موعد حدث فورت نايت السيزون 15

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 15 مارس 2021 , 13:03
موعد حدث فورت نايت السيزون 15

يترقب اللاعبون من كافة الدول العربية الإعلان عن موعد حدث فورت نايت السيزون 15 من أجل الدخول إلى مغامرات جديدة ومثيرة في اللعبة، حيث تحظى تلك اللعبة بشعبية كبيرة بين اللاعبين خاصة من الشباب من كافة الدول، فقد أصبحت الألعاب الإلكترونية في السنوات الأخيرة واحدة من أهم الوسائل التي يقضي بها الشباب أوقاتهم سواء في الألعاب الفردية أو الجماعية التي يشترك فيها أكثر من لاعب من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت.

لعبة فورت نايت

تعد لعبة فورت نايت واحدة من الألعاب الإلكترونية المشهورة على مستوى العالم حيث لاقت تلك اللعبة نجاحًا باهرًا بين اللاعبين من مختلف دول العالم. واكتسبت اللعبة شعبية كبيرة بين الشباب المهتمين بالألعاب الإلكترونية في الدول العربية. تم إصدار اللعبة للمرة الأولى في يوليو 2017 ووصل عدد اللاعبين لهذه اللعبة حتى الآن أكثر من ربع مليار لاعب من كافة الدول. وتم تصميم اللعبة لتتناسب مع كافة أنواع الهواتف الذكية وأجهزة الألعاب الإلكترونية كالبلاي ستيشن والإكس بوكس وغيرها.

تبدأ اللعبة بحدوث عاصفة قوية أدت إلى اختفاء ما يقرب من ثمانية وتسعين بالمائة من سكان العالم، ويصارع العدد المتبقي من البشر من أجل استعادة الأرض الخاصة بهم، وذلك بعد ظهور عدد كبير من المخلوقات الغريبة التي تسعى للقضاء على ما تبقى من البشر واحتلال كوكب الأرض بعد الانتهاء منهم. ويصارع اللاعبون من أجل المحافظة على حياتهم، حيث يتم تزويدهم بالكثير من الأسلحة المتطورة، وتزداد فاعلية الأسلحة التي يحصل عليها اللاعب كلما نجح في تخطي مستويات اللعبة.

شاهد أيضًا: كيف احمل ببجي في الكمبيوتر

موعد حدث فورت نايت السيزون 15

ينتظر اللاعبون من مختلف دول العالم الإعلان عن موعد الموسم/الفصل الجديد من لعبة فورت نايت. وبحسب العادة فإن كل سيزون من اللعبة يستمر لمدة عشرة أسابيع، ويبدأ بعدها الموسم الجديد من خلال الانضمام لحدث إطلاق الموسم. وكان الموسم السابق للعبة قد بدأ في نهاية شهر ديسمبر من عام 2020.. ولكن في المواسم الأخيرة كانت اللعبة تقوم بزيادة عدد الأسابيع الخاصة بها لتتراوح ما بين 12 إلى 17 أسبوعًا ، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن الموعد المحدد لإطلاق الفصل الخامس عشر، ولكن من المتوقع أن يكون يوم الخامس عشر من مارس الجاري هو نهاية الموسم الخامس، ويبدأ الموسم الجديد من يوم الثلاثاء 16 مارس. ولكن كل هذه المعلومات هي معلومات متداولة من اللاعبين والمهتمين بآخر أخبار اللعبة، ولم يتم حتى الآن الإعلان عن الموعد المقرر لبدء الموسم الجديد.

شاهد أيضًا: أفضل 10 متاجر بيع حسابات فورت نايت

رابط تحميل لعبة فورت نايت

يمكن تحميل لعبة فورت نايت لجهاز الكمبيوتر أو الجوال أو البلاي ستيشن أو الإكس بوكس من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للعبة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع تحميل اللعبة “من هنا“.
  • النقر على أيقونة Download ذات اللون الأصفر في الصفحة الرئيسية.
  • اختيار نظام الجهاز المراد اللعب عليه، من بين الخيارات المتاحة وهي:
    • الهاتف المحمول.
    • الكمبيوتر/الماك.
    • الإكس بوكس.
    • البلاي ستيشن.
  • تسجيل الدخول لحساب المستخدم أو إنشاء حساب جديد للدخول إلى صفحة التحميل.
  • بدء تحميل اللعبة على الجهاز والبدء في اللعب.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على موعد حدث فورت نايت السيزون 15 كما تعرفنا كذلك على أهم المعلومات عن تلك اللعبة وطريقة تحميلها للأجهزة المختلفة.

574 مشاهدة