نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك 2021 بالصور

كتابة دانا تيسير - تاريخ الكتابة: 7 أبريل 2021 , 04:04 - آخر تحديث : 7 أبريل 2021 , 01:04
نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك 2021 بالصور

نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك 2021؛ من العبارات التي نسمعها كثيرًا من الأشخاص أو حتى المؤسسات بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك على الأمة الإسلامية كنوع من عبارات التهنئة ونشر المحبة والاستبشار بهذه المناسبة التي فيها من الخير والبركة الكثير. فهذا شهر رمضان الفضيل الي تتصفد فيه الشياطين وتنفتح أبواب الجنة وتغلق أبواب النيران، شهر الرحمة والغفران والعتق من النيران.

شهر رمضان المبارك 2021

ينتظر المسلمون جميعهم حلول شهر رمضان المبارك؛ حيث يبدأ الشهر الفضيل كما حدد فلكيًا في الكثير من الدول العربية يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ (13/أبريل/2021)م. وشهر رمضان هو  الشهر التاسع في التقويم الهجري، ويأتي كلّ عام بعد نهاية شهر شعبان، وشهر رمضان هو أفضل شهور السنة؛ فهو شهر الصيام، والعتق من النار، والرحمة والغفران من الله تعالى، وفيه تُصفّد الشياطين.

وجدير بالذكر إنَّ هذا الشهر خصّه الله تعالى عن غيره من الشهور بعبادة الصيام التي يتقرب بها المسلم إلى الله من أجل نيل الأجر والثواب والمغفرة، فالصوم يُطهّر نفس الصائم ويُزّكيها من الأخلاق السيّئة، ويزيد من مشاعر زهد النفس في الدنيا، ويُعزز من رغبة المُسلم في الإقبال على الآخرة والتقرب إلى الخالق، هذا فضلًا عن دوره في تعزيز شعور المسلم بأخيه الفقير الذي لا يجد ما يسد حاجته فيشعر بالجوع والحرمان.

شاهد أيضًا: معلومات عن شهر رمضان

نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك

يسعى الناس قبيل قدوم الشهر الفضيل إلى سرد أفضل عبارات التهاني بهذه المناسبة الفضيلة ومشاركتها مع الأصدقاء والزملاء والأهل الأكارم، وبما أننا اليوم على أعتاب شهر رمضان الكريم فإن الكثير من الناس يبحثون عن أجمل الكلمات التي يمكنهم قولها بهذه المناسب؛ لهذا السبب فإننا نزودكم فيما يأتي بكلمات تهنئة بحلول شهر رمضان 2021 يمكنكم مشاركتها مع من تحبون:

اليوم ونحن نشتم روائح شهر رمضان الزكية وهي تطرق الأبواب، ونرى نفحاته العطرة تملأ الأرجاء يسرنا أن نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك، أعاننا الله تعالى على صيامه وقيامه وإدراك ليلة القدر فيه؛ هذا الشهر الذي فضله الله سبحانه وتعالى على غير من الشهور وخصة بمزيد من البركات، وجعله شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النيران، شهر رمضان شهر الرحمة والتسامح، شهر القربات وصلة الرحم. وإننا إنطلاقًا من فضيلة الأمر بالمعروف نذكركم يا أحبابنا بأهمية الإكثار من الطاعات في هذا الشهر الكريم وبذل الكثير من الصدقات التي تقربنا وتقربكم إلى مغفرة الله ورضوانه ثم إلى جنات النعيم رزقنا الله وإياكم دخولها.

شاهد أيضاً: تهنئة بحلول شهر رمضان

عبارات تهنئة رسمية بحلول شهر رمضان المبارك 2021

بين العلماء مشروعية الاستبشار والتهنئة بالنعم التي تصيب المسلم، ومن ذلك ما يمر به الإنسان من مناسبات مميزة وعظيمة، ومن ذلك شهر رمضان الفضيل الذي يعظم فيه الأجر والرحمات. نسرد لكم فيما يأتي مجموعة مميزة من عبارات تهنئة بحلول شهر رمضان 2021 يمكنكم إرسالها إلى أهلكم وأصدقائكم:

  • أهنئكم بقدوم شهر رمضان المبارك؛ أعاننا الله تعالى وإياكم على صيامه وقيامه، وجعلنا وجعلكم من عتقائه من نار جهنم.
  • مبارك عليكم الشهر، أسأل الله تعالى لي ولكم القبول والرحمة والغفران .
  • أيام قلائل ويغادرنا شهر شعبان بكل ما فيه، لنستقبل شهر رمضان فنرتوي من بركاته ورحماته. اللهم بلغنا رمضان.
  • اللهم هون علينا سعينا في مناكب الحياة، واطو عنا بعد الغاية. رمضان مبارك.
  • المسلم المتيقن المؤمن بالله جل في علاه لا تقدر عليه خيبة حتى لو أغلقت كل الأبواب في وجهه، لأنه يعرف أن باب الله لا يغلق. استغلوا شهر رمضان الكريم وأقبلوا على الله. كل عام وأنتم بألف خير.
  • متلهفين للاستيقاظ قبيل الفجر لتناول سحور رمضان، متلهفين لما في هذا الشهر من فضيلة. مبارك عليكم الشهر.
  • بأرق العبارات وأندى الكلمات، وعلى أثير المحبة نهنئكم بقدوم شهر رمضان المبارك. كل عام وأنتم بخير.
  • رمضان يأتينا كأجمل فرصة وأثمن كنز في الحياة، وإن علينا أن نستغله جيدًا. مبارك عليكم الشهر.
  • نتقدم بأسمى التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ونسأل الله تعالى أن يجعله شهرًا يعم فيه المحبة والطاعات ويقضى فيه على الوباء الفتاك.
  • نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله تعالى علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والتوفيق لما يحبه الله ويرضاه. مبارك عليكم الشهر.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة برمضان جديدة 2021

صور نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك

ها هي بركات شهر رمضان الفضيل تعمّ الأرجاء، وتنتشر في كلّ مكان، فشهر رمضان هو شهر العبادة الذي تتزكى به النفوس وتتمتع بالسكينة والطمأنينة. وفي هذا الشهر ينسى الناس خصوماتهم وعداواتهم، ويبتعدون عما بينهم من المشاكل، لتحل محلها العلاقات الصادقة. نضع لكم فيما يأتي صور نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك يمكنكم مشاركتها مع أصدقائكم وأهلكم وزملائكم في العمل:

صور نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك

صور نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك

شاهد أيضًا: صور عن رمضان اللهم بلغنا رمضان 2021 وأجمل خلفيات التهنئة في رمضان

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، وقد كتبنا لكم فيه كلمات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى صور نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك  2021 يمكنكم إرسالها إلى الأهل والأصدقاء وزملاء العمل من أجل الحفاظ على المودة والرحمة فيما بينكم.

855 مشاهدة