واتس ويب … مميزات وشرح وتحميل واتساب ويب Whatsapp Web

كتابة محمد علي - تاريخ الكتابة: 19 مايو 2020 , 22:05 - آخر تحديث : 19 مايو 2020 , 22:05
واتس ويب … مميزات وشرح وتحميل واتساب ويب  Whatsapp Web

يعد برنامج واتس ويب واحد من بين أهم البرامج المختلفة التي يتم استخدامها بشكل كبير بين الأشخاص من محبي التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي داخل الوطن العربي خلال الفترة الأخيرة، وهذا بسبب كون البرنامج الشهير يقدم عدة خدمات مميزة لملايين المستخدمين في مختلف أنحاء العالم خلال الفترة الأخيرة.

ما هو واتساب ويب Whatsapp Web

يُعد برنامج واتس ويب هو البديل الأمثل للشخص الذي يرغب في استخدام تطبيق الواتساب الشهير ولكن من خلال الكمبيوتر أو اللابتوب بدلًا من الهواتف المحمولة، حيث إن لسنوات طويلة كان تطبيق واتساب ويب متاح فقط من خلال الهواتف المحمولة المختلفة، ولكن في الفترة الأخيرة قد أصبح بإمكان مستخدم الواتساب الحصول عليه من خلال الكمبيوترات الشخصية واللابتوب في أي مكان.

برنامج واتساب ويب

في بعض الأحيان، يكون الشخص لديه بعض الأعمال الهامة عبر الحاسب الشخصي، وفي نفس الوقت يرغب في التواصل مع أصدقاءه عبر الواتساب دون الحاجة إلى الهاتف المحمول، أو يرغب الشخص في بعض الأحيان في تبادل الملفات والمعلومات عبر الواتساب من خلال الكمبيوتر الشخصي له، وكذلك الرسائل بين الأصدقاء وزملاء العمل.

كل هذه المميزات كانت هي الخطوة الأولى التي اعتمد عليها برنامج واتس ويب في جذب الملايين من العملاء والمستخدمين خلال الفترة الأخيرة، حيث أصبح بإمكان الجميع الآن الاستفادة من كل الخدمات التي يقدمها تطبيق واتس اب الشهير ولكن من خلال الكمبيوتر أو اللابتوب وليس عبر الهاتف المحمول فقط.

مميزات واتس اب ويب

هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها برنامج وموقع واتس ويب في الفترة الحالية والتي تجعل الكثيرون يفضلوا تحميل البرنامج عبر الحاسب الشخصي لهم ومن بينها:

  • تبادل الملفات والمعلومات من على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب مع الأصدقاء على تطبيق الواتساب.
  • كذلك يمكن استخدام كل مميزات الدردشة التقليدية الموجودة على تطبيق الواتساب الشهير على الهواتف المحمولة ولكن من خلال شاشات الكمبيوتر الشخصي.
  • سهولة تحميل البرنامج وربطه بالهاتف المحمول.
  • يتوفر بشكل مجاني ودون الحاجة إلى دفع مبالغ مالية لتحميله والعمل عليه.

شاهد أيضًا: خدمة واتساب لشراء الذبائح والاغنام في رمضان الرياض 1441-2020

كيفية استخدام واتساب ويب

يتساءل بعض المواطنين عن خطوات استخدام واتس ويب خلال هذه الفترة، حيث كشف مطورو البرنامج عن خطوات تحميله وربطه بالهاتف المحمول والتي جاءت على النحو التالي:

  • فتح المتصفح الخاص بك على الكمبيوتر ومن ثم الانتقال إلى هذا الرابط.
  • الذهاب إلى تطبيق جوال WhatsApp ، انقر فوق Menu او قائمة > WhatsApp Web حتى يبدأ عمل قارئ الإجابات السريعة. “QR code reader”.
  • توجيه كاميرا الهاتف المحمول نحو رمز الاستجابة السريعة “QR code reader” على شاشة جهاز الكمبيوتر.
  • بعد ثوان معدودة سوف يبدأ عمل برنامج واتس اب ويمكنك الاستفادة من كل المميزات التي يقدمها.

واتساب ويب بالرقم

لا يمكن استخدام برنامج وتطبيق واتساب ويب من خلال الكمبيوتر الشخصي دون وجود البرنامج في الأساس عبر هاتفك المحمول، حيث إن تطبيق الواتساب الشهير قد عرف دومًا بحاجته إلى رقم هاتف محمول صالح حتى يتم تفعيله ويتم الاستفادة من خدماته من قبل المستخدمين في كل مكان حول العالم.

تحميل واتساب ويب مجانا

في حالة ما إذا كنت في اسم برنامج وموقع واتس ويب 2020 فإنك لن تكون بحاجة سوى الذهاب إلى موقع الواتساب على الإنترنت، وثم اختيار تحميل تطبيق واتساب ويب 2020 أو الذهاب إلى رابط التحميل بشكل مباشر : “من هنا“.

في حالة ما إذا كنت ترغب في تحميل تطبيق واتس أب واستخدامه عبر الهواتف المحمولة المختلفة فإنه سيكون أمامك خيارين، وهما:

  • إذا كنت من مستخدمي هواتف الاندرويد، فإنه يمكن تطبيق واتساب من خلال الرابط التالي: “من هنا“.
  • إذا كنت من مستخدمي هواتف الايفون، فيمكن تحميل تطبيق واتساب من خلال الرابط التالي: “من هنا“.

واتس ويب ايفون

على مدار سنوات طويلة، كان تطبيق واتس اب الشهير يعمل على تفعيل خدمات تشغيل الواتس ويب من خلال الحاسب الشخصي من كل الهواتف المحمولة باستنثاء هواتف الايفون، ولكن في الفترة الماضية قد تم إطلاق هذه الميزة لهواتف الايفون المختلفة، وقد أصبح بإمكان الجميع الآن تشغيل الواتس ويب للايفون بإتباع الخطوات التالية:

  • تحميل أخر تحديث للواتساب عبر المتجر الإلكتروني أبل ستور.
  • فتح التطبيق على الأيفون والذهاب إلى الإعداديت ومن ثم الضغط على تفعيل خيار Whatsapp Web من الخيارات.

شاهد أيضًا: انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

واتساب ويب الخاص بي

يوفر موقع وبرنامج واتس ويب العديد من المميزات الرائعة التي نالت استحسان الملايين من المستخدمين خلال السنوات الماضية، حيث يمكن ربطه بالهاتف المحمول ومن ثم نقل البيانات المختلفة بين الهاتف المحمول وبين الحاسب الشخصي وكذلك تبادل الرسائل المختلفة بين الأصدقاء وزملاء العمل على مدار اليوم من خلال الحاسب الشخصي دون الحاجة للعمل على أجهزة المجمول على مدار اليوم.

رابط واتساب ويب Whatsapp Web

يوفر مطوروا تطبيق واتساب الشهير موقع مخصص للمستخدمين الراغبين في العمل على “الواتساب” من خلال أجهزة الحاسب الآلي واللابتوب، ويتميز الموقع بخفته وسرعته الفائقة وهذا بالإضافة إلى التصميم الأنيق، ويمكن زيارة موقع واتس ويب 2020 من خلال الرابط التالي.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن خطوات تحميل تطبيق واتس ويب وكذلك تطرقنا للحديث عن أهم المميزات التي يوفرها برنامج واتساب ويب على الحاسب الشخصي واللابتوب.

16788 مشاهدة