نبذة عن نفسك بالانجليزي

نبذة عن نفسك بالانجليزي

نبذة عن نفسك بالانجليزي والتي تعبر بكلمات بسيطة ومختصرة عنا وتعرف بنا باللغة الإنجليزية حيث نحتاج إلى كتابة نبذة عن أنفسنا باللغة الإنجليزية في مختلف المواقف في حياتنا، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد من النماذج لكتابة نبذة عن نفسك باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى ترجمتها وإمكانية تحميلها والتعديل عليها.

نبذة عن نفسك بالانجليزي

نقدم لكم نبذة عن النفس باللغة الإنجليزية مع الترجمة لمقابلة عمل:

My name is Muhammad, I am 28 years old, I studied computer science, and worked in this field for two years, so I have good experience in dealing with computer and phone problems and their applications as well. I am interested in working in this company because I see it as a good place to invest my expertise and gain new experiences.
اسمي محمد، عمري هو ٢٨ سنة، درست تخصص علم الحاسوب، وعملت في هذا المجال سنتين، لذا لدي خبرة جيدة في التعامل مع مشاكل الحاسوب والهاتف وتطبيقاتهما أيضًا، مهتم بالعمل في هذه الشركة لأني أراها مكان جيد لاستثمار خبراتي واكتساب خبرات جديدة.

نبذه عن نفسك بالانجليزي مع الترجمة

نحتاج في الكثير من المواقف في حياتنا لكتابة نبذة عن أنفسنا باللغة الإنجليزية، لذا نقدم لكم نبذة بسيطة وقصيرة عن النفس كالتالي:

I am an active person who likes to do different kinds of sports on a daily basis, although this affects my lessons a bit, I also like to help my mum in the kitchen where I feel I have the ability to discern better flavors and ingredients, I don’t have many friends, so my friends are very close Me and I don’t leave them almost all day.
أنا شخص نشيط أحب ممارسة أنواع مختلفة من الرياضة بشكل يومي، رغم أن هذا يؤثر على دروسي بعض الشيء، أحب كذلك أن أساعد أمي في المطبخ حيث أشعر أن لدي قدرة على تمييز النكهات والمكونات الأفضل، ليس لدي الكثير من الأصدقاء، لذا فإن أصدقائي مقربون جدًا مني، ولا أفارقهم طوال اليوم تقريبًا.

شاهد أيضًا: تعبير عن الروتين اليومي بالانجليزي

نموذج كتابة نبذة عن نفسك بالانجليزي

يبحث العديد من الناس عن نبذة قصيرة عن النفس باللغة الإنجليزية، لذا نقدمها لكم مع ترجمتها تاليًا:

My name is …. and my age ….., my school is not far from home, I am interested in playing a sport …., and I was able to win a local championship in it, and I also aspire to be my specialty in the future ….., where I feel that I am distinguished In this area and I love it.
اسمي هو …. وعمري …..، مدرستي ليست بعيدة عن المنزل، أهتم بممارسة رياضة ….، واستطعت أن أحرز بطولة محلية بها، كما أطمح أن يكون تخصصي مستقبلًا …..، حيث أشعر أنني متميز في هذا المجال وأحبه.

شاهد أيضًا: تعبير عن الصديق بالانجليزي مع الترجمة سهل

فقرة عن نفسك بالانجليزي

يهتم الكثيرون منا تقديم فقرة عن أنفسنا بشكل رسمي ومميز، لذا نورد لكم نموذجاً رسمياً للتعبير عن أنفسنا باللغة الإنجليزية كالآتي:

My full name is …., and I was born in the year …., I studied at a university …., in a specialty …., and I worked in several companies previously, the last of which was a company …., I have practical experience. … years, and I have taken various courses such as a course …. and a course ….., I can present some of the work I have done and samples of the projects I have worked on, and I can also work in a team.
اسمي الكامل هو ….، وأنا من مواليد عام ….، درست في جامعة ….، في تخصص ….، وقد عملت في عدة شركات سابقًا كان آخرها شركة ….، لدي خبرة عملية …. سنوات، وقد حصلت على دورات متنوعة مثل دورة …. ودورة …..، يمكنني عرض بعض الأعمال التي قمت بها ونماذج من المشاريع التي عملت عليها، كما أستطيع العمل ضمن فريق.

شاهد أيضًا: تعبير عن النفس بالانجليزي مع الترجمه

تعريف عن نفسي بالانجليزي

نقدم لكم نموذج تعريف بسيط عن النفس باللغة الإنجليزية مع الترجمة تجدونه هنا:

My name is Khaled, and I am a Saudi who lives in Jeddah. I am one of the three most superior in my school. I also completed the memorization of the Noble Qur’an two years ago from now. I love spending time with my family, and I like to write notes and thoughts on a continuous basis about myself, and I hope that I will be able in the future from studying medicine.

اسمي هو خالد، وأنا سعودي أعيش في مدينة جدة، أنا أحد الثلاثة الأكثر تفوقًا في مدرستي، كما أتممت حفظ القرآن الكريم قبل عامين من الآن، أحب قضاء الوقت مع عائلتي، وأحب أن أكتب ملاحظات وخواطر بشكل مستمر عن نفسي، وكلي أمل أن أتمكن مستقبلًا من دراسة الطب.

تحميل نبذة عن نفسك بالانجليزي doc

يحرص العديد منا على تقديم نبذة عن النفس باللغة الإنجليزية لذا فإننا نبحث عن نماذج من الكلمات والفقرات التي يعبر فيها الشخص عن نفسه بشكل جميل ومميز، لذا نقدم لكم إمكانية تحميل نبذة عن نفسك باللغة الإنجليزية مع الترجمة بصيغة doc وبرابط تحميل مباشر “من هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال نبذة عن نفسك بالانجليزي حيث أوردنا العديد من النماذج لكتابة نبذة عن نفسك باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى ترجمتها مع إمكانية تحميلها بصيغة doc والتعديل عليها بحسب معلوماتنا.