي تحتاج إليها المرأة في هذه المناسبات، في مكان واحد ودون عناء البحث في المتاجر. ففي هذا الموقع تستطيع المرأة أن تعثر على الفستان المناسب لها من بين تشكيلة واسعة من الفساتين الفاخرة الطويلة أو القصيرة، ذات الأكمام أو بدون أكمام، وكذلك الفساتين الواسعة أو الضيقة أو العبايات بحسب الرغبة. ومن مميزات هذا الموقع أنه يقبل الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية أو باي بال. كما أنه يدعم سياسة الاستبدال والاسترجاع في حال وجود عيوب بالمنتج وطبقًا للشروط التي يتم توضيحها للعميل. كما أنه من المواقع السريعة في الشحن حيث يتم شحن المشتروات في خلال سبعة إلى اثنا عشر يومًا من تاريخ الطلب. ويمكن الدخول إلى الموقع “من هنا” للتعرف على كافة الفساتين المتاحة.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على مواقع بيع فساتين سهرة في السعودية متنوعة ومختلفة لتناسب كافة الأذواق والقدرات المالية.

625 مشاهدة