هل جيمين متزوج .. أهم المعلومات عن الفنان الكوري الشهير بارك جيمين

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 11 يناير 2021 , 11:01
هل جيمين متزوج .. أهم المعلومات عن الفنان الكوري الشهير بارك جيمين

هل جيمين متزوج ومن هي زوجته؟ هذه الأسئلة وغيرها حول الحياة الشخصية للمغني والراقص الكوري تعد من أهم وأبرز الأسئلة التي يتم تداولها حول حياته الشخصية، فقد نال شهرة كبيرة في كافة أرجاء العالم، وله ملايين المتابعين المهتمين بكافة تفاصيل حياته سواء الحياة الفنية، حيث يحضرون الحفلات، وينتظرون اللقاءات التليفزيونية له، أو الحياة الشخصية فيرغبون في التعرف على حياته، ونشأته، ودخوله لعالم الفن.

من هو بارك جيمين

بارك جي مين الشهير باسم “جيمين” هو مغني كوري وراقص هيب هوب وكاتب أغاني. على الرغم من سنه الصغير إلا أنه استطاع أن يحصد شعبية كبيرة في كوريا الجنوبية وخارجها، حتى وصلت شهرته إلى العالم العربي، وتعلّق بأغانيه قطاع كبير من الشباب صغير السن. ولد جيمين في مقاطعة قوم جونج بمدينة بوسان بكوريا الجنوبية، وعاش بين أفراد عائلته المكونة من والده ووالدته وأخيه الأصغر.

درس في مدرسة هودونج الابتدائية، وانتقل إلى مدرسة يوسان في المرحلة المتوسطة. وخلال تلك المرحلة كان جيمين يهوى الرقص مما جعله يلتحق بمدرسة “جاست دانس” لتعليم الرقص، وتعلم فيها رقص الهيب هوب.. كما أنه خلال تلك المرحلة درس في مدرسة بوسان العليا للفنون ودرس فيها الرقص المعاصر، وخلال دراسته للرقص المعاصر كان متفردًا ومختلفًا عن باقي أقرانه، ولاحظ ذلك أحد الأساتذة الذين كانوا يدربونه في المدرسة، فاقترح عليه أن يعرض موهيته في أحد الوكالات الترفيهية ليقدم عروض الأداء حتى يتم اكتشافه، وهو ما حدث بالفعل حيث استطاع الوصول إلى شركة بيج هيت إنترتينمنت، وتم قبوله كمتدرب بالشركة وكان ذلك في عام 2012. وفي العام نفسه التحق بالمدرسة الكورية العليا للفنون وتخرج منها عام 2014 . ولم تتوقف دراسته للموسيقى عند هذا الحد ولكنه التحق بجامعة سايبر العالمية من أجل الدراسة عن بعد.

التحق جيمين بفرقة بي تي إس الشهيرة في عام 2013 ومن خلالها انطلقت مسيرته الفنية حيث شارك مع الفرقة في أغنية “نو مور دريم”، كما أصدر العديد من الأغاني المنفردة، وهي: لاي – سيرينديبيتي – فلتر. وقد تخطت الأغنيات المنفردة الخاصة بها حاجز ال50 مليون استماع على موقع سبوتيفاي الشهير ليصبح بذلك الفنان الكوري الوحيد الذي تتخطى أغنياته هذا الرقم من المستمعين. كما أنه قد حصل مع أعضاء فرقته على وسام الاستحقاق الثقافي من الفئة الخامسة من رئيس دولة كوريا الجنوبية.

هل جيمين متزوج

هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي تسألها الفتيات المعجبات ببارك جيمين المغني الكوري المشهور، والذي انتقلت شهرته إلى قطاع كبير من الشباب العربي في كافة الدول العربية، وخاصة بين الفتيات اللاتي لا يُعجبن فقط بصوته المميز، وأغنياته التي يقدمها، وأصبح بالنسبة للكثيرات هو فتى الأحلام والصورة المثلى للشخص اللائي يرغبن في الارتباط به، لذلك فإن حياته الشخصية هي محط أنظار الكثير من الفتيات، وأما عن كونه متزوج أم لا، فإنه غير متزوج حتى الآن، وكان على علاقة بصديقة له، لكن علاقتهما لم تكتمل. كما قيل بأنه متزوج من صديقة يابانية له ولديه منها ثلاثة أبناء، غير أن هذه المعلومات جميعها تفتقر إلى التأكيد الرسمي من المطرب والراقص الكوري.

عمر جيمين 2021

كم عمر جيمين في عام 2021؟ يعد التعرف على عمر المطرب والراقص الكوري الشهير، واحدًا من الأمور المهمة بشكل كبير لدى متابعيه، فهو لا يزال شابًا صغيرًا، ومع ذلك استطاع الوصول إلى قدر كبير من الشهرة، وقد ولد جيمين في مدينة بوسان في كوريا الجنوبية وقد ولد في الثالث عشر من أكتوبر 1995 ميلادي، أي أنه سيُكمل عامه السادس والعشرين في أكتوبر لعام 2021. وقد بدأ مشواره الفني وهو في الثامنة عشرة من عمره، واستطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، وأصبح من أشهر المطربين في العالم خلال سنوات قليلة، وليس على مستوى كوريا الجنوبية فحسب.

هل جيمين مسيحي

على الرغم من أن الفن والإبداع من الأمور التي لا يدخل فيها الدين كعامل من العوامل المحددة لها، إلا أن التعرف على ديانة المطرب المفضل هي واحدة من الأمور التي يهتم بها الجمهور المحب للفنان، وحول بارك جيمين الذي حاز شعبية كبيرة في الوطن العربي فإن متابعيه يرغبون في التعرف على ديانته، وقد سُئل جيمين في أكثر من لقاء تليفزيوني عن ديانته، وأجاب خلال تلك اللقاءات بأنه يعتنق الديانة المسيحية، وقد ولد لأبوين مسيحيين، وأضاف بأنه يشعر بالفخر والاعتزاز لانتماءه لهذا الدين، كما أعرب عن أنه يحترم كافة الأديان والمعتقدات، ويحب جمهوره من جميع طوائفه.

شاهد أيضًا: هل جونغكوك متزوج

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال هل جيمين متزوج ؟ كما تعرفنا على بداية مشواره الفني، ونشأته، وكذلك تعرفنا على جزء من حياته الخاصة من خلال التعرف على حالته الاجتماعية وكذلك الديانة التي يعتنقها.

111 مشاهدة